31‏/01‏/2019

أفضل 10 قنوات العاب عربية على اليوتيوب تختص بالأخبار و المراجعات و الحقائق


نقدم لك عزيزي المتابع في هذا المقال أفضل 10 قنوات عربية على اليوتيوب خاصة بالألعاب حيث تقدم أخبار و مراجعات و حقائق و كذلك بعضا من القيم بلاي تعرفوا على هذه القنوات التي تستحق المتابعة مع مدونة ووريا .

أفضل 10 قنوات العاب عربية على اليوتيوب تختص بالأخبار و المراجعات و الحقائق


و الان عزيزي المتابع نعرض عليك القائمة مكونة من أفضل 10 قنوات بدون ترتيب هيا لنبدأ .

1- قناة gamer snack


قناة gamer snack


قناة جيم سناك هي قناة العاب كويتية تقدم محتوى العاب الفيديو والتقنيه والافلام بفقرات منوعه بالاضافه لتغطية معارض وبطولات و كذلك تملك فقرات اخر الأخبار و مراجعات الألعاب و الألعاب الصادرة هذا الشهر و كذلك الألعاب المجانية المقدمة من اكس بكس و بلي ستيشن لمشتركي القولد و البلس و كذلك تعتبر القناة هي السباقة في الشرق الأوسط و شمال افريقيا لتجربة الألعاب الجديدة و المحتوى الحصري , تملك القناة أكثر من 800 ألف مشترك على اليوتيوب لذلك هي قناة تستحق المتابعة .


2- قناة ايفوي 



قناة ايفوي




ايفوي أو evooy هي قناة العاب رائعة تتكون من فريق متخصص يقوم بعمل المراجعات و اصدارات الألعاب و كذلك معلومات و حقائق و مصطلحات الألعاب التي تزيد من معلوماتك حول الجيمنج و كذلك تمتاز بصوت المقدم و الموسيقى الهادئة و التي تليق مع محتوى القناة , تمكنت القناة بعد عام من انشائها من حصد ازيد من 100 ألأف مشترك على اليوتيوب .


3- قناة Ahmed ElSory 


قناة Ahmed ElSory




أحمد السوري ليست مجرد قناة لمراجعة الألعاب و فقط بل هي اكثر من ذلك هي تقدم فيديوهات عن اي شيء يخص الجيمز مثل شرح قصص العاب , كومنتري , كشف أسرار الألعاب و كذلك سلاسل الالعاب خصوصا سلسلة أساسينز كريد التي من الواضح اعجاب صاحب القناة بها و كذلك تنفرد القناة بصوت المعلق الرائع الذي ستعشقه بكل تأكيد , تملك القناة أكثر من 50 ألف متابع حيث انها قناة حديثة و لكنها تنشر باستمرار .


4- قناة ترو جيمنج 


قناة ترو جيمنج




TrueGaming هي قناة مختصة بمحبي العاب الفيديو من موقع تروجيمنج الرائد , تقدم القناة استعراضات لجديد الالعاب و ذلك يتضمن اخر العروض و أخبار الالعاب الجديدة بالاضافة لمقابلات و تغطيات خاصة لاهم الأحداث حول العالم تضم اكثر من 500 ألف مشترك .



5- قناة سعودي جيمر (تم الخلي عن القناة)



قناة سعودي جيمر



قد يتسائل البعض عن سبب اضافة هذه القناة في القائمة بعد توقيفها و لكن أردت ان اشير الى أن هذه القناة و التي استطاعت جمع اكثر من 2.5 مليون مشترك و التي كانت تتميز بمحتوى رائع جدا و لكن فريق العمل قرر ايقافها بعد ترك الكثير من الاشخاص فريق العمل , و لكن مازال العمل قائما على الموقع و حسابات التواصل الاجتماعي .


6- قناة VGA4A 



قناة VGA4A



القناة تابعة لموقع في جي اي فور اي الذي يديرهما احمد الكيادي , تتميز القناة بأسلوب رائع في الطرح و الانتقاذ البناء و كذلك كشف الاسرار و الغرائب و المعروفة بالاستر ايجز و التي تتضمنا الالعاب و كذلك القناة تملك محتوى حصري رائع يكشف لنا اخر التسريبات في الالعاب خصوصا المقدمة من شركة روكستار .


7- قناة ExtravaGaming (تم التخلي عن القناة)



قناة ExtravaGaming




قناة رائعة تحوي فريق عمل متكامل يقدم كل ما يخص الألعاب و كذلك تمتلك موقع رائع , يهتمون باخر الألعاب و تغطية العروض و المناسبات و الأحداث التي تستهوي اللاعبين .


8- قناة ريباد 



قناة ريباد




قناة متخصصة بالألعاب تقدم مراجعات , اخبار , فتح صناديق و غيرها الكثير تمتلك اكثر من 400 ألف مشترك .


9- قناة بلايمور ميديا 


قناة بلايمور ميديا




قناة العاب رائعة تقدم فيها مقاطع متنوعة كالقصص و الحقائق و اخر المستجدات و غيرها الكثير للقناة اكثر من 300 ألف مشترك .


10- قنوات أخرى 


قناة DZ Community
قناة سنكرة




بما أن قائمتنا تضم فقط 10 قنوات لذلك اخترنا المركز 10 للحديث عن أكثر القنوات الرائعة و المضلومة من حيث المشاهدات و عدد المشتركين و هما قناة DZ Community (قناة دي زاد كميونيتي تم تغيير محتواها كليا وقد أصبحت قناة خاصة بالهاردوير وقطع البيسي) و كذلك قناة سنكرة فهاتين القناتي رائعتين لاقصى الحدود فالأولى تتميز بصوت و مؤثرات تقديمية رائعة جدا و كذلك مقدم القناة باعتباه مبرمج و صانع العاب فهو يمتلك خبرة رائعة تسمح له بالخوض في هذا المجال و الثاني يمتلك صوت رائع و لهجة حلبية سورية تجعلك مسحورا بفيديوهاته و كذلك عقليته الرائعة التي يتميز بها لذلك نتمنى منكم اعزائي المتابعين دعمهم .

لا تنسو اخبارنا في قسم التعليقات عن أفضل القنوات بالنسبة لكم و متابعتنا لترفو المزيد .


هناك 7 تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين