02‏/03‏/2019

أفضل مدونات التكنولوجيا في العالم - تزودك بالكثير من المقالات

من الصعب تخيل عالم بلا مدونات. في الأصل هي نوع من المجلات الإلكترونية المليئة بالتحديثات الشخصية الدنيوية ، تجعل سجلات الويب مليئة بالمقالات و الأخبار.

كانت المدونات في السابق منبوذة من محركات البحث - الآن هي أساس محركات البحث.

سواء كان ذلك يقدم أخبار التكنولوجيا أو وجهة نظر الكاتب أو الفكاهة التي يسعى إلى تقديمها رفقة المقالات ، فهناك عدد لا نهائي من المدونات حول أي موضوع موجود في العالم.

لا ينبغي أن يكون من المفاجئ أن عالم التكنولوجيا احتضن عالم التدوين قبل أن تبدأ كل صحيفة في البلاد في جعل كتّابها مدونين إلى جانب قصصهم الإخبارية . ونتيجة لذلك ، هناك مدونات رائعة جدًا وغنية بالمعلومات ومحدثة جدًا - لذلك نقدم إليك بعض ما نتصفحه يوميًا. و التي يمكنك إضافتها إلى المواقع المفضلة لديك!

أفضل مدونات التكنولوجيا في العالم - تزودك بالكثير من المقالات

ماشابل

إذا لم تكن قد سمعت بـ "دليل الوسائط الاجتماعية" ، فربما تكون قد عشت تحت قيادة كومودور قديمة 64. تم تحديثها باستمرار وبشكل دائم على الدوام مسلية ، تأخذ Mashable عوالم Twitter ، Facebook ، الترفيه ، الأخبار ، وكل ما يتعلق بالتقنيات الأخرى نتحدث عنه ، ونسجله في نوع مدوّنة المدوّنات التي لا يمكننا الحصول على ما يكفي منها.

جزمودو

لقد أصبحت تداعيات أخبار التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم معروفة للغاية باسم TMZ للتكنولوجيا بعد أن دفعت مقابل iPhone "تالف" من الجيل التالي. فضلت الفضائح جانبا ، وكان Gizmodo موقع لا بد منه لمتابعة لفترة طويلة ، مع طن من المشاركات ذات الصلة ، فيبي الشباب ، وبعض المعلقين أكثر تسلية على شبكة الإنترنت.

GIGAOM

إذا كنت تبحث عن الخطوة التالية ، فلا مزيد من البحث. نما إنشاء Om Malik إلى واحدة من أكبر المدونات على مستوى العالم ، ويرجع ذلك كله إلى التركيز على الجديد. الأخبار والتحليلات على الويب 2.0 ، التقنيات والشركات الناشئة ، وسائل الإعلام الاجتماعية ، الألعاب - سمها ما شئت ، GigaOM قد غطت. وهذا ما يحدث عندما يكون لديك فريق مكون من 12 كاتبًا مهووسًا بالتقنية (ستة منهم قاموا بتأليف أكثر من 100 مشاركة).

زدنيت

في الشروط على الإنترنت ، 10 سنوات هي العمر و 20 هي الأبدية. منذ فترة طويلة ZDNet في الوجود يجعل هذا الموقع الإلكتروني للتكنولوجيا (سابقا "ZiffNet") شذوذ بين المدونات. تأسست في عام 1991 ، في السابق على CompuServe و Prodigy ، تم شراء ZDNet في عام 2000 من قبل CNET (CBS Interactive) ، وتقارير حول مجموعة متنوعة من أخبار التكنولوجيا. في حين أنها تركز بشكل كبير على المشتبه بهم المعتاد (أبل ، ومايكروسوفت ، وجوجل) ، ZDNet كما يعرض مراجعات المنتجات ، وتنزيل البرامج وأطنان من الأخبار والتحليلات حول شركات التكنولوجيا والقضايا.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين