10‏/06‏/2019

Xbox Series X السعر ، تاريخ الإصدار ، المواصفات الفنية وكل ما نعرفه عن الجيل المقبل من Xbox

تفاصيل مشروع Xbox Scarlett في معرض E3 في 2019 : جرافيكس 8K , و 120 اطارا في الثانية و الصدور في عام 2020 .
سيحتوي الكونسول الجديد من Microsoft أيضًا على SSD ولعبة Halo Infinite كعنوان إطلاق.

Xbox Project Scarlett 2020 السعر ، تاريخ الإصدار ، المواصفات الفنية وكل ما نعرفه عن الجيل المقبل من Xbox

مواصفات وحدة الألعاب المنزلية Xbox Series X :



قدمت Microsoft مزيدًا من التفاصيل حول وحدة ألعاب الفيديو Xbox القادمة ، والتي تحمل الاسم الرمزي Scarlett ، في عرض تقديمي قبل معرض الترفيه الإلكتروني ، أو E3as المعروف في لوس أنجلوس الأحد. سيكون الجهاز الجديد أقوى أربع مرات من جهاز Xbox One X وسيتم تشغيله بواسطة شريحة AMD.


قالت Microsoft أن وحدة الألعاب المنزلية الجديدة ستكون قادرة على تقديم معدل إطارات تصل إلى 120 إطار في الثانية ، أو ضعف متوسط التلفزيون. وقالت مايكروسوفت إن الجهاز الجديد سيشمل أيضا محرك أقراص الحالة الصلبة ، مما يعني أن الجهاز سيحمل ألعاب أسرع بكثير من محركات الأقراص الصلبة الميكانيكية القديمة.


وقال فيل سبنسر رئيس قسم جهاز Xbox خلال عرض الشركة: "يجب بناء وحدة تحكم وتحسينها لشيء واحد فقط و هو : الألعاب".


وقالت الشركة إن جهاز Xbox الجديد سيطلق مع اللعبة الظخمة القادمة Halo Infinite و التي تتمحور حول حرب الفضاء.


تأتي أجهزة إكس بوكس القادمة من مايكروسوفت ، والتي من المتوقع أن تهبط على رفوف البيع بالتجزئة في العام المقبل ، في وقت انتقالي في عالم ألعاب الفيديوحيث أعلنت كل من Microsoft و Sony عن خطط لإطلاق وحدات ألعاب الفيديو من الجيل التالي ، ومتابعة أجهزة Xbox One و PlayStation 4 ، التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2013. لكن القادمين الجدد يهدفون إلى تغيير عالم ألعاب الفيديو أيضًا ، وقد يقدمون منافسة جديدة.


أعلنت Google في مارس عن خدمة ألعاب جديدة تدعى Stadia ، والتي تتيح للاعبين بث ألعاب عبر الإنترنت بطريقة مماثلة لما نقوم ببث الأفلام عبر Netflix الآن. لا يتطلب نظام Stadia امتلاك وحدة منزلية لألعاب الفيديو ، وسيكون الاستخدام مجانيًا عند شراء لعبة من Google ، مما يعني بشكل أساسي فكرة توصيل وحدة التحكم في التلفزيون.


ومع ذلك ، قال صانعو الألعاب إن اتصالات الإنترنت في جميع أنحاء العالم لا يمكن الاعتماد عليها بدرجة كافية لتدفق اللعبة حتى الآن ، وهذا جزء من سبب اعتزام Microsoft و Sony تقديمها لهم.


بعض الاستفسارات حول جهاز Xbox Series X :

سعر جهاز Xbox Series X :



هنا حيث الامور مثيرة للاهتمام بعض الشيء، لأنه على الرغم من عدم وجود أي تفاصيل رسمية حول سعر مشروع سكارليت ، إلا أنه سيكون موضوعًا مثيرًا للجدل - خاصة إذا تعلق الأمر بجهاز كونسل من الجيل القادم.
كان الإعلان الرسمي عن سعر Xbox One أحد الأخطاء الأولى التي ارتكبتها Microsoft  عند الإطلاق ، حيث لا يمكنك شرائه إلا من خلال محرك أقراص ثابت سعة 500 جيجابايت ووحدة تحكم واحدة ومستشعر Kinect مُجمع مسبقًا مقابل 499 دولارًا / 429 جنيه. كان الأمر كذلك حتى يونيو 2014 ، أي بعد أكثر من ستة أشهر من الإطلاق الأصلي ، حيث أطلقت Microsoft تكوين Xbox One الجديد الذي أزال Kinect من الصندوق وكلف 399 دولارًا / 349 جنيهًا إسترلينيًا ، وهو ما يطابق سعر الإطلاق لجهاز PS4.

إذا تم إطلاق PS5 و Xbox Series X في نفس الوقت تقريبًا ، فسيتعين على Microsoft أن تكون حريصة على عدم تكرار أخطائها السابقة. ولكن بالنظر إلى أن Xbox One X هو وحدة تحكم أفضل بكثير من PS4 Pro ، وبالتالي يكلف أكثر (Xbox One X 499 دولارًا  مقارنة بـ 399 دولارًا ) ، قد يكلف Xbox Series X أكثر بسبب مكوناته الداخلية. ومع ذلك ، إذا كان كلا الجهازين يحزمان مواصفات مماثلة ، فستكون هذه مناقشة مثيرة للاهتمام.
إذا صحت الشائعات ، فقد يكون هناك حتى ثلاث وحدات SKU لـ Xbox Series X  متوفرة عند الإطلاق ، مما سيجعل التسعير أكثر إثارة للاهتمام :

- 8K / 120fps version of Project Scarlett
- 1080p / 60fps Project Scarlett
- Project Scarlett Cloud streaming box

هل يملك Xbox Series X جهاز VR :


مايكروسوفت لديها علاقة مثيرة للاهتمام مع الواقع الافتراضي. على جانب الكمبيوتر الشخصي ، حققت مبادرة Windows Mixed Reality نجاحًا متوسطًا ، حيث تضم مجموعة واسعة من سماعات الرأس VR خفيفة الوزن وتقدم مكتبة واسعة من الألعاب والخبرات. على نصيحة وحدة التحكم ، ومع ذلك ، كانت الأخبار أقل إيجابية - في E3 العام الماضي ، أخبر مدير إدارة شركة Microsoft للألعاب Gameindustry.biz بأنه "ليس لدينا أي خطط خاصة بوحدات تحكم Xbox في الواقع الافتراضي أو الواقع المختلط".



ومع ذلك، لا فقدت كل أمل. يشير تقرير انتهى في CNET إلى أن الشركة كانت تخطط في الواقع لاستراتيجية VR لـ Xbox ولكن تم التخلي عنها لاحقًا. ومع ذلك ، فإن الشركة تشير إلى أن السبب وراء دفع استراتيجية الواقع الافتراضي على الطريق هو أنهم كانوا يخططون للانتظار حتى تتوفر تقنية أفضل إلى حد كبير ، خاصةً الخيارات اللاسلكية الأكثر قوة. نظرًا للانفجار الحالي للخيارات اللاسلكية والمستقلة ، مثل نماذج Oculus 'Go and Quest و Vive Focus ، من الممكن تمامًا أن تعيد Microsoft التفكير في استراتيجية وحدة التحكم VR الخاصة بها قبل إطلاق Xbox Series X. مع استمرار نجاح Playstation VR ، الذي يضم حاليًا أكبر مبيعات لأي سماعة VR متطورة ، قد لا تزال لدى Microsoft شهية لتدفق أصابعها إلى التجمع الافتراضي.



ما رأيك في الشائعات المحيطة بـ Xbox Series X في الوقت الحالي؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين