05‏/10‏/2019

المراجعة الأولية للعبة Ghost Recon Breakpoint

بعد قضاء ست ساعات من تجربة Ghost Recon Breakpoint - حيث قمت بتقسيم وقتي بين القصة والكميات الوفيرة من المحتوى الجانبي - تقول شاشة الإحصائيات داخل اللعبة إنني أكملت 0٪ من القصة. لست متأكدًا تمامًا مما إذا كان هذا خلل (وهو أمر معقول) أو ما إذا كان محتوى اللعبة المقدمة من يوبيسوفت ضخم للغاية. في كلتا الحالتين ، سأنشر مراجعة جارية في غضون الأيام المقبلة ، لكن قبل ذلك لدي بعض الانطباعات الأولية لمشاركتها معكم حول اللعبة.


المراجعة الأولية للعبة Ghost Recon Breakpoint


مثل لعبة Ghost Recon Wildlands لعام 2017 ، تبدأ في Breakpoint على متن طائرة هليكوبتر. حيث تم مهاجمة سفينة قبالة ساحل جزيرة Auroa الخيالية ، لذلك تم إرسال الأشباح للتحقيق في الحادثة. بعد إنشاء شخصية مخصصة باستخدام مجموعة أدوات محدودة نوعا ما ، يتعرض أسطول المروحيات الذي كنت فيه للهجوم من قبل مجموعة من الطائرات الصغيرة بدون طيار ، و بعد سقوطكم على الأرض ينهض كل شبح من الأشباح و يحاول النجات في الجزيرة و بعدها تبدأ أحداث قصة Ghost Recon Breakpoint.


تعرفوا معنا على المراجعة الأولية للعبة Ghost Recon Breakpoint بعد تجربتها لمدة 6 ساعات على جهاز الـ PS4 و كذلك الأونلاين الخاص بـ Ghost Recon Breakpoint , و مراجعة شاملة في الأيام القادمة

ويستند موضوع Breakpoint حول جري المحاصرين وراء خطوط العدو ،  من المؤكد أنها تشعر بهذه الطريقة في البداية وأنت تشق طريقك بين طائرات الهليكوبتر التي تم إسقاطها ، على أمل العثور على ناجين. تقوم دوريات العدو بالتجول في المنطقة ، لذلك اضطررت إلى التسلل عبر بعضها أثناء قتل الآخرين. كما هو الحال في Wildlands ، تخترق بنادق Breakpoint لحم العدو بتأثير قوي ، مما يسمح لك بقتل أربعة أو خمسة خصوم في ومضة. و بغض النظر عن مستوى بندقيتك أو رتبة العدو ، فإن طلقة الرأس لا تزال طلقة رأس وستقضي على الجميع بدون رحمة. و كذلك الإنفجارات المتتالية التي ستحدث إذا فجرت إحدى المدرعات , و التي تعطي شعور بالإحترافية .

الشيء الوحيد الذي يجعل القتال سيئا حتى الآن هو تشابه أسلوب القتال العام لـ Breakpoint مع Wildlands (أو حتى Assassin's Creed Odyssey وأيضا عدد من ألعاب Far Cry) ، حيث تصادف مركبات العدو ، أرسل طائرة بدون طيار لتمييز الأهداف ، قبل أن تقترب من الأعداء بدنيا. يتم تشجيع التخفي ، ولكن إذا حدث خطأ أو اخترت ببساطة هجومًا شاملًا ، فإن سلوك الذكاء الاصطناعي لا يفضي إلى قتال ممتع. حيث تبدأ الأعداء بالتراكم أمامك و ما عليك سوى إطلاق الرصاص عليهم و قتلهم جميعا , و لكن بما أن Ghost Recon Breakpoint أضافت قتال المركبات الآلية و طائرات الذرونز نأمل أن يجعل هذا المعارك أكثر حماسية .


إن قتل الأعداء من بعيد والاستفادة من أسلوب الشبح للمناورة أمر مثير للغاية ؛ حيث إنه يذكرنا تقريبًا بلعبة Metal Metal Solid V: The Phantom Pain في بعض الأحيان ، و لكن لا تظن أن Breakpoint ستصل إلى تلك المستويات العالية (بسبب أوجه القصور في الذكاء الاصطناعى ، والحركة المحدودة ، والأدوات الأقل إثارة للاهتمام) ، ولكنها تقدم نمطًا متشابهًا من التسلل القائم على صندوق الحماية. و أن تكون قادرًا على الاختباء في مرأى من الجميع عن طريق تغطية نفسك في الوحل وأوراق الشجر إنه أمر رائع للغاية ، فمن المدهش أن تكون هناك العاب قد نفذت ميكانيكا مماثلاً في الفترة ما بين MGS4 والآن.

هناك بعض أنظمة السيرفايفل أيضًا ، لكنني متردد في تصنيفها على أنها سرفايفل أم لا. حيث يمكنك شرب الماء لتجديد القدرة على التحمل المفقودة جراء بذل الكثير من الجهد ، وعليك قضاء بعض الوقت في تضميض الجروح ، و بشأن الأسلحة و تطويراتها و كذلك الدروع لم يثر إهتمامي كثيرا حيث أن تطوير الأسلحة لا يغير كثيرا بل يجعل السلاح أفضل بمقدار ضئيل جدا من حيث الإرتداد و وقت إعادت التحميل و كذلك الحال بالنسبة للدروع .



آمل أن يتغير هذا حين أتقدم أكثر في اللعبة , و كذلك الأونلاين حيث يوجد طور PvP Ghost War الذي يجلب الكثير من الإهتمام .
إبقو متابعين لنا لتعرفوا أكثر عن اللعبة في مراجعة شاملة سأجريها في الأيام القادمة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين