17‏/07‏/2019

أكثر 5 برامج كمبيوتر استخداما بين الناس

تعرف معنا في هذه المقالة على أكثر 5 برامج كمبيوتر استعمالا في العالم و التي يستخدمها مستعمل الحاسوب بشك يومي تقريبا حيث أن برامج الكمبيوتر هذه تعد ضرورية لكل جهاز حاسوب و لا يمكن الاستغناء عن خدماتها المميزة التي تقدمها لنا .

يعد Internet Explorer أحد برامج الكمبيوتر الأكثر استخدامًا



برامج كمبيوتر



ليس سراً ولا غرابة في أن أجهزة الكمبيوتر أصبحت الآن مركزية في عالم الأعمال ، ومركزية للرعاية الصحية ، ومركزية لعالم المالية وجوهر الحياة اليومية. من المذهل التفكير في المكان الذي سنكون فيه بدون أجهزة الكمبيوتر والبرامج التي نستخدمها كل يوم. ولكن ما هي البرامج التي نستخدمها أكثر شيئ ، ولماذا؟


مايكروسوفت ويندوز

على الرغم من أن برنامج الكمبيوتر ليس برنامجًا صارمًا (وهو ما يُعرف باسم نظام التشغيل) ، فمن المرجح أن يكون Windows هو الوجه الذي يستقبلك كل يوم أثناء تشغيل الكمبيوتر. وبدون ذلك ، لن يتمكن الكثيرون من الوصول إلى جميع البرامج التي نحتاجها - لذلك يستحق مكان في قائمتنا.


متصفح الانترنت الخاص بمايكروسفت ( internet explorer )

عندما نتحدث عن برامج الكمبيوتر التي نستخدمها كل يوم ، فقد تكون أفكارك الفورية من Facebook أو Twitter أو Google. ومع ذلك ، فهذه كلها أمثلة لمواقع الويب وبدون متصفح ويب ، لن تتمكن من رؤيتها. بينما اكتسب Firefox و Google Chrome شعبية على مر السنين ، لا يزال Internet Explorer من Microsoft هو الرائد في السوق.


مايكروسوفت أوفيس و Outlook

وورد ، إكسل ، باور بوينت وحتى الناشر. كيف سنحصل على أي شيء بدونهم؟ أضف Outlook علاوة على ذلك ولديك Microsoft Office Suite الكامل. على الرغم من أنه لا يجوز لك إنتاج العديد من المستندات أو جداول البيانات في المنزل ، وفي التعليم وخاصة في مكان العمل ، فإن هذه البرامج موجودة في كل مكان.


McAfee Antivirus

للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من الفيروسات المارقة التي تكثر على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى برنامج مكافحة فيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أحد أكثر البرامج شيوعًا هو برنامج McAfee Antivirus الذي يعمل في الخلفية - لذلك يمكنك استخدامه كل يوم دون حتى معرفته. يظهر في قائمتنا على برامج مكافحة الفيروسات الأخرى بسبب ارتباطهم الأخير مع العديد من صناديق الخدمات الصحية الوطنية.


Adobe PDF

PDF هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجمع كل هذه البرامج معًا. يمكن عرض Adobe PDF على جميع أجهزة الكمبيوتر. يتم أيضًا توزيع ملفات PDF بسهولة عبر الإنترنت. منذ عام 2007 ، أصبح من الممكن إنشاء ملفات PDF من Microsoft Office. لا يزال PDF هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتوزيع الملفات عبر البريد الإلكتروني ، وقد أعلنت Adobe مؤخرًا عن تحديثين للأمان جعلا ملفات PDF صديقًا لمدقق الفيروسات. غني عن القول أننا هنا في إيسيني ، نحن معجبون كثيرون بالعديد من برامج الكمبيوتر ، لكننا نحب بشكل خاص PDF!

و بعد تعرفك عزيزي القارئ على أكثر برامج كمبيوتر استخداما و ضرورية أخبرنا في قسم التعليقات عن رأيك الخاص و هل حقيقة تستخدم برامج الكمبيوتر التي ذكرناها ام أن لذيك بديلا أفضل لها .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين