05‏/04‏/2019

مراجعة هاتف samsung galaxy a50


مراجعة هاتف samsung galaxy a50


يبدو أن شركة سامسونج في مزاج جيد للرد بقوة هذا العام. بدأ العملاق الكوري الجنوبي عام 2019 بإطلاق Galaxy M20 و M10 المتمركزين في الهند ، والتي تدعي أنها حققت أداءً جيدًا للغاية. في الآونة الأخيرة ، قامت سامسونج بالكشف عن الرائد الخاص بها - Galaxy Fold و Galaxy S10 - مباشرة قبل MWC 2019. الآن ، قامت الشركة مرة أخرى بالكشف عن اجهزتها ذات الفئة المتوسطة بثلاث إصدارات جديدة - Galaxy M30 و Galaxy A50 و Galaxy A30. 
من بين هؤلاء ، يقود A50 الحزمة ويقدم اداء رائع مقارنة بالسعر و كذلك الفئة التي ينتمي اليها الجهاز و لقد قمنا خلال الاسابيع الماضية بتجربة الجهاز واستناداً إلى تجربتنا ، إليك مراجعة Samsung Galaxy A50:

 مواصفات سامسونغ غالاكسي A50 

موديل Samsung Galaxy A50
شاشة 6.4 FHD Infinity-U ، 1920 × 1080 بكسل
المعالج 2.3GHz ثماني النواة Exynos 9610 شرائح
RAM 4GB / 6GB
سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت ، قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت (فتحة بطاقة مخصصة)
برنامج Android 9 One UI
الكاميرا الأساسية 25MP (F1.7) 5MP (F2.2) 8MP (واسعة جداً)
كاميرا ثانوية 25 ميجابيكسل (f / 2.0)
آخرون داخل الشاشة ، 4G Dual VoLTE ، شبكة Wi-Fi ، Bluetooth ، GPS ، منفذ USB من النوع C ، مقبس صوت 3.5 ملم ، مستشعر القرب ، مستشعر الضوء ، التسارع
بطارية 4000mAh ، 15W شحن سريع معتمد



مراجعة Samsung Galaxy A50: تصميم وبناء الجودة

تحمل Samsung Galaxy A50 إرث مجموعة A-series. يلقي الهاتف موجة إيجابية بمجرد إخراجه من الصندوق. بفضل ظهره المنحني ، فإنه يوفر شعور ممتاز في متناول اليد. تهيمن الواجهة على شاشة عرض مذهلة تقريبًا من الحافة إلى الحافة مع فتحة على شكل حرف U في المقدمة وذقن خفيف في الأسفل.

بالنظر إلى ذلك من الجانب الخلفي ، فإنه يذكرني بـ Asus Zenfone Max Pro M2 من خلال اللوحة الخلفية ثلاثية الأبعاد GLASSTIC (كما تطلقها شركة Samsung). تتميز اللوحة الخلفية بلمسات زجاجية لامعة ولكنها مصنوعة بالفعل من البولي. قامت سامسونج بتدوير الحواف بذكاء لضمان بيئة عمل جيدة وتشغيل سهل بيد واحدة.

كما أن السكة الجانبية الرفيعة مصنوعة من مادة البولي بروبيلين مع قوة الروك وحجم الصوت مكدسة على الحافة اليمنى - وكلاهما يوفر استجابة عن طريق اللمس ترضي. تجد جميع المنافذ ومكبر الصوت مكانًا على الحافة السفلية ، بينما تذهب بطاقة SIM في فتحة على الحافة اليسرى.

بالنسبة لجودة البنية ، لم نر أي ثني أو نسمع أي صرير عندما ضغطنا على الظهر بإبهامنا. الكل في الكل ، Galaxy A50 ممتاز تمامًا وصلب.


Samsung Galaxy A50 Review: عرض ومستشعر بصمات الأصابع

بالمعنى الحقيقي ، إنها شاشة Galaxy A50 التي هي النجم الحقيقي هنا. يأتي الهاتف بشاشة Infinity-U SuperAMOLED التي تبدو رائعة. لديها دقة HD كاملة مع نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9. الشاشة مشرقة ، نابضة بالحياة ويبدو أنها معايرة بشكل جيد. مع السود العميق وزوايا مشاهدة جيدة. كل شيء يبدو جيدا على الشاشة ، سواء كان ذلك في الداخل أو في الهواء الطلق.

تأتي شاشة Galaxy A50 أيضًا مضمنة بجهاز استشعار لبصمات الأصابع. بصرف النظر عن سلسلة Galaxy S10 ، فإن هذا هو هاتف Samsung الآخر الوحيد الذي يتميز بمستشعر بصمات الأصابع في الشاشة وقت كتابة هذا التقرير. إنه مستشعر بصري وليس مستشعر بالموجات فوق الصوتية كما هو الحال في هواتف Samsung الراقية.

يعد إعداد ماسحة بصمة Galaxy A50 عملية سهلة إلى حد ما. لا يتعلق الأمر بالسرعة التي تحصل عليها في OnePlus 6T ، لكنه لا يزال ثابتًا تمامًا.

يحتوي Galaxy A50 أيضًا على ميزة فتح الوجه بسرعة التي يمكنك استخدامها بدلاً من ذلك.

سامسونج غالاكسي A50 مراجعة الأداء

يعمل Samsung Galaxy A50 بواسطة مجموعة شرائح Exynos 9610. تعتمد شريحة سامسونج المطورة داخل الشركة على عملية FinFET 10nm وتتضمن ثمانية النوى مقسمة إلى مجموعتين رباعي النواة. بينما تحتوي مجموعة واحدة على قلوب Cortex-A73 مسجلة بسرعة 2.3 جيجاهرتز ، تحتوي المجموعة الأخرى على كافة وحدات المعالجة المركزية Cortex-A53 التي تبلغ 1.7 جيجاهيرتز. يتم اقتران مجموعة الشرائح مع GPU Mali G72MP3 لتلبية متطلبات الرسومات الخاصة بك. وحدة المراجعة Galaxy A50 التي لدينا مزودة بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من سعة التخزين.



على واجهة البرنامج ، يحتوي Galaxy A50 على One One UI الجديدة المستندة إلى Android Pie من Samsung Pie. تم تصميم الواجهة الجديدة للهواتف الأطول التي انتقلنا إليها الآن. إذا كنت قد استخدمت هاتف Samsung سابقًا ، فستلاحظ أن الواجهة قد تم إصلاحها بالكامل. إنه سهل الاستخدام بيد واحدة ، ويحتوي على الأيقونات الملونة والرسوم المتحركة الأنيقة.

سامسونج لديها أيضا إضافة "الوضع الليلي" الذي يبدو بالتأكيد رائعًا على لوحة AMOLED. لأنه يأتي مع كل من زر التنقل على الشاشة وإيماءات ملء الشاشة. على عكس سلسلة Galaxy S10 ، فإنه لا يحتوي على زر Bixby. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Bixby غالبًا ، فيمكنك تكوين زر الطاقة كمفتاح Bixby. الواجهة الجديدة سهلة أيضًا على الموارد. قامت سامسونج أيضًا بدمج "قصص قفل الشاشة" التي شاهدناها على هواتف Galaxy M-series.

من حيث الأداء ، فإن جهاز Galaxy A50 المدعوم من Exynos 9610 متسق وسريع الاستخدام اليومي. تتميز وحدة Galaxy A50 الخاصة بنا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وقد واجهنا بعض قطرات الإطارات البسيطة أثناء لعب PUBG في إعدادات عالية. أدارت اللعبة رسومات "متوازنة" بمعدلات إطارات متوسطة.

إذا كنت تتساءل عن مدى قوة Exynos 9610 ، فيمكننا القول إنها خطوة واحدة دون Snapdragon 660 - وهو أمر جيد بما يكفي لاستخدامنا.

على عكس معظم الهواتف الأخرى التي صادفناها في شريحة السعر هذه ، فإن إدارة ذاكرة الوصول العشوائي لـ Galaxy A50 مُحسّنة بشكل جيد ويمكنها الاحتفاظ بتطبيقات متعددة في الخلفية.

سامسونج غالاكسي A50 استعراض الكاميرا

يتميز جهاز Galaxy A50 بنظام كاميرا ثلاثي كأحد أبرز معالمه. اختارت سامسونج مرة أخرى مستشعرًا أساسيًا يبلغ 25 ميجابكسل (فتحة f / 1.7) مقترنًا بمستشعر 5 ميجابكسل (فتحة f / 2.2) وجهاز استشعار بزاوية واسعة 8 ميجابكسل (فتحة f / 2.2). لمحبي الصور الشخصية ، هناك أيضًا كاميرا بدقة 25 ميجابكسل (فتحة f / 2.0) موضوعة داخل الشق على شكل حرف U.

يوفر تطبيق كاميرا Galaxy A50 ميزات مثل وضع Pro و Live Focus و Panorama و Slow motion و Hyperlase و AR emojis وغيرها. أضافت Samsung أيضًا خيار تحسين المشهد الذكي المستند إلى AI. في الآونة الأخيرة ، بدأت Samsung في إضافة دعم لتنسيق HEIF و HEVC عالي الكفاءة ويمكن تمكينه من الإعداد.


وضع عمودي يعمل بشكل جيد. كشف الحافة جيد جدا.
كيف يتم أداء كاميرا Galaxy A50؟ حسنًا ، تمكنت من تقديم صور واضحة ونابضة بالحياة في ظروف النهار. مثل معظم كاميرات Samsung ، يميل Galaxy A50 أيضًا إلى إبقاء التعرض على الجانب العلوي لضمان ظهور صور جيدة دون المساس بالظلال.



النطاق الديناميكي والتباين رائعان في الإعدادات الخارجية.

يمكن للكاميرا قفل التركيز على الأشياء القريبة بسهولة.

أداء الكاميرا الضوء معقول.



التفاصيل ليست واضحة كما هو الحال في Note 7 Pro ، لكن القياس أكثر اتساقًا ، خاصة في الإضاءة الخادعة.

أضافت Samsung كاميرا بزاوية عريضة مليئة بالمرح وتتيح لك أيضًا وضع المزيد في إطار. لا تتطابق الصور التي تم النقر فوقها من عدسة بزاوية كبيرة مع لقطات من المستشعر الأساسي وهناك تشويش كبير على الحواف.

   

على عكس معظم الهواتف في هذه الميزانية ، لا يوجد وضع ليلي مخصص. تمكنت كاميرا Galaxy A50 من التقاط صور لائقة في الإضاءة الخافتة ولكنها لا تصمد جيدًا عند التدقيق على شاشة أكبر.

على واجهة الصور الشخصية ، تمكّنت كاميرا Galaxy A50 الأمامية البالغة 25 ميجابكسل من التقاط صور ذاتية مع تفاصيل جيدة في الإضاءة المناسبة. يأتي أيضًا مع خيار Live Focus لتأثير خوخه والذي يمكنك أيضًا ضبطه بعد ذلك.

سامسونج غالاكسي A50 مراجعة الحكم مع إيجابيات وسلبيات
يبدو أن هاتف Galaxy A50 هو عرض متوسط ​​المدى مدروس جيدًا. يبدو أن الهاتف يدق الكثير من الصناديق الصحيحة. التصميم رائع ، وشاشة AMOLED ذات نوعية جيدة ، وبرنامج One UI أفضل مما توفره معظم ماركات Android الأخرى ، والبطارية الاحتياطية ممتازة. يجب أن يكون الأداء اليومي جيدًا بما يكفي للمستخدمين العاديين خلال فترة زمنية أطول. بشكل عام ، تعد تجربة Galaxy A50 العملية أفضل بكثير مما تتضمنه ورقة المواصفات.

سيواجه Galaxy A50 تحديًا قاسيًا من Xiaomi’s Poco F1  و Redmi Note 7 Pro ، اللذين يوفران طاقة أكثر قوة. بعد قولي هذا ، إذا لم تكن لاعبة متعطشة ، فيجب على Galaxy A50 خدمتك بشكل أفضل.

الايجابيات


عرض ممتاز
حسن الشكل والمظهر
بطارية جيدة 
واجهة واحدة 
يدعم تدفق HD على Netflix و Prime

سلبيات


متوسط ​​ضوء التصوير الفوتوغرافي المنخفض
متوسط ​​أداء الألعاب

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين