02‏/11‏/2020

جديد لعبة Fortnite على PS5 و Xbox Series X تحديثات ظخمة

ستحصل Fortnite على PS5 و Xbox Series X على تحسينات كبيرة

سيحصل الجميع على ترقية 60 إطارًا في الثانية وفأس مجانية


لعبة Fortnite



أعلنت شركة Epic أن لعبة Fortnite ستصدر أجهزة العاب الجيل التالي في مايو ، وللآن أصدر المطورون أخيرًا تفاصيل التحديثات الجديدة التي ستحصل عليها اللعبة. يوم الإثنين ، أعلنت Epic Games أن الإصدار الإصدار الجديد للعبة Fortnite والذي تم تصميمه لأجهزة الجيل التالي سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع كل من PlayStation 5 و Xbox Series X ، مما يعني أنك ستتمكن من اللعب في اليوم الأول من إطلاق أجهزة الكونسلز الجديدة.


وفقًا لـ Epic ، ستأتي إصدارات الجيل التالي من Fortnite مع بعض الترقيات الكبيرة لأن الفريق اختار ألا يقتصر الأمر على مجرد نقل اللعبة من أجهزة الجيل السابق. بدلاً من ذلك ، قاموا بإنشاء تصميمات أصلية جديدة لجهاز PlayStation 5 و Xbox Series X.


أكبر تحسين للجيل التالي من Fortnite هو أن اللعبة تعمل بدقة 4K و 60 إطارًا في الثانية على كل من PlayStation 5 و Xbox Series X. سيحتوي هذان الإصداران من اللعبة أيضًا على صور وفيزيائية ديناميكية ، بما في ذلك تأثيرات جديدة للعشب و الأشجار التي تستجيب بشكل واقعي للانفجارات ، والدخان والماء ذو ​​المظهر الأفضل الذي يجب أن يجعل اللعبة بأكملها أكثر إثارة للاهتمام.


لسوء الحظ ، لن تحصل Xbox Series S على هذه الترقيات نفسها ، لكنها ستكون على الأقل قادرة على لعب اللعبة بدقة 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية. وفي الوقت نفسه ، ستتميز نسخة PlayStation 5 من اللعبة أيضًا بالتكامل مع وحدة التحكم DualSense ، والتي تحتوي على ردود فعل لمسية عند القيام بأشياء مثل إطلاق النار من البنادق.


سينتقل تقدم الجميع تلقائيًا إلى أجهزة الكونسل الجديدة. ما عليك سوى تنزيل الإصدار الجديد من اللعبة وستتوفر لك كل ما أحرزته من تقدم . كمكافأة إضافية للاحتفال بالإصدارات الجديدة من اللعبة ، سيفتح جميع لاعبي Fortnite البيكاكس Throwback Ax الجديدة فقط لتسجيل الدخول إلى اللعبة بين 4 نوفمبر و 15 يناير 2021.


سيتوفر إصدار الجيل التالي من Fortnite في 10 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X و Xbox Series S ، وفي 12 نوفمبر لجهاز PlayStation 5 - أيام إطلاق كل من أجهزة الجيل التالي.



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين