20‏/03‏/2019

تعرف على stadia منصة الألعاب السحابية من قوقل السعر و متطلبات تشغيل ال4K

أعلنت شركة قوقل في الأيام الأخير الماضية عن جهازها الجديد للألعاب و الذي يحمل اسم ستاديا أو stadia و الذي سيكون قادرا على تشغيل الألعاب من خلال خدمة البث السحابي , تعرفوا في هذا التقرير على متطلبات تشغيل الخدمة من سرعة الانترنت و   كذلك سعرالجهاز مع مدونة ووريا .



تعرف على stadia منصة الألعاب السحابية من قوقل السعر و متطلبات تشغيل ال4K



قوقل ستاديا :


الليلة الماضية ، أعلنت غوغل عن طموحاتها في الألعاب مع Stadia ، وهي خدمة البث المباشر القادمة إلى أوروبا هذا العام. في الموقع ، تمكن فريق التحرير Kotaku من طرح بعض الأسئلة الإضافية حول هذه التكنولوجيا.

أكدت الشركة أن Chromecast على الأقل ستطلق ، وستكون البوابة إلى أجهزة التلفزيون ، مع لوحة Stadia (بينما على أجهزة الكمبيوتر ، ستعمل وحدات التحكم Xbox على وجه الخصوص) ؛ تذكر أن الخدمة ستكون موجودة أيضًا على متصفح Chrome ومجموعة مختارة من الهواتف الذكية عند بدء التشغيل. أخبر المدير Phil Harrison زملائنا أن Google موجودة هناك على المدى الطويل ، وتستثمر بكثافة في Stadia وتتضمن الآلاف من الموظفين عبر قطاعات متعددة بما في ذلك YouTube. تحدث الرجل أيضًا عن النطاق الترددي ، وهو نقطة أساسية لمستخدمي الإنترنت المشكوك فيهم ، وقال:

لقد أجرينا الكثير من الاختبارات باستخدام Project Stream في نهاية العام الماضي ، بداية من شهر أكتوبر. للحصول على 1080 بكسل في 60 إطارًا في الثانية ، استغرق الأمر حوالي 25 ميغابت في الثانية. في الواقع ، نحن نستخدم أقل من ذلك ، ولكن هذه توصيتنا. ولكن مع الابتكارات التي حققناها من حيث التدفق والضغط منذ ذلك الحين ، عند الإطلاق سنكون قادرين على تقديم 4K عن طريق زيادة التوصية ببساطة إلى 30 ميغابت في الثانية. لذلك إذا كان لديك نطاق ترددي أقل ، سيكون لديك دقة أقل. نحن مضغ العمل في الخلفية ونقدم لك عرض النطاق الترددي المناسب وفقا للبنية التحتية الخاصة بك.


على جانب السعر ، حدد Phil Harrison موعدًا هذا الصيف لمعرفة المزيد ، ولم يرغب في الإجابة عن التواجد أو عدمه في E3. لمعرفة المزيد حول Google Stadia ، يمكنك العثور على ملخص المؤتمر.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين