11‏/06‏/2020

تسريب سعر الـ PS5 على أمازون و سيكون مرتفعا للغاية

تسرب سعر PS5 على Amazon UK - وهو مرتفع للغاية بحيث لا يمكن تصديقه


سعر الـ PS5


لم تكشف سوني حتى الآن عن تصميم PS5 ، ناهيك عن التلميح بمدى تكلفته. لكن هذا لم يوقف ظهور قائمة PS5 على أمازون بسعر 599 جنيهًا إسترلينيًا ، أو ما يقرب من 760 دولارًا.

ملاحظة : نسخة الـ PS5 بسعر 760 دولارا أمريكيا هي نسخة الـ 2 تيرابايت في التخزين

الآن قبل أن ترفع يديك في الهواء في حالة صدمة ، سننصحك بأخذ هذه القائمة ، التي تم التقاطها بواسطة hotukdeals ، مع قليل من الملح القوي. نتوقع أن يكلف جهاز PS5 أكثر من جهاز Xbox Series X ، ولكن سعر جهاز PS5 هذا قليل من الجانب السخيف.

نعم ، نحن نتوقع أن يكلف جهاز PS5 أكثر من جهاز Xbox Series X ، حيث من المتوقع أن يتم تسعير وحدة التحكم السابقة عند علامة 500 دولار أمريكي وأن سعر جهاز Microsoft يقللها بمقدار 100 دولار أمريكي ؛ يتم تعيين أسعار المملكة المتحدة لتعقب نفس الأرقام ، ولكن بالجنيه الإسترليني بدلاً من الدولار. ومع ذلك ، من المرجح أن يكون سعر ما يقرب من 600 جنيه استرليني أو 760 دولارًا مرتفعًا جدًا ، حتى بالنسبة لمعجبين PlayStation الأكثر تخصيصًا.

مقابل 760 دولارًا ، يمكنك غمس أصابعك في عالم أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، والتي تعد بعمر أطول ومزيد من المرونة التي توفرها وحدة تحكم الألعاب المخصصة. لن يخاطر هذا السعر فقط بدفع الناس إلى أحضان أجهزة Xbox Series X ، ولكن أيضًا نحو أجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب ذات المستوى الأدنى.

ومع ذلك ، هناك أدلة على أن هذا السعر يمكن أن يكون حمولة هراء. أبرزها أن قائمة أمازون لديها PS5 بمساحة تخزين 2 تيرابايت. لكننا نعلم أن PS5 سيحتوي على محرك أقراص SSD مخصص بسعة 825 جيجابايت ، وهو نموذج لا يمكنك الخروج منه الآن.

هناك فرصة خارجية - ونؤكد في الخارج - أن هذا يمكن أن يكون قائمة لوحدة تحكم مع مساحة SSD إضافية كتحديث اختياري. وبالنظر إلى أن محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة عالية السعة بعيدة عن أن تكون رخيصة ، فقد يفسر ذلك السعر المثير للإعجاب.


لكننا ما زلنا لا نشتريها ، حرفيا أو مجازيا. السعر المرتفع سيضع PS5 في وضع غير مؤاتٍ على Xbox Series X ، بحيث يمكن لشركة Sony أيضًا إلغاء حدث ألعابها يوم الخميس 11 يونيو. ولا نتوقع أن تكشف Sony عن سعر PS5 في الحدث أيضًا ، وليس من المحتمل جدًا أن نرى التصميم النهائي لوحدة التحكم ؛ على الرغم من أننا نتوقع رؤية عدد كبير من الألعاب.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين