29‏/06‏/2020

رسميا هواتف Redmi 9A و Redmi 9C قادمة قريبا

كشف لنا خبر من أحد فروع الشركة الصينية Xiaomi أن هواتف Redmi 9A و Redmi 9C هي هواتف حقيقية وستصدر قريبا وبذلك يظهر أن التسريبات السابقة كانت على حق , لذلك تعرفو على مواصفات كل من Redmi 9A و Redmi 9C من خلال هذه التدوينة وإنتظروا مراجعتنا الكاملة للهاتفين حين صدورهم.

سلسلة Redmi 9


كشف لنا تسريب جديد يتحدث عن سلسلة Redmi 9 في وقت سابق من هذا الشهر أن ثلاثة هواتف في هذه العائلة قادمة خلال هذه الأشهر وبشكل أكثر تحديدًا ، أشار التسريب إلى Redmi 9 و Redmi 9A و Redmi 9C.

تم إطلاق Redmi 9 بالفعل في الصين وأوروبا ، ولكن لم نكن نملك معلومات بشأن Redmi 9A و Redmi 9C , لحسن الحظ ، أكدت Xiaomi Malaysia الآن أن هذين الهاتفين موجودان بالفعل ، وسيتوفران قريبًا.

انتقلت فرع Xiaomi الماليزية إلى Facebook لإثارة الغموض حول الهاتفين ، مشيرة إلى أنها ستقدم شاشات كبيرة وبطاريات كبيرة. كما كشف القسم عن إطلاق الأجهزة غدا (30 يونيو) , نأمل أن يعني هذا أن الإطلاق الأوسع ليس بعيدًا جدًا.

لدينا بالفعل فكرة جيدة عما يمكن أن نتوقعه من هواتف Xiaomi هذه بفضل التسريب السابق من Twitter Tipster Sudhanshu. كان التسريب على صواب في الغالب حول مواصفات Redmi 9 ، باستثناء اختلاف المعالجات قليلاً , لذا فمن المنطقي أن المواصفات الأخرى تسير على الطريق الصحيح أيضًا.

تشير شركة Tipster إلى أن الهاتفين القادمين سيتشاركان شاشة HD + 6.53 بوصة ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرا سيلفي 5 ميجابيكسل ، و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومنفذ 3.5 ملم ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، ومكبر الأشعة تحت الحمراء ، و USB-C.

بخلاف ذلك ، يبدو Redmi 9C مثل الخيار الأكثر تكلفة ، على ما يبدو ياتي الهاتف بـ Helio G35 SoC غير المعلن ، ومساحة تخزين 64 جيجابايت ، وكاميرا خلفية ثلاثية (13 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 2 ميجابكسل). وفي الوقت نفسه ، يقال إن Redmi 9A يحتوي على Helio G25 SoC ، وذاكرة تخزين 32 جيجابايت ، وكاميرا خلفية فردية 13 ميجابيكسل. من المفترض أن يحل هذا الطراز الخاص محل Redmi 8A كواحد من أرخص الهواتف في عائلة Xiaomi.

سنحتاج إلى الانتظار حتى الغد لنرى ما إذا كانت هذه المواصفات المشاعة تتماشى مع المواصفات الحقيقية , ولكن نأمل أن تكون هذه الهواتف جيدة الثمن ، مثل عروض Redmi السابقة.


شاهد أيضا : مراجعة هاتف Poco F2 Pro أفضل خيار لهذا العام


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين