27‏/04‏/2020

الموسم السادس من COD Mobile : خرائط و أطوار لعب جديدة و عدة تحسينات أخرى


كشفت Activision النقاب أخيرا عن التغييرات القادمة للعبة CoD Mobile بإضافة خريطة منتظرة كثيرًا وأنماط لعب جديدة محتملة.
بالنظر إلى أن CoD Mobile قامت بإسترجاع أفضل الأسلحة والخرائط وعدة أنماط من أجزاء Call of Duty السابقة ، لا ينفي المطورين إضافة عناصر أو إعدادات جديدة من أجزاء سابقة فكما قامت بإضافة خرائط مثل Crash أو Standoff في اللعبة على الرغم من أنها عناصر من CoD 4 و Black Ops 2.
بينما ينتظر الجمهور بفارغ الصبر التحديث الكبير التالي للعبة ، كشف المطورون أخيرًا عما يدور وراء الستار من خرائط جديدة و إعدادات لعب جديدة و إمكانية وجود أنماط جديدة أيضا.

الموسم السادس من Call of duty Mobile

تم تأكيد Rust لـ CoD Mobile :

أعلن السبت 25 أبريل ، في آخر تحديث للمجتمع ، أن Activision قد قامت بإضافت أخيرًا خريطة Rust إلى Call of Duty Mobile هذه الخريطة التي ظهرت في جزء     Call of Duty: Modern Warfare تم إختبارها في 12 أفريل و قد قررت الشركة إضافتها للعبة ليتمكن اللاعبون من تجريبها أخيرا.
ومع ذلك ، لن تكون نسخة Rust الأصلية من Cod : Modern Warfare مطابقة تماما للتي ستضاف إلى Cod Mobile نظرا الى أن الهواتف ليست بقوة أجهزة الكونسل و الحاسب الشخصي و لكنها على الأقل ستلبي إحتياجات اللاعبين.



يجرى حاليًا إختبار خريطة Rust على خوادم الاختبار الخاصة بالشركة بالإضافة إلى طوري Kill confirmed و Capture the Flag وخريطة أخرى فردية تسمى Saloon, والتي سيتم إضافتهم جميعا في هذا التحديث.
بالإضافة إلى ذلك ، تأتي التغييرات في الطريقة التي تعمل بها الحزم والصناديق والسحب الذي يعتمد على الحظ , سيتم جمعهم الآن معًا، وإنهم سيقدمون محتوى مختلفًا الآن لا يشبه الذي في السابق.
إذا لم يتم تغيير التاريخ المحدد لهذا التحديث، فستنتهي بطاقة Combat Pass داخل اللعبة في 1 مايو وستصل بعد ذلك في وقت قصير.


إذا حدثت تغييرات أخرى فستكون أول من يعرف مع مدونة ووريا, لذا تأكد أن تقوم بمتباعتنا بإستمرار.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين