06‏/08‏/2019

كل ما تريد معرفته عن هاتف Huawei Mate 30 Pro

على الأرجح سيكون الجهاز التالي في سلسلة Mate من Huawei هاتف Mate 30 ، ويتضمن طراز Mate 30 Pro ، و مع خبرتنا السابقة نشك أنه سيتم الكشف عنه خلال النصف الثاني من عام 2019. رغم أنه حظر من قبل حكومة الولايات المتحدة ، الا أن هذا لم يوقف الشائعات والتسريبات عن الوحش القادم Mate 30.

ستجدون في هذه المقالة كل ما نعرفه عن Huawei Mate 30 و Mate 30 Pro حتى الآن.




هاتف Mate 30




الكاميرا :

أصبحت الهواتف الرائدة من Huawei معروفة بكاميراتها القوية للغاية ، ونتوقع ألا يختلف جهاز Mate 30 و Mate 30 Pro. ومع ذلك ، قد يكون جهاز Mate 30 Pro يستخدم نوعًا من عدسة الكاميرا التي لم نرها من قبل - لاحظت Lets Go Digital علامة تجارية لشركة Huawei باسم "Cine-Lens" و "Camera Matrix". قد يتم ربط "مصفوفة الكاميرا" بمستشعر وقت الطيران ، وقد تشير إلى مزيد من العمل على تقنية استشعار العمق التي رأيناها في P30 Pro.

لكن العلامة التجارية "Cine-Lens" هي الأكثر إثارة للاهتمام ، وهي تشير على الأرجح إلى عدسة سينمائية - عدسة متخصصة في التقاط الفيديو ، وخاصة الحركة عالية السرعة. هذا النوع من العدسات غالي الثمن للغاية ، لذا فمن الأرجح أن يكون جهاز Mate 30 Pro نسخة معدلة من عدسة التصوير الفوتوغرافي. ومع ذلك ، ومع معيار الكاميرا العالي من Huawei ، يسعدنا أن نرى ما يعرضه.


خلاف ذلك ، قد تعكس الكاميرا الموجودة في الجزء الخلفي ما رأيناه في P30 Pro ، وتأتي مزودة بتكبير رقمي قوي 50x وميزة تكبير بصري 5x.


التصميم :


كيف سيبدو Mate 30 Pro؟ تُظهر سلسلة من التصميمات المحتملة للهاتف تطوراً في إعداد عدسة الكاميرا المربعة في Mate 20 ، والذي يستمر في اتجاه 2019 لصفيفات عدسة الكاميرا المصممة بدلاً من ذلك. كانت أجهزة Mate 20 و Mate 20 Pro من أوائل الهواتف التي تحتوي على مجموعة من عدسات الكاميرا المربعة ، والمركبة أعلى الوسط في الخلف ، لكن بالنسبة إلى Mate 30 Pro ، قد يتحول هذا إلى مجموعة مستطيلة وقد يحتوي على أربع عدسات كاميرا. من المؤكد أنه أسهل على العين من وضعه في إحدى الزوايا الخلفية للهاتف.
حول الواجهة الأمامية ، قد يشارك جهاز Mate 30 Pro بعض أوجه التشابه مع Samsung Galaxy S10 Plus. يتم تصوير الحد الأدنى من الحواف ، وشاشة منحنية ، وكاميرا سيلفي ثنائية العدسة داخل شاشة مثقوبة في العرض. يتم عرض أنظمة الألوان الأحمر والأزرق والأسود ، والتي تبدو عادية إلى حد ما بالنسبة لهاتف Huawei الجديد. هذه التصميمات ليست رسمية ، وقد لا تكون تمثيلًا حقيقيًا للمظهر النهائي.


تخصيص :

نحن نعلم أنه قد يكون هناك إصدار 5G من Mate 30 ، كما قال رئيس مجموعة Huawei Business Group ريتشارد يو في مقابلة مع Digital Trends في وقت سابق من عام 2019. من المرجح أن يستخدم الهاتف الذكي مودم Balong 5000 5G من Huawei ، إلى جانب Kirin معالج 985 أو حتى خلفه ، اعتمادًا على ما إذا كانت Huawei تجري تغييرات على الإطار الزمني لرقاقة الجوال من الجيل التالي.


تتعلق الشائعة الأخرى بالمواصفات حتى الآن بالبطارية ، والتي قد تبلغ سعتها 4200 مللي أمبير في الساعة ونظام هواوي SuperCharge الجديد بقوة 55 واط ، والذي سيظهر لأول مرة على هاتف Mate X القابل للطي.


موعد الاطلاق :

متى يصل جهاز Mate 30 و Mate 30 Pro؟ هذا غير معروف بعد. تم إطلاق سلسلة Mate 20 في أكتوبر 2018 ، لذلك نتوقع أن تصل السلسلة في نفس الوقت من العام الحالي. ومع ذلك ، فإن حالة عدم اليقين حول الوضع التجاري لشركة Huawei ، بسبب الحظر الحالي للولايات المتحدة على التجارة مع الشركة ، تجعل من أين ستطلق ومع أي برنامج على متنها يصعب التكهن به.

في الصين ، لا يتم تثبيت خدمات Google وتشغيل إصدارات معدلة من Android في الصين. هذا من شأنه أن يجعل إطلاق هاتف جديد أسهل في الصين القارية في البداية ، إذا لم يتم حل الوضع. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Huawei على نظام التشغيل المحمول الخاص بها ، لكن من غير المتوقع أن يتوفر هذا حتى عام 2020.

سنطلعك على سلسلة Mate 30 هنا ، حيث يتم تسريب أو كشف المزيد.


تم التحديث في 18 يوليو ، 2019: قد يكون لدى Mate 30 Pro عدسة سينمائية خاصة.

لا تنسو مشاركتنا اراءكم في قسم التعليقات أدناه .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين