24‏/02‏/2019

مراجعة هاتف samsung galaxy s10 كل ما يخص الهاتف




ومثلما فعلت أبل مع آي فون الذي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة ، تحتفل سامسونج بعشر سنوات من هواتف Galaxy الذكية مع ظهور جهاز جديد إلى جانب جهاز Galaxy S10 و S10 Plus - Galaxy S10e. ولكن في حين كان جهاز iPhone X هو الرائد ، حيث حافظ على درجة أعلى من هاتف iPhone 8 و 8 Plus ، فإن هاتف S10e هو أرخص هاتف من الطراز الرائد في سامسونج عام 2019.

وإذا كنت تعتقد أن ثلاثة هواتف كانت كثيرة ، فكر مرة أخرى. هناك أيضًا Galaxy S10 5G ، الذي يدعم الجيل التالي من تكنولوجيا شبكات المحمول . إنه غير متوفر حتى الآن ، ولكن يمكنك قراءة المزيد حول الهاتف هنا .يجلب جهازا S10 و S10 Plus بعض التحسينات على هاتف Galaxy S9 و S9 Plus في العام الماضي ، لذا دعونا نكسر ما تدور حوله هذه الهواتف - بما في ذلك S10e.

لدينا في العمق الانطباعات، تحقق من غالاكسي S10 S10 وبالإضافة إلى التدريب العملي على مراجعة ولدينا غالاكسي S10E التدريب العملي على مراجعة .
SAMSUNG GALAXY S10 و S10 PLUS
مستشعر بصمة جديد ، شاشة Infinity-O

المراجعة 

هناك عدد غير قليل من الاختلافات الواضحة بين سلسلة Galaxy S9 في العام الماضي وسلسلة Galaxy S10 ، لا سيما في الجزء الخلفي حيث تحاكي الهواتف إعداد الكاميرا الأفقية الموجودة في Galaxy Note 9 . تصميم الظهر هو أنظف من المعتاد لأنه لا يوجد مستشعر بصمات الأصابع. وبدلاً من ذلك ، يتوفر جهازا S10 و S10 Plus على ماسح بصمات الأصابع فوق الصوتي في مقدمة الشاشة مثل OnePlus 6T ، ولكن التكنولوجيا مختلفة.
مراجعة هاتف samsung galaxy s10 كل ما يخص الهاتف
مراجعة هاتف samsung galaxy s10 كل ما يخص الهاتف
مراجعة هاتف samsung galaxy s10 كل ما يخص الهاتف
مراجعة هاتف samsung galaxy s10 كل ما يخص الهاتف
1. Samsung Galaxy S10
2. Samsung Galaxy S10
3. Samsung Galaxy S10 Plus
4. سامسونج جالاكسى S10

وقالت شركة سامسونج إن بصمة الإصبع داخل الشاشة لديها إجراءات أفضل لمكافحة الغش حيث أنها تقوم بمسح الخطوط ثلاثية الأبعاد للإبهام وبصمات الأصابع بدلاً من مجرد التقاط صورة ؛ يتم تطبيق خوارزميات التعلم الآلي للحفاظ على أمانها. يتم تخزين بيانات بصمات الأصابع في Knox TrustZone للهاتف ، لذلك لا يتم تحميلها أبدًا إلى السحاب. ما هو أنيق هو أن مستشعر بصمة الإصبع داخل العرض آمن بما يكفي لاستخدامه لإلغاء تأمين التطبيقات الحساسة مثل تلك الموجودة في البنك الخاص بك ، ويمكن حتى استخدامها لمصادقة المدفوعات عبر Samsung Pay. كما أن لديها شهادة FIDO (الهوية السريعة عبر الإنترنت) Alliance Biometric Component ، وهي معيار جديد نسبياً يضمن أدوات القياس الحيوي اجتياز اختبارات معينة وهي آمنة بالفعل.
المواصفات الرئيسية
وحدة المعالجة المركزية: Qualcomm Snapdragon 855
الذاكرة: قاعدة 6 جيجابايت لـ S10e ، قاعدة 8 جيجابايت لـ S10 و Plus
التخزين: 128 جيجابايت +
تخزين MicroSD: ما يصل إلى 512جيجابايت
حجم الشاشة: 5.8 بوصة لـ S10e ، 6.1 بوصة لـ S10 ، 6.4 بوصة لـ S10 Plus
البطارية: 3،100mAh لـ S10e و 3،400mAh لـ S10 و 4،100mAh لـ S10 Plus
مقبس سماعة الرأس: نعم
نظام التشغيل: Android 9 Pie

مستشعر بصمات الأصابع تحت الزجاج جديد ، وكذلك تقنية الشاشة ، والتي تطلق عليها سامسونج شاشة Dynamic AMOLED. فهي ليست فقط أول شاشة HDR10 + ، مما يعني أنها تقدم تفاصيل أكثر دقة وألوان أكثر دقة ، ولكنها تقلل أيضًا من تعرض الضوء الأزرق بنسبة 42 بالمائة. يمكن للضوء الأزرق في الليلأن يعطل النوم ، والذي بدوره يمكن أن يؤثر على صحتك ، وشاشات سامسونج الجديدة معتمدة من TÜV Rheinland لتقليل التعرض.

الشاشات هي نوع شاشة Infinity-O من سامسونج ، مما يعني أن هناك كاميرا مثقوبة في الأعلى حيث توجد كاميرا الصور الشخصية. تقطع عملية القطع بالليزر ثقبًا صغيرًا من الشاشة دون الإضرار بالبكسلات ، مما يسمح للهاتف بالحصول على إطارات مستطيلة. النتيجة النهائية هي نسبة رائعة من الشاشة إلى الجسم تبلغ 93.1٪ ، مما يمنحك المزيد من العقارات المعروضة على الشاشة أكثر من أي وقت مضى. يحتوي جهاز Galaxy S10 على شاشة مقاس 6.1 بوصة في حين أن S10 Plus يختار شاشة مقاس 6.4 بوصة. كلاهما يحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9 ، مع دقة Wide HD + عالية الدقة.
المزيد من الكاميرات

الكاميرا المثقبة - التي رأيناها لأول مرة على جهاز Honor View 20 - تتناسب مع كاميرا واحدة فقط على S10 ولكن كاميرا على S10 Plus. العدسة الرئيسية هي كاميرا 10 ميجا بكسل مع فتحة f / 1.9 ، مع القدرة على تصوير فيديو بدقة 4K UHD. تشتمل مجموعة العدسات الثانية S10 Plus على 8 ميجابكسل بفتحة f / 2.2 ، ولكنها تستخدم فقط لالتقاط بيانات عمق إضافية للحصول على تأثيرات طمس أو خوخ أفضل مع صور السيلفي.

في حين تمت ترقية الكاميرات الذاتية ، لا تتوقع أن تدعم الهواتف بعد الآن Iris Scanning كطريقة لإلغاء قفل الهاتف. نظرًا لأنه يوجد الآن مستشعر بصمة آمن ضمن العرض ، أزال Samsung القزحية كطريقة اختيارية لإلغاء قفل الهاتف. تظل ميزة إلغاء تأمين الوجه متاحة ولكنها ليست آمنة ، لذا لا يمكن استخدامها مع Samsung Pay.
سابقالتالى

مراجعة هاتف samsung galaxy s10 كل ما يخص الهاتف Galaxy S10 5G Julian Chokkattu / Digital Trends
مراجعة هاتف samsung galaxy s10 كل ما يخص الهاتف Samsung Galaxy S10 Plus جوليان Chokkattu / Digital Trends

Galaxy S10 5G Julian Chokkattu / Digital Trends

إنه إعداد الكاميرا الخلفي الذي هو أكثر إثارة للاهتمام. هناك الآن كاميرا ثالثة تنضم إلى الحفلة ، وهي عدسة فائقة الزاوية عريضة 16 ميجابكسل مع فتحة f / 2.2. لقد انضم من قبل القياسية عدسة 12 ميجا بكسل مع و / 1.5 إلى f / 2.4 فتحة متغيرة (الذي رأيناه لأول مرة على غالاكسي S9 العام الماضي)، فضلا عن 12 ميجابيكسل المقربة عدسة مع و / 2.4 فتحة. تتميز العدستين الأخيرتين باستقرار الصورة البصرية. يتمتع كل من S10 و S10 Plus بنفس إعداد الكاميرا الخلفية ، وهو اختلاف صارخ عن العروض السابقة حيث كانت هواتف Plus-Size من سامسونج تحمل دائمًا الكاميرا الإضافية كحافز إضافي للشراء.

توفر الكاميرا الثالثة مجال عرض بزاوية 123 درجة ، كما أنها تجعل كاميرات Galaxy S10 و S10 Plus أكثر تنوعا. لقد رأينا هذه الأنواع الثلاثة من عدسات الكاميرات على الهواتف من قبل ، على الرغم من أن هواوي قامت بذلك على Mate 20 Pro ، و LG قامت بنفس الشيء على V40 ThinQ . يمكن استخدام هذا المستشعر الواسع جدًا للحصول على ميزات مثل ميزة Ultra Panorama الجديدة ، ويمكن التقاط تلك الصور البانورامية أفقيًا وعموديًا.

لقد عاد محسن Scene Optimizer - فهو يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور استنادًا إلى ما تعتقد خوارزمية أنه صحيح ، وقد أضافت سامسونج الآن الدعم إلى 10 مشاهد أخرى بما في ذلك الأطفال والكلاب والقطط والأحذية والمزيد ، ليصل إجمالي عدد المشاهد إلى 30 مشهدًا مدعومًا . هناك ميزة واحدة جديدة للكاميرا تسمى Shot Suggestions ، وهي عندما يقدم تطبيق الكاميرا اقتراحات مثل تقوية الكاميرا بحيث لا يتم إمالة الصورة.


إذا كنت مستخدمًا في Instagram ، فقد يكون Galaxy S10 أيضًا مناسبًا لك - سيأتي الجهاز مع وضع Instagram مبنيًا عليه مباشرةً ، مما يعني بالضرورة أنه يمكنك التقاط الصور وتحميلها مباشرةً إلى قصص Instagram الخاصة بك. ستحصل على إمكانية الوصول إلى الملصقات وأدوات التحرير من Instagram والنص وعلامات التصنيف وما إلى ذلك.

وفيما يتعلق بالتقاط الفيديو ، قالت سامسونج إن مجموعة S10 الجديدة تدعم التقاط الفيديو المتطور للغاية ، ويمكنها التصوير بدقة HDR10 + بسرعة 4K.
المواصفات

يتم تشغيل Galaxy S10 و S10 Plus بواسطة معالج Snapdragon 855 من Qualcomm في الولايات المتحدة ، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت وذاكرة تخزين 128 غيغابايت للنماذج الأساسية.يوفر S10 فقط ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت لمتغير 512 جيجا بايت ، إلا أن S10 Plus لديه خيار ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت لخيار التخزين 1 تيرابايت. هناك فتحات بطاقة MicroSD في حال احتجت إلى مساحة أكبر ، وما زلت لست بحاجة إلى التخلص من سماعات الأذن مقاس 3.5 مم لأن الهواتف لا تزال تحتوي على مقابس سماعة الرأس.

يحتوي جهاز S10 على بطارية بقوة 3400 ميللي أمبير في الساعة ، إلا أن هاتف S10 Plus يصل إلى قدرة كبيرة تبلغ 4،100mAh ، والتي تتفوق على البطارية في Galaxy Note 9. يتقاضى منفذ USB-C نسخة احتياطية ، لكن شركة Samsung لا تزال تدعم كوولكوم فقط تقنية Quick Charge 2.0 ، لذا لن يفرض رسومًا على هاتفك بسرعة مثل العديد من هواتف Android الأخرى اليوم. هناك دعم Fast Charging 2.0 ، لذا يجب أن يكون الشحن اللاسلكي بنفس سرعة الاتصال اللاسلكي ، وهو ما يتأخر قليلاً عن الأوقات.مراجعة هاتف samsung galaxy s10 كل ما يخص الهاتف جوليان Chokkattu / الاتجاهات الرقمية

متحدثًا عن البطارية ، تنتقل شركة Samsung إلى صفحة من كتاب Huawei تحمل ميزة جديدة تسمى PowerShare اللاسلكية. فإنه يتيح لك عصير أي منتج تمكين Qi ببساطة عن طريق وضعها على الجزء الخلفي من الهاتف. لذا يمكنك شحن جهاز iPhone XS احتياطيًا بسلسلة S10 ، أو حتى Galaxy Galaxyالجديد من سامسونج ، والذي يأتي مع علبة تدعم الشحن اللاسلكي.

يختلف جهاز Galaxy S10 Plus عن باقي النطاق نظرًا لأنه يحتوي على نظام تبريد بغرفة البخار مصمم للحفاظ على برودة الهاتف لفترة أطول من الوقت أثناء أداء المهام كثيفة الرسومات ، مثل تشغيل Fortnite . يجب أن يعني ذلك أن الهاتف يقدم أداء أفضل قليلاً. كما تم تحسين جميع الهواتف لمحرك Unity ، الذي يتم بناؤه على العديد من الألعاب ، وقالت Samsung إنه يجب أن يحسن من معدلات عرض الإطارات والتأخير - يجب أن تعمل الألعاب بشكل أفضل ، وفق شروط المواطن العادي.

هناك مكبرات صوت استريو ويتم ضبطها من قبل AKG مع دعم Dolby Atmos. كما هو معتاد ، فإن هذه الأجهزة هي أيضاً IP68 مصنفة لمقاومة الماء ، لذلك يمكنك أن تأخذها تحت الماء لمدة 30 دقيقة حتى 1.5 متر.

وأخيرًا ، تعد مجموعة Galaxy S10 من بين الهواتف الأولى التي تدعم معيار Wi-Fi 6 الجديد . فهي توفر انتقالًا أفضل من LTE إلى Wi-Fi ، اتصالًا أكثر أمانًا ، وصولًا أسرع بأربعة أضعاف ، وهو أسرع بنسبة 20 بالمائة من الجيل السابق لخدمة Wi-Fi. لا يوجد الكثير من أجهزة التوجيه التي تدعم المعيار الجديد حتى الآن ، ولكنها تعمل على مزيد من إثبات الهاتف في المستقبل.
البرمجيات

تعمل الهواتف على Android 9 Pie ، وهو الإصدار الأحدث من Android ، مع واجهة Samsung One One على القمة. لا يوجد الكثير من ميزات البرامج الجديدة ، لكن سامسونج قالت إن الهواتف تقدم أوقات تشغيل أسرع للتطبيقات حيث أنها تتعرف على عاداتك وتطبيقاتك المسبقة عندما تتوقع أن تستخدمها. لذا ، إذا كنت تفتح Flipboard في الصباح بشكل منتظم ، فستجهز التطبيق مسبقًا بحيث يتم تشغيله بشكل أسرع.

Bixby - نعم ، لا يزال المساعد الافتراضي موجودًا (مع زره المخصص المخصص للأجهزة) - لديه الآن ميزة جديدة تسمى Bixby Routines. هناك ثلاثة أوضاع في Routines: وضع القيادة ، وضع العمل ، والوضع الليلي ؛ قم بإعداد التطبيقات التي تريد استخدامها في هذه الأوضاع وسيضمن Bixby سهولة الوصول إليها والاستعداد للذهاب عندما يتم تشغيل هذه الأوضاع.
SAMSUNG GALAXY S10E

يبدو جهاز Galaxy S10e أكثر تميزًا نظرًا لوجود كاميرتين فقط في الخلف ، ولتقديم عرض "Edge" الأيقوني في المقدمة. إنها شاشة مسطحة بدلاً من ذلك ، بمعنى أن حواف الشاشة لا تنحني ، والتي لم تعرضها سامسونج على رائد منذ Galaxy S7 . إنها أصغر حجمًا ، مع شاشة AMOLED ديناميكية مقاس 5.8 بوصة وبدقة HD + كاملة. لديها نسبة 91.6 في المئة من الشاشة إلى الجسم.
سابقالتالى

مراجعة هاتف samsung galaxy s10 كل ما يخص الهاتف Samsung Galaxy S10e Julian Chokkattu / Digital Trends
مراجعة هاتف samsung galaxy s10 كل ما يخص الهاتف Samsung Galaxy S10e Julian Chokkattu / Digital Trends

Samsung Galaxy S10e Julian Chokkattu / Digital Trends

يبدأ الطراز الأساسي بذاكرة عشوائية سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين بسعة تصل إلى 128 جيجابايت ، ولكن يتوفر أيضًا خيار 8 جيجابايت و 256 جيجابايت. العديد من المواصفات الأخرى هي نفسها ، بما في ذلك معالج Snapdragon 855 ، على الرغم من أن حجم البطارية أصغر في 3100mAh. لا يوجد أيضًا مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة - بل هو مستشعر سعوي على الحافة اليمنى للهاتف ، وهو مشابه للهواتف الذكيةالقديمة من Sony Xperia .

لا تملك عدسة S10e العدسة المقربة التي ستجدها على S10 و S10 Plus. بدلاً من ذلك ، فإنه يحافظ على العدسة ذات الزاوية الواسعة جداً التي لدى الاثنين الآخر ، مع اقترانها بنفس العدسة القياسية بدقة 12 ميجابكسل.
السعر والتوافر

تأتي الهواتف الثلاثة جميعها في خيارات بريزم بلاك ، بريزم بلو ، فلامنغو بينك ، بريزم وايت ، وبريسم جرين ، لكن الخيارات المتوفرة باللون الوردي والأسود والأزرق والأبيض متوفرة فقط في الولايات المتحدة. جلاكسي S10e هو أرخص سعر يبدأ من $ 750 لنموذج قاعدة 128GB. التالي هو Galaxy S10 ، الذي يكلف 900 دولار لنفس كمية التخزين ؛ ويرتفع السعر إلى 1000 دولار في Galaxy S10 Plus.

للاحتفال بالذكرى العاشرة ، ستأتي طرازا 512GB و 1 TB Galaxy S10 Plus مع لوحة خزفية. تقدم سيراميك أفضل مقاومة للخدش وقوة التحمل من الزجاج ، على الرغم من أن سامسونج ليست أول من يستخدم هذه المواد في الهاتف الذكي.

جميع الهواتف الثلاثة متاحة للطلب المسبق ابتداءً من 21 فبراير ، وسوف يتم شحنها رسميًا في 8 مارس. إذا كنت قد طلبت مسبقًا شراء Galaxy S10 أو S10 Plus من الآن وحتى 7 مارس ، فستحصل على Galaxy Galaxy الجديد مجانًا تكلف 120 دولارا على حدة). ستصل نسخة 5G من Galaxy S10 في الربع الثاني من العام حصريًا على Verizon ، ولكن سيتم بيعها من خلال Sprint و AT & T و T-Mobile في وقت لاحق في نفس الفترة الزمنية.
لا تنسو مشاركتنا اراءكم في قسم التعليقات مع تحيات فريق عمل مدونة ووريا .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين