01‏/07‏/2020

لعبة Metal Slug Code: J قادمة قريبا للجوال : معلومات عنها

Metal Slug Code: J



أعلنت SNK و Tencent مؤخرًا عن لعبة Metal Slug جديدة للجوال ، وسيتم تطويرها بواسطة TiMi Studios ، وهي شركة فرعية تابعة لـ Tencent سبق وعملت على Call of Duty Mobile ، وتعمل حاليًا أيضًا على Pokémon Unite. نحن نعلم أن اللعبة ستكون مبدئيًا باسم Metal Slug Code: J  ، لذا كل ما علينا مشاركته الآن هو مقطع دعائي يحتوي على دقيقة من اللعب ، وعلى الرغم من أن اللعبة لم تطلق بعد , يبدو جزء Metal Slug Code: J قفزة نوعية في سلسلة Metal Slug.



يمكنك عرض التريلر الخاص بـ Metal Slug Code: J ، وبعد مرور 30 ​​ثانية ، ستشاهد دقيقة كاملة من اللعب الفعلي.

أولاً وقبل كل شيء ، يبدو أن TiMi Studios قررت استخدام رسومات ثلاثية الأبعاد بدلاً من التصاميم المألوفة القائمة على البكسل التي تشتهر بها سلسلة Metal Slug ، ولكن بشكل عام ، لا تزال الرسومات ثلاثية الأبعاد توفر جوًا مشابهًا. ببساطة ، لا يوجد إنكار Metal Slug Code: J. بعد الرسومات ، ستلاحظ أن عناصر التحكم التي تعمل باللمس معروضة بشكل بارز على يسار ويمين الشاشة ، مما يضمن أن Metal Slug Code: J هو في الواقع مطلق النار دو منظور جانبي 
منذ البداية ، يبدو أن TiMi Studios تحترم الملكية ، مع عدم وجود علامات منبهة لتحقيق الدخل الجشع مرئية خلال فيديو اللعبة أعلاه. بالنظر إلى أن TiMi معروف جيدًا ببيع السكنات في Call of Duty Mobile ، آمل أن يتم التخطيط لمخطط تحقيق دخل مماثل لـ Metal Slug Code: J ، ولكن مع تينسنت ، لا تعرف أبدًا كيف ستنتهي هذه الأشياء.

الآن ، بالنسبة لأولئك الذين يهتمون حقًا ، يحتوي المقطع الدعائي أعلاه على نص غير إنجليزي ، على الرغم من أن الفيديو نفسه تم إصداره بالعديد من اللغات للعديد من المناطق. نظرًا لأن SNK و Tencent و TiMi Studio لم يعلنوا بالفعل عن أي شيء بعد إطلاق المقطع الدعائي أعلاه ، فليس لدينا حاليًا أي فكرة عن المناطق التي تخطط SNK لنشر اللعبة فيها. ليس لدينا أيضًا فكرة عن كيفية تحقيق الدخل من اللعبة ، أو متى سيتم إصدارها.
لعبة Metal Slug الجديدة قادمة إلى الهاتف المحمول قريبا .
على الرغم من أنني لن أعلق آمالي شخصيًا ، إلا أنه يجب أن أقول أنه سيكون من الجيد الحصول على تحديث مناسب لسلسلة Metal Slug على الهاتف المحمول لم يتم ملؤها إلى حد كبير مع تحقيق الدخل الجشع. بالطبع ، إذا كنت تفضل اللعب من خلال الكلاسيكيات أثناء تضييع وقتك في انتظار مزيد من المعلومات حول Metal Slug Code: J ، تذكر فقط أن Metal Slug و Metal Slug X و Metal Slug 3 متوفرة في متجر Google Play .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين