04‏/08‏/2019

أفضل برامج مضاد الفيروسات antivirus في 2019

يحتاج الكمبيوتر الخاص بك إلى حماية ضد البرامج الضارة ، وقد يكون برنامج مكافحة الفيروسات المجاني كافيًا. إليك أفضل حماية ضد الفيروسات يمكن الحصول عليها لنظام التشغيل Windows 10 ، وما يستحق دفعه مقابل المزيد.


أفضل برامج مضاد الفيروسات في 2019



يجب أن نعرف جميعًا قواعد كيفية حماية خصوصيتنا والحفاظ على أمان Windows: لا تفتح رسائل ورسائل بريد إلكتروني غير متوقعة ، ولا تقم بتنزيل التطبيقات من مواقع مظللة أو تنقر على روابط مشكوك فيها ، ولا تقدم معلومات شخصية ، وتستخدم كلمات مرور آمنة ، وتحديث برامج Windows الخاصة بك.

ويمكنك اتخاذ بعض الخطوات الإضافية لضمان أن تكون آمنًا عبر الإنترنت باستخدام جهاز كمبيوتر: استخدم VPN لحماية حركة المرور على الإنترنت ، وتطبيق المراسلة المشفرة من البداية إلى النهاية لمنع الأشخاص من التجسس على اتصالاتك ، وإدارة كلمات المرور من أجل تتبع بيانات اعتماد تسجيل الدخول.

ولكن إذا كنت تبحث عن مكان للبدء في الحفاظ على أمان جهاز Windows الخاص بك ، فإن الخطوة الأولى الجيدة هي تشغيل أفضل برامج مكافحة الفيروسات ، والتي تراقب تنزيلات التطبيق والساعات بحثًا عن برامج ضارة وسلوكيات مشبوهة.

وإليك أول شيء مهم بالنسبة لك للتعرف على أفضل حلول مكافحة الفيروسات: يقوم Microsoft Defender - برنامج مكافحة الفيروسات المجاني وبرنامج الأمان الذي يأتي مجانًا مع Windows 10 وحتى وقت قريب باسم Windows Defender - بعمل جيد لحماية الكمبيوتر الخاص بك . (بشكل مثير للدهشة ، لم تقدم Microsoft أي حماية مضمنة لـ Windows مرة أخرى في أيام نظامي التشغيل Windows 98 و XP.) يجب أن يكون استخدام Microsoft Defender هو نقطة الانطلاق للأمان على Windows ، وسيجد معظم المستخدمين أنهم لا يحتاجون إلى الذهاب إلى أبعد من ذلك .

ومع ذلك ، يمكنك إثبات أن نظام أمان Windows البيئي أكثر صحة عندما لا يعتمد المستخدمون على شركة واحدة فقط للحماية من الفيروسات. إذا كنت تفضل التنوع القوي في النظام الأساسي ، فيمكنك بسهولة العثور على حماية قوية من البرامج الضارة من شركات الأمان التابعة لجهات خارجية والتي تتولى مهمة حماية الكمبيوتر مجانًا. والأغلب يتيح لك أيضًا حماية جميع أجهزتك من خلال اشتراك سنوي - ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه ليس ضروريًا إلى حد كبير خارج نطاق Windows.


تحقيقًا لهذه الغاية ، قمنا بتجميع قائمة من أفضل حلول مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows ، وتشمل خيارات مجانية وخيارات اشتراك. هذه الاختيارات من أفضل برامج مكافحة الفيروسات هي مزيج من التوصيات من مختبرات الطرف الثالث المستقلة AV-Test و AV-Comparatives واختبارنا العملي.

توصياتنا

هل تبحث عن الحماية المجانية من الفيروسات أو الكشف عن الفيروسات ، هل أنت مستعد لدفع تكاليف تغطية مكافحة الفيروسات الواسعة عبر جميع أجهزتك ، أو تحتاج إلى إزالة فيروس أو برامج ضارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن؟ إليك من أين تبدأ.


من أفضل برامج مكافحة فيروسات Windows المجانية: Microsoft Defender


نسخة مجانية؟ نعم ، بنيت في ويندوز 10

النسخة المدفوعة: يتوفر Windows Defender Advanced Threat Protection للمستخدمين من الشركات مقابل رسوم


بصراحة ، إذا كنت تمارس باستمرار الحوسبة الآمنة - فأنت تحافظ على تحديث برامجك ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدام كلمات مرور قوية وتجاهل رسائل البريد الإلكتروني والارتباطات غير المتوقعة - فمن المحتمل أن تظل في مأمن من المشاكل. ومع برنامج Microsoft Defender Antivirus المجاني من Microsoft الذي يعمل على نظام التشغيل Windows 10 ، يكون لديك شبكة أمان إذا قمت بتخفيض الأمان. (لاحظ أن Microsoft قد غيرت مؤخرًا اسم Windows Defender إلى Microsoft Defender ووسعت نطاق الخدمة إلى منصات أخرى.) تم إنشاء هذا النظام حرفيًا في Windows - اتركه قيد التشغيل (افتراضيًا) واتركه يفعل ما يفعله وهذا سيغطي الأساسيات. مايكروسوفت يدفع التحديثات الجديدة يوميا.


يقدم أفضل اشتراك في برامج مكافحة الفيروسات في Windows: Norton 360 Deluxe


المنصات: Windows 10 plus MacOS ، Android ، iOS

التكلفة: 100 دولار في السنة لخمسة أجهزة ، للبيع مقابل 60 دولارًا


لفترة طويلة ، حصلت شركة الأمان المحترمة Norton Security من Symantec على علامات عالية من اختبار AV للكشف عن البرامج الضارة. عادةً ما يكون الاشتراك المكون من خمسة أجهزة هو 99.99 دولارًا ، ولكن يمكنك الاشتراك بمبلغ 59.99 دولارًا للحصول على تغطية عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وأجهزة Android وأجهزة iPhone و iPads. (لكن لاحظ مرة أخرى أننا لا نعتقد أن الحماية من الفيروسات مفيدة بشكل كبير خارج نطاق Windows.) بالإضافة إلى الحماية من الفيروسات ، تحصل على 100 جيجابايت من النسخ الاحتياطي التلقائي إلى الشبكة السحابية وأدوات التصفح الآمن و VPN وجهاز سهل إدارة عبر وحدة تحكم مستعرض ويب وحماية سرقة الهوية LifeLock.


يقدم أفضل إزالة برامج ضارة عند الطلب: Malwarebytes


المنصات: Windows 10 plus MacOS ، Android

نسخة مجانية؟ نعم ، بعد انتهاء صلاحية المحاكمة لمدة 14 يومًا

النسخة المدفوعة: 40 دولارًا سنويًا لجهاز واحد ، و 60 دولارًا سنويًا لثلاثة أجهزة


يحمي Malwarebytes جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي فيروس أو برامج ضارة ، ويحرز نتائج جيدة في الاختبارات المستقلة الحديثة للحماية من الإصابات الضارة. ولكن هذا ليس ما تشتهر به Malwarebytes. إذا وجدت نفسك في ورطة ، فإن أداة التطهير بالنسبة للكثيرين هي Malwarebytes. يمكنك الحصول على الحماية والتطهير لجهاز واحد مقابل 40 دولارًا سنويًا. لتغطية 10 أجهزة - أي مجموعة من Windows و MacOS و Android - تبلغ 130 دولارًا. للحصول على الإصدار المجاني من برنامج مكافحة الفيروسات ، قم بتنزيل هذا الإصدار التجريبي الذي "يخفض" إلى نظافة عند الطلب بدون رسوم مع عدد أقل من الميزات التي تكتشف البرامج الضارة وتزيلها عند إجراء الفحص.



أيضا يستحق النظر



بالإضافة إلى تطبيقات مكافحة الفيروسات الثلاثة التي نوصي بها أعلاه ، تستحق حفنة من الأدوات الأخرى لمكافحة البرامج الضارة التفكير في أفضل برامج مكافحة الفيروسات إذا وجدت لهم بسعر أفضل أو لأي سبب تفضل استخدام واحد على اللقطات أعلاه.


بديل مجاني لمكافحة الفيروسات لويندوز: Bitdefender Antivirus 

منصة: ويندوز

نسخة مجانية؟ نعم فعلا


النسخة المدفوعة: 80 دولارًا سنويًا لثلاثة أجهزة كمبيوتر ؛ باقة عائلة بقيمة 120 دولارًا سنويًا لـ 15 جهازًا


إزالة البرامج الضارة المجانية : Avast Free Antivirusالمنصات: ويندوز ، ماك ، أندرويد


نسخة مجانية؟ نعم فعلا


النسخة المدفوعة: 80 دولارًا سنويًا لثلاثة أجهزة كمبيوتر


اشتراك بديل في Windows antivirus: McAfee Total Protection
المنصات: Windows 10 plus MacOS ، Android ، iOS



التكلفة: 110 دولارات سنويًا لـ 10 أجهزة ، للبيع بسعر 45 دولارًا


اشتراك بديل Windows antivirus: Trend Micro Maximum Security

المنصات: Windows 10 plus MacOS ، Android ، iOS


التكلفة: 90 دولارًا سنويًا لـ 10 أجهزة ، للبيع مقابل 50 دولارًا


ماذا عن كاسبيرسكي؟

نظرًا لأن الشركة كانت في الأخبار في السنوات القليلة الماضية ، فلنتحدث عن Kaspersky Lab - وتحديدا حول الحظر الفيدرالي الذي يمنع الوكالات الحكومية الأمريكية من استخدام منتجات Kaspersky.

مقرها في موسكو ، أنتجت Kaspersky Lab لسنوات برنامجًا فعالًا لمكافحة الفيروسات للعملاء من رجال الأعمال والمنزل. لكن في عام 2017 ، حظرت الحكومة الأمريكية برنامج Kaspersky على أجهزة الكمبيوتر الحكومية الفيدرالية بسبب العلاقات المزعومة بين Kaspersky والحكومة الروسية.

والجدير بالذكر أن الحظر لا ينطبق على منتجاتها الاستهلاكية. ولكن ، مثل هواوي المتمركزة في الصين ، يبقى السؤال: إذا كانت الحكومة الفيدرالية لا تعتقد أن المنتجات آمنة بما يكفي لأجهزةها الخاصة ، فهل يجب على المستهلكين تجنبها أيضًا؟

في بيان تم إرساله إلى موقع CNET ، قالت الشركة: "ليس لدى Kaspersky Lab أي علاقات مع أي حكومة ، ولم تقم الشركة مطلقًا ، ولن تشارك أبدًا ، في أي أنشطة هجومية عبر الإنترنت. وتؤكد Kaspersky Lab أنه لم يتم تقديم أي دليل عام على ارتكاب أي مخالفات من قبل حكومة الولايات المتحدة ، وأن تصرفات الحكومة الأمريكية ضد كاسبرسكي لاب كانت غير دستورية. "

لصالح Kaspersky ، تستمر في كسب أعلى الدرجات والجوائز للكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة من مختبرات الاختبارات المستقلة. ومع الحماية الأساسية من الفيروسات لثلاثة أجهزة تعمل بمبلغ 30 دولارًا سنويًا ، أو حماية شاملة لـ 10 أجهزة - مع Kaspersky Total Security - مقابل 75 دولارًا سنويًا. بالمقارنة ، يكلف برنامج مكافحة الفيروسات Webroot SecureAnywhere 50 دولارًا سنويًا لثلاثة أجهزة.


في النهاية ، على الرغم من عدم إنتاج أي شخص علناً "بندقية تدخين" تربط الشركة بالمكائد الروسية ، نعتقد أن أيًا من الخيارات المذكورة أعلاه هو رهان أكثر أمانًا. وإذا كنت موظفًا في حكومة الولايات المتحدة أو تعمل مع الحكومة الفيدرالية ، فستريد الابتعاد عن Kaspersky.


أساسيات مكافحة الفيروسات: ما الذي يجب توافره

إن اختيار أفضل برامج مكافحة الفيروسات في Windows يعني إيجاد واحد يحافظ على أمان الكمبيوتر الخاص بك ، ولا يستهلك الكثير من موارد النظام ، وهو سهل الاستخدام ويبقى بعيدًا حتى تحتاج إليه. إليك ما الذي تبحث عنه.

فعالية. يقوم برنامج مكافحة الفيروسات بفحص الفيروسات المعروفة بالطبع ، ويمكن أن يوفر حماية في الوقت الحقيقي. وهو يراقب مواقع الويب المشبوهة والروابط المشبوهة لإبعادك عن المشاكل. يمكنه أيضًا مراقبة السلوك غير المتوقع الذي قد يكون علامة على وجود برامج ضارة جديدة لم يتم تحديدها بعد. تريد برنامج مكافحة فيروسات يمكنه تحديد هذه التهديدات غير المعروفة بنجاح دون الإبلاغ عن الكثير من الإيجابيات الخاطئة.

الضوء على موارد النظام. لا تريد مكافحة الفيروسات التي تفرض ضرائب على موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا قمت بعد تثبيت برامج مكافحة الفيروسات ، فتح مواقع الويب ببطء ، أو تنزيل التطبيقات أو فتحها ببطء ، أو استغرق نسخ الملفات وقتًا أطول من المتوقع ، فقد تحتاج إلى تجربة خدمة أخرى. الأخبار السارة هي أن جميع اختياراتنا تقدم نسخة تجريبية مجانية تتيح لك تجربة برنامج مكافحة الفيروسات ، لذلك إذا كان النظام لديك بطيئًا بعد تثبيت حل مكافحة الفيروسات ، فقد ترغب في متابعة البحث.

التكلفة والخصومات. لا تدفع فقط سعر الملصق لمكافحة الفيروسات. قبل الشراء ، تحقق من الخصومات على موقع الشركة. هناك طريقة أخرى لحفظها: الأسعار المذكورة أعلاه هي لـ 10 أجهزة - إذا عرضت الشركة تلك الحزمة - ولكن يمكنك خفض التكلفة إذا كنت بحاجة إلى تغطية ثلاثة أو خمسة أجهزة فقط. قد تجد أيضًا خصومات على صفحة أمازون للتطبيق.

الإجمالية. لكي تكون فعالة ، يحتاج برنامج مكافحة الفيروسات إلى مراقبة ما يجري مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتحقق من خوادم الشركة حول السلوك غير العادي. تقول الشركات إنها تجهل هوية هذه البيانات التقنية قدر الإمكان لحماية خصوصيتك. ولكن إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فإن شركات الأمان المدرجة في قائمتنا تنشر سياسات الخصوصية على مواقعها على شبكة الإنترنت ، لذلك اقرأ بيان الخصوصية الخاص بها لمعرفة ما تفعله الشركات بالمعلومات التي تشاركها.

حماية المنصات الأخرى. مايكروسوفت هي إلى حد بعيد أكبر هدف للبرامج الضارة. لكن نظام Android هو الثاني ، حيث يأتي أكبر تهديد من التطبيقات الجانبية - تلك التي تثبتها خارج متجر Google Play. قالت Google في الربع الأخير من عام 2018 ، أن 0.99 بالمائة من التطبيقات المثبتة خارج متجر Play كانت تطبيقات ضارة أو PHA. بالنسبة لأولئك المثبتين من متجر Play ، ينخفض ​​العدد إلى 0.042 بالمائة. للمحافظة على الأمان ، لا نوصي بتطبيقات التحميل الجانبي ، ولكن في بعض الأحيان ، كما هو الحال مع Fortnite ، قد ترغب في ذلك. في هذه الحالة ، لا يعد تشغيل الحماية من البرامج الضارة من شركة أمان موثوق بها فكرة سيئة.


يعد تهديد نظام التشغيل MacOS وخاصة نظام التشغيل iOS منخفضًا ، ويعزى ذلك جزئيًا إلى السيطرة المشددة التي تمتلكها Apple على متاجر التطبيقات التابعة لها. على الرغم من أن نظام التشغيل Mac نادراً ما يتعرض للهجوم من خلال التطبيقات التي يتم تحميلها بشكل جانبي ، فإذا قمت بتنزيل التطبيقات من متاجر تطبيقات Mac و iOS فقط ، واستمرت في الضغط عند النقر على الروابط وتنزيل الملفات ، يجب أن تكون موافقًا بدون تطبيق مكافحة الفيروسات على أجهزة Apple.

شاركونا اراءكم في قسم التعليقات .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين