12‏/06‏/2019

النظرة الأولية و مراجعة لعبة Cyberpunk 2077

نظرة أولية و مراجعة لعبة سايبر بنك 2077 :  تاريخ الإصدار , الجيم بلاي , الشخصيات , القصة والمزيد. 
اللعبة المنتظرة من الأسطورة CD PROJECT RED الأستتوديو البولندي الذي يطمح أن تصل اللعبة لنفس مستوى THE WITCHER 3 
والتي تم تأكيد خبر موعد الاطلاق الرسمي للعبة بمجرد دخول Keanu Reeves الى معرض E3 2019 


مراجعة لعبة Cyberpunk 2077



اتخذت The Witcher 3 اللعبة الخاصة ب CD Projekt Red’s مكانها الصحيح كواحدة من أروع ألعاب ال RPG في الجيل الحالي . و بسبب الثناء الكبير على اللعبة  ، فإن مشروع الاستوديو البولندي القادم جلب معه الكثير من الضجيج و الاستفسارات و كذلك حماس لا مثيل له بشأن اللعبة القادمة للأستوديو و التي تأتي باسم سايبر بنك 2077 .

Cyberpunk 2077 عبارة عن لعبة آر بي جي وعالم مفتوح مقدمة من بعض أكثر الأستديوهات المبدعة الموهوبة في هذا المجال ، ومن ما رأيناه حتى الآن ، فان اللعبة المستقبلية ستكون نقلة نوعية في عالم الألعاب .

قمنا باعداد هذه المراجعة الأولية بجمع كل المعلومات و الأخبار المتوفرة و كذلك بتحليل كل العروض و التريلرات و القيمبلايز المقدمة حتى تمكنا من معرفة  تاريخ الإصدار واللعب والشخصيات والقصة والمزيد .

ما هي لعبة Cyberpunk 2077 ؟

تعد Cyberpunk 2077 تجربة رائعة و فريدة في عالم مفتوح ، حيث تكون المغامرة في مدينة شاسعة مليئة بالتهديدات غير العادية والأفراد غير المألوفين وقصة عميقة و مثيرة تكتشف أحداثها من خلال تقدمك في اللعبة .

بعد أن شاهدنا كيفية لعبها في عرض لمدة 48 دقيقة ، أصبحت واحدة من أكثر تجارب آر بي جي المنتظرة على الإطلاق . وهل يمكن أن تصل إلى التوقعات التي وضعت بشأنها يبقى شيء غير واضح ، لكن لا يمكننا الا الانتظار لمعرفة ذلك.


ظهور كيانو ريفز في التريلر الخاص ب Cyberpunk 2077

تم إصدار مقطع دعائي جديد لـ Cyberpunk 2077 وينتهي التريلر بانضمام كيانو ريفز إلى فريق عمل اللعبة و هو ما يثير عدة تساؤلات و حيرة في نفوس المتتبعين .


تاريخ إصدار Cyberpunk 2077 - متى موعد الخروج؟

أكد كيانو ريفز بنفسه على أن موعد إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 في 16 أبريل 2020.


قصة Cyberpunk 2077 - ما الأمر؟

تأتي لعبة Cyberpunk 2077 في مدينة عالمية مفتوحة تُعرف باسم Night City ، حيث تفوقت الشركات الكبرى على أي حكومة منتخبة ديمقراطيا في السيطرة على حياة المواطنين. تتنافس الفصائل الإجرامية المتعددة من أجل السيطرة.أنت عبارة عن سايبر بنك تعمل خارج النظام لبناء حياة لنفسك ، ومحاولة النجاة في هذه العملية .


نظرة على الجيم بلاي الخاص ب Cyberpunk 2077 

لقد ألقينا نظرة جيدة على العالم أثناء مؤتمر Microsoft ، لكن لم نتمكن من رؤية كيفية لعب اللعبة فعليًا حتى فوجئنا بوجود مظاهرة لتجربة اللعبة داخل الأبواب المغلقة.

كانت تجربة رائعة حيث قادنا أحد أعضاء فريق CD Projekt Red خلال بضع مهمات مبكرة من لعبة المنظور الأول . و قد حاولنا معرفة أكبر عدد ممكن من المعلومات عن تجربة القيم بلاي .

رغم أن CD Projekt Red أجبرتنا على تجربة اللعبة باختيارك لشخصيت واحدة فقط و الذي لا يمكنك تخصيصه في المظهر ، فإن Cyberpunk سيمنحك تحكمًا كاملًا في شخصيتك. يمكنك اختيار أن تكون إما cyberpunk من الذكور أو الإناث ، ويمكنك أيضًا تعديل المزيد من التفاصيل الدقيقة مثل نوع الشعر ولونه ، بالإضافة إلى إضافة الوشم. ومع ذلك ، ستظل تسمى "V" ، هذا الجزء لا يمكنك تغييره .


لعبة Cyberpunk 2077



على الرغم من أنك ستختار شخصياتك التي تعطيك بعض الخصائص و المهارات ، بالإضافة إلى "أصل" غامض يحدد خلفيتك ، إلا أن المطورين كانوا حريصين على التأكيد على أنه لا توجد كلاسات في اللعبة وأنه يمكنك تعديل مهاراتك طوال التجربة لتناسب أي اسلوب لعب .

تقع اللعبة في "Night City" ، المدينة الضخمة المليئة بالحركة المليئة بالسيارات الطائرة ، وناطحات السحاب ، والجريمة المنظمة بالطبع.

تحارب من أجل السيطرة على المدينة ، وتقاتل ضد الشركات الكبرى التي اغتصبت أي حكومة منتخبة ديمقراطيا للسيطرة على غالبية موارد العالم.

يبدو أن اللعبة تعتمد على إبقاء الفصائل المختلفة في هذه المدينة سعيدة وأنت تلعب. في وقت مبكر من العرض ، تم عرض قائد فصيل يدعى "دراكس" ، أعطانا مهمة تتبع قطعة مسروقة من المعدات العسكرية ووضعها في يده الإجرامية.


لعبة Cyberpunk 2077



لقد ألقينا نظرة بسيطة على المعدات المتوفرة في اللعبة ، ولكن يبدو أن هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يمكنك شراؤها وترقيات يمكنك شراؤها مقابل الأسلحة الموجودة ، وأعضاء و معدات يمكنك زرعها في جسمك لتحسين قدراتك.

تشكل هذه المزروعات جزءًا رئيسيًا من قصة Cyberpunk 2077. تقوم عصابات الزبال باختطاف الأشخاص للحصول على بعض من أعضائهم الثمينة لبيعها و الحصول على المال .

كانت إحدى المجموعات قد قامت بمضاعفة حجم وجوههم حتى يتمكنوا من غرس عيون متوهجة تمنح لهم قدرات فريدة , و كذلك عام 2077 هو عام قدر جدا و يحوي الكثير من القضايا المقرفة و التي نتوقعها من مطور مثل Projekt Red.

يمكنك الحصول على هذه الترقيات لنفسك من خلال زيارة "Ripper Docs" ، و NPCs المجهزة بالأدوات اللازمة لنزع عينيك واستبدالها بنماذج أفضل (البصريات الجديدة في العرض التوضيحي لدينا , لديها القدرة على تكبير الكائنات ومسحها ضوئيًا على سبيل المثال) ، أو ربما مجرد تثبيت قبضة بندقية أفضل في يدك لتتيح لك التعامل مع أسلحتك بسهولة أكبر.



لعبة Cyberpunk 2077



عند تجربتنا لبعض مهام اللعبة تأكدن بأن اللعبة حقيقة مزيج بين ال ار بي جي و شوتر منظور أول و ليس لعبة فيرست بارسن شوتر تتخللها بعض عناصر الأر بي جي كما كنا نتوقع .

عند اطلاق النار على الأعداء تتطاير منهم أرقام تظهر لك مدى الضرر الذي أحدثته عليهم , و كذلك اللعبة مكنتنا من رأيت بعض المهارات الخاصة فبفضل القليل من التغيير الذي حدث من وراء الكواليس ، تم عرض سلسلة من القدرات المحسنة ، مثل القدرة على ارتداد رصاصات الجدران أو رؤية الأشخاص وإطلاق النار عليهم خلف الغطاء.

تبدو اللعبة شبيهة ب Deus Ex ، وبالتأكيد ، فإن Cyberpunk 2077 مدينة بالكثير لهذه اللعبة الرائعة و التي خانها فقط عالمها المفتوح .

لعبة Cyberpunk 2077



يحدث الكثير في مدينة Night City ، من السيارات التي تحلق في الجو إلى الشرطة التي تحقق في الجرائم على جانب الطريق.

يصبح حجمها أكثر وضوحًا عندما تقفز في سيارة رفيقك Jackie - على الرغم من أن العرض التوضيحي اقترح أن تحصل على سيارتك لاحقًا. يمكنك إما أن تقود السيارة من منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث ، لكننا نعتقد أننا سنختار هذا الخيار الأخير نظرًا لمدى روعة تصاميم المركبات.

الإنطباعات الأولية 

هناك الكثير لتتحدث عنه بخصوص Cyberpunk 2077 ، من الطريقة التي تتفاعل بها بسلاسة مع الأشخاص إلى الطريقة التي يمكنك من خلالها  أن تقتل الأعداء بصمت وتختطفهم .

نعم ، العديد من هذه الأفكار ليست جديدة ، لكن CD Projekt Red ييتميز بمستوى من البراعة في بناء العالم ، والأهم من ذلك في الميزانية ، الذي يبدو أنه سيضع اللعبة في رابطة مماثلة لـ The Witcher 3 عندما تصدر .

لا يمكننا الانتظار للحصول على فرصة لعب اللعبة بأنفسنا.

كانت هذه مراجعة لعبة Cyberpunk 2077 , ماذا تريد أن ترى في اللعبة؟ أخبرنا في قسم التعليقات .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين