26‏/05‏/2022

متطلبات تشغيل Apex Legends Mobile للأندرويد و الIOS

Apex Legends Mobile الحد الأدنى من المتطلبات للعب على الهاتف المحمول


نقدم أمامك الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Apex Legends Mobile. تم جمع هذه المعلومات من خلال دمج العديد من التعليقات والبيانات والمعلومات الصادرة عن Respwan Entertainment و Electronic Arts حول الأحداث المختلفة في منصات مختلفة حول Apex Legends Mobile.


 

Apex Legends Mobile


بعد أشهر من الاختبار التجريبي ، تم إطلاق لعبة Battleoyale Apex Legends للأجهزة المحمولة أخيرًا. تم إطلاق اللعبة ، التي تحمل اسم Apex Legends Mobile ، لمنصتي Android و iOS يوم الثلاثاء. وقد تم تطوير Apex Legends بواسطة Respwan Entertainment ونشرتها Electronic Arts ، ويذكر أن عدد اللاعبين لنسخة الحاسب المحمول والكونسلز قد تجاوز إجمالي 100 مليون لاعب الشهر الماضي. من المتوقع أن يؤدي إصدار النسخة المحمولة من اللعبة إلى تغيير في قائمة الألعاب التي تسيطر على سوق الهواتف ، والتي تهيمن عليها  Pubg Mobile و Garena Free Fire في الوقت الحالي.


كيف يمكنك تثبيت Apex Legends Mobile؟ 

منذ إطلاق اللعبة رسميًا ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى Google Play store أو Appstore والبحث عن اللعبة لتثبيتها. 


ما هي متطلبات النظام لتشغيل Apex Legends Mobile؟ 

بالنسبة للأندرويد : ستكون Apex Legends Mobile متوافقة فقط مع الهواتف التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت على الأقل ، ومساحة تخزين 4 جيجا بايت ومجموعة شرائح (معالج) Snapdragon 435 على الأقل. 

بالنسبة لمستخدمي iOS : سيتم تشغيل Apex Legends Mobile فقط إذا كان البرنامج يعمل بنظام iOS 11 وما فوق مع مجموعة شرائح من Apple A9 و ما فوق.



هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين