26‏/05‏/2019

متطلبات تشغيل call of duty mobile للأندرويد و الIOS

Call of Duty Mobile الحد الأدنى من المتطلبات للعب على الهاتف المحمول


نقدم أمامك الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Call of Duty Mobile. تم جمع هذه المعلومات من خلال دمج العديد من التعليقات والبيانات والمعلومات الصادرة عن Tencent و Activision حول الأحداث المختلفة في منصات مختلفة حول Call of Duty Mobile.



متطلبات تشغيل call of duty mobile للأندرويد و الIOS




الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Call of Duty Mobile:

Android: سيكون الحد الأدنى للطلب على الأقل معالج من نوع Snapdragon 625 و Adreno 506 و 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي الرام . في هذه المتطلبات ، يمكن تشغيل اللعبة في الإعداد المتوسط عند 30 إطارًا في الثانية. و للحصول على أفضل النتائج يجب الرفع من هذه المتطلباتت و لو قليلا .
iOS: سيكون الحد الأدنى لمتطلبات iPhone 6. تجدر الإشارة إلى أنه في هذا الجهاز ، سيتم تشغيل اللعبة برسومات على الأقل وتقل عن 30 إطارًا في الثانية. للحصول على أفضل النتائج (60 إطارًا في الثانية) ، يجب أن يكون لديك iPhone 7 أو أعلى على الأقل.
ملاحظة: سيستغرق تنزيل Call of Duty Mobile حوالي 1.1 جيجابايت من البيانات لتنزيلها ، وبعد التثبيت ، ستصل إلى 2.6 جيجابايت.

و كذلك يجب أن نشير الى أن اللعبة و كما هو معروف تتطلب اتصال جيد بالأنترنت او على الأقل ثابث و كذلك ping منخفض للحصول على أفضل تجربة ممكنة .

شاركونا في قسم التعليقات اراءكم حول اللعبة و هل ستشتغل لديكم أم لا مع تحيات فريق مدونة ووريا .

ملاحظة : مع وصولنا لعام 2023 وبعد التحديثات الكثيرة التي أجريت على لعبة call of duty mobile
  قد تلاحظ أن نفس المواصفات الموجودة في هاتفك لم تعد تكفي حاليا لتشغيل اللعبة بسلاسة وهذا أمر طبيعي نظرا للتغيرات التي طرات على اللعبة.

هناك 35 تعليقًا:

  1. تلفوني اقوه من هاي المواصفات و مو راضي يشغلها

    ردحذف
    الردود
    1. اللعبة لا تشتغل لأنها أصلا لم تطلق بعد في دولنا العربية , ممكن اذا نزلت بشكل رسمي ستشتغل لك

      حذف
  2. يا اخي الكريم انا هاتفي 2GB رام بتشتغل لو لأ

    ردحذف
    الردود
    1. لا أعتقد أنها ستشتغل , خصوصا و أن اللعبة ستكون أظخم و أقوى حتى من pubg mobile

      حذف
    2. لا يا اخي جوالى واحد رام يشغل اللعبة

      حذف
    3. تشتغل عندي 2رام GB

      حذف
  3. انا هاتفي Samsung a70 تشتغل عندي ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. تشتغل بكل تأكيد ان شاء الله

      حذف
    2. تشتغل بكل تأكيد ان شاء الله

      حذف
    3. تشتغل بكل تأكيد ان شاء الله

      حذف
  4. انا موبيلى realme 3 رام 3 مساحة 32. معالج helio p60. تشتغل

    ردحذف
  5. هل هواوى y9 prime يشغل كول اف ديوتى على أعلى امكانيات ولا لا

    ردحذف
    الردود
    1. ستشتغل بامكانيات عالية نعم. لكن الى اقصى الامكانيات لا اظن. و الله اعلم.

      حذف
  6. لو سمحت lavaZ1 يشغلها

    ردحذف
  7. انا هاتفي infinix hot 6 pro ram 3 تشتغل ؟

    ردحذف
  8. تشتغل علي Huawei y7 prime 2018

    ردحذف
  9. انا موبايلي هواوي Y7 تشتغل سريعه ولا ايه ٣ رام

    ردحذف
  10. انا عندي ايفون 5s و هو ios 12 تشتغل عليه اللعبه؟؟

    ردحذف
  11. انا هاتفي هواوي ميديا باد ام ٣

    ردحذف
  12. يعني مش هينفع علي ايفون 5s ؟!

    ردحذف
  13. هاتفي 4G RAM & SNAPDRAGON 625 & 64GB و مو راضية تشتغل 😠

    ردحذف
    الردود
    1. شباب لا تكونو متسرعين. لا يمكن ان ينشرو اللعبة من اول يوم و تشتغل عند كل الناس. لازم يجربوها و بعد رح يخلوها تشتغل عند كل الناس. انت بس عيد المحاولة و تحقق بعد كل شوية و رح تشتغل في وقت لاحق. طول بالك شوي. 🙃

      حذف
  14. تليفونيoppo a3s رام 2 هتشتغل؟

    ردحذف
  15. انا تلفوني S5 بيشغلها وللا لأ مع العلم إني بلعب بيه ببجي كويس جدا بس مش بالجودة العالية

    ردحذف
  16. الهاتفSamsung j3 6 هل تشتغل

    ردحذف
  17. هاتفي يحمل 2go رام ومع ذلك حملتها من جوجل بلاي وتعمل جيدا ايضا لماذا 3go رام

    ردحذف
  18. هاتفي
    Infinix Hot S3x
    4GM RAM
    شغل صفحه البدء اسامي ااسركات المنتجه
    وبعدين اداني شاشه سوداء

    ردحذف
  19. على y6تعمل ولا لا مع العل RAM2

    ردحذف
  20. y6 prime 2019 اشتغلت ومافي تهنيج

    ردحذف
  21. لو سمحت انا جهازيSM-j410F/DSوما بتشتغل اللعبة عليه ليش؟ بحكيلي ان هذا الجهاز لا يستوعب الحد الادنى من المتطلبات.

    ردحذف
  22. هاتفي A2 رام 1تشتغل ولالا؟

    ردحذف
  23. السلام عليكم اخي انا جهازي يشغل اللعبه تمام لمن عندي مشكله اني ما اشوف السكن تبع اللاعبين اشوف الكل نفس الشكل مع العلم هاتفي 6رام وحديث ولا أستطيع رفع الجرافيك والرسومات ماهي المشكله

    ردحذف
  24. مجهود مشكور اخى الكريم : ممكن نطلب منكم دعما بسيطا
    مواصفات تشغيل لعبة Call of duty mobile للاندرويد
    https://www.motatlbatgame.com/2021/11/call-of-duty-mobile-requirements-ar.html

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين