23‏/05‏/2019

تسريبات نظام hongmeng os سيكون أقوى من اندرويد و سيشغل كل تطبيقاتها



تسريبات نظام hongmeng os سيكون ٌأقوى من اندرويد و سيشغل كل تطبيقاتها



نظام تشغيل هواوي الجديد سيكون مبنيا على نظام اندرويد مفتوحة المصدر و سيشغل كل تطبيقات الأندرويد


ورد أن ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Huawei Consumer Business ، ذكر مؤخراً أن نظام التشغيل hongmeng os محلي المنشأ من Huawei سيأتي إلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون والسيارات والأجهزة القابلة للارتداء بحلول خريف عام 2019. وتابع قائلاً إنه يعتمد على نظام Android أو يشبه Android ، لذلك نحن نفترض أنه لا يزال يعمل مع أحدث تطبيقات Android. لا يوجد تاريخ محدد لإصدارالنظام ، ولكن إذا اعتبرنا أنه سيصدر في يوليو ، فسيظل في حدود فترة التجريب المؤقتة لمدة 3 أشهر التي أبلغنا عنها مسبقًا.

وفقًا للمصرحين في Huawei Central ، يمكن تسمية نظام التشغيل الخاص بـ Huawei os من Huawei من أجل أجهزته أو ترميزه باسم Hongmeng. 
من المفترض أن تكون قيد التطوير منذ عام 2012 وتم اختبارها على أجهزة Huawei ، فليست هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها شركة Huawei إلغاء الاشتراك في نظام التشغيل التابع لGoogle (هل تتذكر Huawei watch GT مع عمر بطارية يصل إلى أسبوعين ولم يستخدم Android Wear يمكن ان يكون هذا هو نظام Hongmeng؟)

استمروا في الإشارة إلى أن أجهزة Huawei و Honor لن تتلقى بعد الآن تحديثات Huawei EMUI بعد توقف Google عن دعمها ليتم استبدالها بنظام التشغيل Hongmeng. يمكن أن يؤدي القيام بالترجمة المباشرة لكلمة 鸿 蒙 أو Hongmeng إلى حدوث ضباب عميق أو فوضى بدائية باللغة الإنجليزية ، لكنه لا يكشف شيئًا عن الشكل الذي قد يبدو عليه نظام التشغيل hongmeng os القادم.

تتوجه افتراضاتنا الخاصة بشركة HongMeng أنه من المحتمل أن يبدو مثل EMUI 9.1 ، وبالتالي يحتفظ بنفس الشكل والمظهر مثل نظام التشغيل الحالي الذي يعمل بنظام Android (ربما يكون مفترق AOSP من نوع ما). ومع ذلك ، كما هو الحال دائمًا مع مثل هذه الشائعات ، خذها مع قليل من الملح.

ماذا تريد أن ترى في Hongmeng من Huawei؟ نريد بدائل لخرائط Google و GDrive و Google Docs.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين