11‏/06‏/2020

معلومات عن لعبة The Elder Scrolls 6 : تاريخ الإصدار التريلر الموقع والمزيد

بالعودة إلى E3 2018 ، كشفت Bethesda عن The Elder Scrolls 6 مقطع دعائي يدوم أقل من دقيقة.

ومع ذلك ، كان بيانًا واضحًا أن لعبة Elder Scrolls السادسة قيد العمل ، على الرغم من إنشغال Bethesda في أشياء كثيرة ، مثل Fallout 76 و Starfield. ومع أنه قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نشاهد لعبة Elder Scrolls الجديدة ، إلا أن اللعبة مثيرة ومشوقة بدرجة كبيرة. فبعد أن حازت The Elder Scrolls V: Skyrim على استحسان النقاد ونجاح مالي ضخم ، خاصة بالنظر إلى انتشارها من الكمبيوتر الشخصي و PS3 و Xbox 360 إلى PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وحتى الواقع الافتراضي.



 لعبة The Elder Scrolls 6



في واقع الأمر ، لا توجد الكثير من المعلومات حول The Elder Scrolls 6. ولكننا نملك بعض التسريبات و التوقعات ، وبالانتقال إلى عناوين Bethesda السابقة Elder Scrolls ، يمكننا بالتأكيد التكهن بما ستكون عليه اللعبة. إذن هذا ما نعرفه حتى الآن عن خطط The Elder Scrolls 6.


تاريخ إصدار The Elder Scrolls 6

بشكل غير مفاجئ ، ليس هناك تاريخ إصدار لـ The Elder Scrolls 6 حتى الآن. وهذا ليس من المرجح أن يتغير في أي وقت قريب. قالت Bethesda أن لعبة الفضاء ، Starfield ، ستظهر قبل لعبة Elder Scrolls الجديدة ، وهذا العنوان ليس له تاريخ إطلاق حتى الآن.

علاوة على ذلك ، أخبر رئيس فريق Bethesda تود هاورد شبكة IGN في معرض E3 2019 أن "الجميع يجب أن يكونوا صبورين للغاية" ثم قبل إعلان E3 2020 ، الذي تم إلغاؤه الآن ، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في بيثيسدا ، غرد: "إذا كنت ستأتي إلي للحصول على التفاصيل الآن وليس بعد سنوات ، فأنا لن أخبرك بالكثير".

باختصار ، من غير المرجح أن نسمع عن تاريخ إصدار The Elder Scrolls 6 قريبًا. ومع إلغاء E3 2020 ، يبدو أن كل أمل في بعض مقتطفات , معلومات أو مخطوطات Elder Scrolls قد انتهى.

ولكن إذا خاطرنا بالتخمين ، فسوف نفاجأ برؤية The Elder Scrolls 6 قبل أواخر عام 2022 ، والاستفادة من كل القوة التي من المرجح أن يأتي بها جهازيPS5 و Xbox Series X .


تريلر لعبة The Elder Scrolls 6

هناك مقطع دعائي واحد لـ The Elder Scrolls 6 ، وهو لا يظهر سوى القليل جدًا عن اللعبة. لم يتم إصدار لقطات للعبة ، ولم نتعلم أي تفاصيل تتجاوز العنوان الأساسي للعبة ولقطة شاملة عبر بعض الجبال. كانت الموسيقى شائكة حول الموضوع المألوف الذي كان موجودًا في العديد من ألعاب Elder Scrolls.


على الرغم من المعلومات الشحيحة في المقطع الدعائي ، إلا أنها تتمتع بقدرة خارقة على إثارة الجدل بين محبي Elder Scrolls. ما زلنا نتذكر كيف أن التريلرات الأولية لـ Skyrim تحدد معالم العالم المفتوح لعشاق الـ RPG.





موقع The Elder Scrolls 6

تجري جميع ألعاب Elder Scrolls في القارة الأسطورية Tamriel ، مع وجود الألعاب القليلة الماضية في دول محددة في القارة: Morrowind in The Elder Scrolls 3 ، Cyrodill in The Elder Scrolls 4 و Skyrim في The Elder Scrolls 5.



 لعبة The Elder Scrolls 6




ولكن عند الذهاب إلى الجبال في المقطع الدعائي ، كانت هناك تكهنات بأن اللعبة يمكن أن تحدث في Black Rock ، موطن Bretons ، أو في Hammerfell ، أرض Redguard الشبيهة بالمحارب. أو يمكن أن تمتد اللعبة إلى العديد من مقاطعات Tamriel ، ولهذا السبب تم تسميتها ببساطة The Elder Scrolls 6.

القيمبلاي الخاص بلعبة The Elder Scrolls 6


مع عدم وجود لقطات للعبة تم إصدارها لـ The Elder Scrolls 6 ، يمكننا فقط تخمين أنها ستشارك بعض عناصر اللعبة الأساسية لـ Skyrim. من المحتمل أن تكون اللعبة لعبة ضخمة في العالم المفتوح حيث لن تضطر إلى متابعة القصة الرئيسية ، وبدلاً من ذلك يمكنك أن تتجول بعيدًا عن الطريق المطروق لتسلق الجبال ، وتضخيم أعماق أنظمة الكهوف ، والتأمل حول القلاع المدمرة و أبراج.

نأمل أن تقوم بيثيسدا بعمل قصة أكثر إقناعًا في The Elder Scrolls 6 ، حيث كانت القصة في Skyrim محترمة ، لكن بعض المهام الجانبية شعرت بأنها أكثر إقناعًا. يمكن لـ Bethesda تدوين ألعاب مثل Red Dead Redemption 2 و The Witcher 3 ، والتي لديها الكثير من المهام الجانبية التي تتعلق بالقصص الأساسية للألعاب.




المزيد من القتال الديناميكي وتلقي الأوامر لن يتنحيا. كما لن تكون القدرة على القيام بالكثير في العالم المفتوح ، مثل إنشاء معقل أو ترك المزيد من الاثر على العالم. إذا زرعت شجرة ، على سبيل المثال ، ربما ستنمو في النهاية. ونريد بالتأكيد أن تبحث بيثيسدا عن طرق حول الحوار المتكرر من قبل الشخصيات غير القابلة للعب. لقد سئمنا من الحراس يتكلمون عن كيف كانوا مغامرين حتى تعرضوا لإصابات في الأجزاء السفلية من أجسادهم.

بالنظر إلى أن Bethesda هو ناشر ألعاب Dishonored ، يمكن للشركة أن تستلهم بعض تلك العناوين وتضيف بعض عناصر sim الغامرة إلى The Elder Scrolls 6. نود أن نكون قادرين على اجتياز العالم المفتوح وإيجاد طرق جديدة ل معالجة الأعداء ، بخلاف تقطيعهم بالسيوف وتفجيرهم بكرات نارية.

باختصار ، نحن نتوقع أن تكون The Elder Scrolls 6 تطورًا كبيرًا على Skyrim ، ولكن لا تزال لعبة Elder Scrolls في جوهرها. مع القوة المحتملة التي يمكن أن تحققها أجهزة Xbox Series X و PS5 ، ناهيك عن أجهزة ألعاب الكمبيوتر على مدار السنوات القليلة المقبلة ، يجب أن تبدو The Elder Scrolls 6 مذهلة. نتوقع رؤية الكثير من لقطات الشاشة الدرامية للمشاهد والممرات على وسائل التواصل الاجتماعي عندما تظهر اللعبة أخيرًا.

ميزات وتعديلات The Elder Scrolls 6

انتشرت Skyrim عبر عدد كبير من المنصات ، وانتهى بها المطاف في النهاية إلى لعبة يمكنك لعبها في الواقع الافتراضي. إنه أحد اختياراتنا لأفضل ألعاب VR. لذلك ، لن نفاجأ برؤية The Elder Scrolls 6 يبني على ذلك ، ويقدم تجربة افتراضية أكثر دقة وديناميكية للأشخاص الذين لديهم أجهزة كمبيوتر قوية وبعض أفضل سماعات VR التي يمكنك شراؤها.

أدى دعم التعديل إلى انتقال Skyrim من لعبة واسعة في العالم المفتوح إلى لعبة RPG لا تزال تشعر بالانتعاش بعد مرور عقد على إصدارها في أواخر عام 2011. مع دعم Steam Workshop mod ، أصبح من السهل جدًا إضافة التعديلات إلى إصدار الكمبيوتر الشخصي من Skyrim. كحد أدنى ، نتوقع أن يحصل The Elder Scrolls 6 على مستوى مماثل من دعم التعديل. لكننا نرغب أيضًا في رؤية شكل من أشكال دعم التعديل للعبة على وحدات تحكم الجيل التالي ، بما في ذلك Nintendo Switch 2 ، إذا ظهر هذا النظام في السنوات القليلة القادمة.



إذا استطاعت Bethesda القيام بذلك ، بالإضافة إلى إنشاء لعبة مقنعة في العالم المفتوح مع مؤامرة ممتازة وأنظمة ألعاب ذكية ، فإن The Elder Scrolls 6 يمكن أن تكون متابعة جديرة لـ Skyrim. ولكن سنحتاج إلى الانتظار بعض الوقت قبل أن نحصل على فكرة عن كيفية تشكيل اللعبة ، لذا عد إلى هنا في المرة القادمة التي تشعر فيها بالجوع لأخبار Elder Scrolls.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين