20‏/03‏/2019

رسميا call of duty قادمة لأجهزة الاندرويد و الIOS

أعلنت شركة أكتيفيجن أخيرا عن وجود نسخة من لعبة الحروب الشهيرة call of duty لأجهزة الموبايل تحت مسمى Call of Duty: Mobile اللعبة ستتوفر قريبا على أجهزة الاندرويد و كذلك ال IOS , تعرفوا على الخبر أكثر في هذا المقال مع مدونة ووريا .



رسميا call of duty قادمة لأجهزة الاندرويد و الIOS




الخبر :



نداء الواجب تستعد لنسخة خاصة للموبايل :
على الرغم من توفر Fortnite و PUBG بالفعل على كل من وحدات التحكم والهواتف المحمولة ، فإن هذا هو ترخيص Call of Duty الرائد الذي سيظهر قريباً لأول مرة على هواتفنا الذكية ، من خلال opus يطلق عليها Call of Duty Mobile. أذكر أنه تم إضفاء الطابع الرسمي على العنوان في أغسطس 2018 من قبل أكتيفيجن وتينسنت.

وقال روب كوستيتش ، رئيس شركة أكتيفيجن : "كانت كول أوف ديوتي رائدة على مستوى العالم في انتاج العاب ال FPS لسنوات ، ومن المثير أن نرى أنها تنبض بالحياة على منصة متنقلة".

COD موبايل



اليوم ، تعلن مجموعة Activision رسميًا عن وصولها إلى أوروبا وأمريكا الشمالية من  خلال Call of Duty Mobile  ، وتقدم بالفعل إلى الأطراف المعنية التسجيل في مرحلة الإصدار التجريبي. سيبدأ هذا الأخير قريبًا على Android. لا داعي للقلق بالنسبة إلى مشغلات iOS ، نظرًا لأن العنوان تم التخطيط له أيضًا على النظام البيئي لشركة Apple.


من الواضح أن Call of Duty Mobile ستتخذ شكل لعبة حروب من نوع FPS متعدد اللاعبين ، يتم تقديمه مجانًا. و في المحتوى الجانبي  يجب أن يكون هناك العديد من العناصر والشخصيات الأخرى بما في ذلك opus Black Ops و Modern Warfare. في صفحة متجر Play باللعبة ، يمكنك قراءة ما يلي: "من خلال تشغيل Call of Duty Mobile ، يمكنك إلغاء قفل الشخصيات والأسلحة والملابس وسلسلة النقاط والمعدات الشهيرة من عالم Call of Duty ، والتي سوف تخصيص المعدات الخاصة بك. "



يعد كلا الفريقين بتجربة Call of Duty من خلال رسومات وألعاب ذات جودة عالية تجذب الجماهير. يبقى أن ننتظر الآن حتى يكون هذا الاصدار متاحًا.

لا تنسو مشاركتنا ارائكم في قسم التعليقات .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين