25‏/05‏/2019

كل المعلومات و التفاصيل عن الباتل الروايال الخاص بلعبة call of duty mobile

مقدمة ونظرة عامة


لا يمكننا أن نكون أكثر حماسا اليوم من ان تظهر لنا لمحة أولى عن النمط الرئيسي الثاني من Call of Duty®: Mobile - Battle Royale. و التي تعتبر تجربة فريدة من نوعها على هذا النوع المصمم خصيصًا للجوال مع ميزة اللعب المميزة من Call of Duty® ، والتي تعمل على دفع وضع البقاء على قيد الحياة بضخ الأدرينالين في خريطة هائلة تتميز بمواقعها الرائعة المقدمة من Call of Duty.

إنها قائمة بذاتها من تجارب Battle Royale الأخرى في Call of Duty. لذلك ، قد يجد وضع Callout Duty®: Blackout Ops 4 للعبة بعض الألفة ، ولكن في النهاية هذه التجربة فريدة من نوعها لـ Call of Duty®: Mobile. لذا ، استعد لبعض الألعاب المثيرة أثناء تنقلك ومحاولة البقاء على قيد الحياة بأي طريقة ممكنة.

Call of Duty®: Mobile - Battle Royale: بشكل عام :
    * ما يصل إلى 100 من المنافسين على خريطة Battle Royale الواسعة النطاق والمترامية الأطراف.

    * يتم حاليًا اختبار قوائم تشغيل منفردة أو لشخصين أو لأربعة أشخاص ، بحيث يمكنك اختيار مباراة واللعب بشكل فردي ، كجزء من زوج ، أو كفريق واحد من أربعة.

    * اختر واحدة من بين ستة شخصيات أولية ، لكل منها قدراته ومهاراته الخاصة.

    * يتميز الوضع بقواعد مشابهة لخريطة Callout Duty: Black Ops 4 تسقط من فوق ، ابحث عن الأسلحة والعتاد ، ابق على قيد الحياة ، واقضي على الجميع للفوز!


    * يمكن لعب اللعبة إما من منظور ثالث أو من منظور الشخص الأول ، والتي تقررها قبل بدء المباراة.

    * تحتوي الخريطة الضخمة على مجموعة واسعة من المناطق الجديدة التي يجب استكشافها ، بالإضافة إلى أكثر من عشرة إعدادات من عناوين Call of Duty السابقة ، بما في ذلك Call of Duty® 4: Modern Warfare و Call of Duty®: Modern Warfare 2 و Call of Duty® : Black Ops و Call of Duty®: Black Ops II.

ملاحظة : لا تزال اللعبة في مرحلة مبكرة من التطوير والاختبار ، لذلك المعلومات عرضة للتغيير.

عندما تبدأ Battle Royale لأول مرة ، يتم تزويدك بنظرة عامة سريعة توضح تفاصيل اللعبة المهمة ، المصممة لتوجيهك إلى العمل في أسرع وقت ممكن ، ولكن مع فهم شامل للإجراءات التي يجب اتخاذها والتهديدات التي تواجهها.

إليك ما يمكن توقعه:


قبل كل مباراة ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من عناصر Loadout ، بما في ذلك اختيار صفك وكاميراتك وسكيناتك .

معركة رويال تحضير
قبل كل مباراة ، يمكنك التوجه بسرعة إلى منطقة النشر ، أو قضاء بعض الوقت لإجراء بعض التعديلات ومعرفة بعض المعلومات على متن الطائرة 

كل المعلومات و التفاصيل عن الباتل الروايال الخاص بلعبة call of duty mobile




الإجراءات الأساسية


هناك ستة إجراءات أساسية للقيام بها عندما تبدأ مباراة Battle Royale:

اختر فئة: أولاً ، يمكنك اختيار الفئة التي تريد أن تلعبها ؛ يحتوي كل منها على القدرة والمهارات الصفية المصممة لتناسب أسلوب لعبك.

القفز بالمظلات: ثانياً ، مع بدء المباراة ، تستفيد أنت وما يصل إلى 100 من المنافسين الآخرين من ملابس بذاتها ، وتسقط من طائرة وتوجه نحو جزء تفضله من خريطة Battle Royale المترامية الأطراف ، قبل سحب الحبل ripcord والهبوط بالمظلة.

البحث: بعد ذلك ، يبدأ القتال ! بدون معدات أو أسلحة ، تحتاج إلى العثور على عناصر بقاء ، عادة في المباني أو مخابئ الإمداد. 

التحرك السريع والإختفاء: يوصى عادةً بالانتقال إلى منطقة آمنة نسبيًا ، والبقاء في أحد المباني ووضع نفسك بعيدًا عن أي منافسين. بعد ذلك يمكنك لعب لعبة هجومية أو دفاعية ، حسب متغيرات المباراة المعنية.

إحياء زميلك في الفريق: إذا كنت تلعب Duos أو Quads ، فبامكانك مساعدة صديق سقط ؛ إحياءهم إذا تم تحييدهم من قبل عدو 

قتال: من الواضح أنك ستقضي بقية المباراة تقاتل من أجل تفوقك في اللعبة ، وتهدف إلى أن تكون آخر شخص ينجو. استخدم جميع الطرق للبقاء على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة!

كل المعلومات و التفاصيل عن الباتل الروايال الخاص بلعبة call of duty mobile


سبق أن أوضحنا طرق التحكم المختلفة وكيفية ترجمتها إلى أجهزة الجوّال. أثناء Battle Royale ، تتم إضافة بعض وظائف التحكم الإضافية الفريدة للوضع. يمكنك الوصول إلى Backpack (السماح بالوصول إلى الصحة والدروع والمعدات الأخرى) بالإضافة إلى مهارة صفك. علاوة على ذلك ، يتم تعليمك المناورات الأكثر انتشارًا في كل مكان ، مثل الرابض والتعرض للخطر ، والقفز والصعود فوق الأشياء ، ووضع علامة على خريطة Battle Royale. يزيد الوصول المباشر إلى عناصر التحكم هذه من سهولة الحركة أثناء اللعب.

الطبقات

سواء كنت ضمن فريق أم لا ، فأنت الآن تختار فئة معينة من الشخصيات من الستة الأوائل المعروضة. يجلب كل فصل مجموعة من المواهب الخاصة إلى منطقة القتال. اختر من:

            المدافع: مع القدرة على وضع درع التحويل المشوه ، هذه الفئة أيضًا معززة ، مما يزيد من المقاومة لجميع الأضرار باستثناء الرصاص.

            ميكانيكي: قادر على استدعاء الطائرة بدون طيار EMP لإنشاء تداخل كهربائي مغناطيسي على قوى معادية ، هذا تتميز الفئة أيضًا بقدرة المهندس على منح رؤية إضافية للمركبات والفخاخ المعادية وغيرها من المعدات.

            الكشفية: باستخدام جهاز استشعار Dart الذي يمكنه عرض المواقع العدائية في المنطقة القريبة من خريطة الرادار ، تستفيد هذه الفئة أيضًا من قدرة Tracker ؛ مما يتيح لك رؤية آثار أقدام جديدة من معادية.

            المهرج: سيد الهاء وصديق أوندد ، هذه الفئة لديها قنبلة لعبة لتفجيرها ، واستدعاء الكسالى التي تهاجم فقط معادية بالقرب منهم ؛ ويرجع ذلك جزئيًا إلى قدرة المهرج على مكافحة زومبي ، مما يقلل من مسافة العدوان في الزومبي.

            المسعف: يمكن لهذه الفئة أن تضع محطة طبية تشفي باستمرار الطبيب والمساعدون المرتبطون به في المنطقة المجاورة مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح قدرة Master Healer على الطبيب الشفاء بسرعة أكبر ، ويقلل الوقت الذي يستغرقه لإحياء زملائه في الفريق.

            النينجا: أخيرًا ، تحتوي هذه الفئة السرية على بندقية تصويب تطلق خطافًا ، مما يسمح لك بدفع نفسك إلى المباني المستهدفة أو عبر المناظر الطبيعية بسرعة. الحركة هادئة أيضًا ، نظرًا لأن هذه الفئة تتمتع بقدرة Dead Silence.

إحياء

قبل أن تسقط ، تتلقى تعليمات حول إحياء زملائك في الفريق: إذا تم إخراج صديق ، فإنهم يتركون علامة كلب وراءهم. يمكنك الانتقال إلى علامة الكلب هذه والتقاطها ، ويمكن إعادة إحياء زميلك في الفريق ، والذي يحاول استخدام زر الإحياء. إذا لم تنقطع أثناء الإحياء ، يمكن لزميلك الانضمام إلى المعركة. هذا لا يحدث على الفور. تظهر على متن طائرة وتعود إلى ساحة المعركة.

كل المعلومات و التفاصيل عن الباتل الروايال الخاص بلعبة call of duty mobile

قائمة التحميل


بعد إكمال عملية النقل على متن الطائرة ، يمكنك إجراء تغييرات في قائمة التحميل الخاصة بـ Battle Royale ، مما يسمح لك بدعوة الأصدقاء ، وتبديل فئات الشخصيات ، واختيار Weapon Camos ، و Skins ، و Skins ، و Skins ، و إجراء تعديلات على سكينتك ، و wingsuit ، والمظلة ، اختر الرموز التعبيرية ، وقم بإجراء عدد من التعديلات الأخرى قبل بدء اللعبة.

نوع الكاميرا
بمجرد الانتهاء من استخلاص المعلومات ، يمكنك اختيار منظور الكاميرا: اختر إما منظور الشخص الأول (FPP) أو منظور الشخص الثالث (TPP). كما تتوقع ، تعرض طريقة عرض FPP سلاحك ، وليس شخصيتك ، وهي وجهة نظر اعتدت عليها من ألعاب Call of Duty. ومع ذلك ، يعرض TPP شخصيتك بالكامل ، مع الكاميرا خلفك على بعد بضعة أقدام. يشبه وجهة النظر عندما تقود سيارة في Blackout.

بطبيعة الحال ، بما أنه يمكن للاعبين الحصول على TPP ، فإن لديهم ميزة بسيطة (يمكنهم التنقل حول الزوايا دون الاضطرار فعليًا إلى الخروج من الغطاء) ، وستتم مطابقة الألعاب بنوع الكاميرا التي تختارها (لذلك لا توجد خطط حالية للحصول على TPP و FPP معا في نفس اللعبة).

فريق واحد أو اثنين أو أربعة لاعبين

حاليًا ، هناك ثلاثة قوائم تشغيل لألعاب Battle Royale التي يتم اختبارها: يوجد لاعب واحد (الجميع لأنفسهم!) ، وشخصان (فرق من اثنين) ، ورباعية (فرق من أربعة). أثناء انتظارك على الخريطة لتبدأ اللعبة ، يمكنك إجراء بعض التغييرات في اللحظة الأخيرة (تبديل الفصول ، على سبيل المثال) ، قبل بدء النشر!

مرحبًا بك في Battle Royale!


عند الهبوط ، لديك لحظات للبحث عن الغطاء ، وجمع المعدات ، ومعالجة الأعداء عبر بيئة ضخمة من المواقع المألوفة والجديدة.

كل المعلومات و التفاصيل عن الباتل الروايال الخاص بلعبة call of duty mobile



معركة رويال تبدأ: هبوط في الفوضى


مع بدء التنافس بين 100 منافس من طائرات النقل المرتفعة فوق ساحة المعركة ، ستتمكن من تحديد وقت هبوطك ، والتوجه إلى منطقة مفضلة في الخريطة باستخدام بذلة المظلة الخاصة بك ، على أمل أن يكون زملائك في المنطقة المجاورة وأن يكون الأعداء متفرقين حتى أنت مُزود بأسلحة مفضلة ، وعلى استعداد للقتال. ثم إنها معركة حتى تكون أنت (أو فريقك) الوحيدون الذين يقفون!

عند الهبوط ، تحتاج في البداية إلى التدافع ونهب المنطقة بحثًا عن الأسلحة والمجموعات الصحية والدروع والذخيرة وملحقات الأسلحة وتجنب أي زومبي متجول بالإضافة إلى منافسين آخرين. تجمع اللعبة تلقائيًا أفضل المعدات لك ، لكنك لا تزال قادرًا على الحصول على أغراضك المفضلة واستخدامها بسهولة. يتم فتح الأبواب تلقائيًا عندما تخطو إليها ، ويمكنك تحطيم النوافذ والعباءة باستخدام زر القفز ، وسلالم التسلق ، واستخدام خطاف Grapple Hook (إذا كان لديك) ، كما كنت تتوقع.

توقع سقوط صناديق الإمداد المتقطعة من الأعلى ، وكذلك إشارات تحديد موقع عناصر "ترقية الفصل الدراسي" ، مما يزيد من مجموعة المهارات الخاصة بك ، بحيث لا يمكن الوصول إلى بعضها إلا بعد إتمام الإرشادات الموجودة على ذاكرة التخزين المؤقت. هذا عادة ما ينطوي على تطهير المنطقة القريبة من الزومبي. توقع أن تزاحم المناطق ذات المعدات عالية القيمة بالأعداء في طريقهم للمطالبة بهذه المزايا أيضًا ، وهذا يعني أن التخطيط والتخطيط ضروريان لضمان عدم تخطي الأعداء ، وكلهم عازمون على جمع هذه المزايا لأنفسهم.

يلعب النشر الأسرع حول الخريطة دورًا مهمًا في Battle Royale أيضًا ، حيث يمكن الوصول إلى أربع مركبات مختلفة يمكن التحكم بها حاليًا:

    مركبة النقل المؤتمتة (ATV): دراجة رباعية تتسع لشخصين مع حماية قليلة.

    طائرات الهليكوبتر الخفيفة: مع مساحة لثلاثة أشخاص بما في ذلك الطيار ، مما يتيح لك تمطر النار من أعلى.

سيارات الدفع الرباعي (SUV): حاملة جنود مدرعة تتسع لأربعة أشخاص ، مما يوفر مزيدًا من القدرة على الحركة ، ولكن الحماية الإضافية مقارنةً بالمركبة الآلية.

    الطوافة التكتيكية: انطلق إلى المياه (بما في ذلك المحيط والأنهار) في هذا القارب السريع ، ولكن راقب القناصة!

مع تقدم اللعبة ، تنهار الدائرة ، مما يجبرك على الوصول إلى منطقة أصغر وأصغر من الخريطة في مسار تصادم مع العدو. مع تضييق الوقت والأرض ، يصبح من المهم بشكل متزايد معرفة التضاريس ، وأفضل طريقة للاستفادة منها في اللحظات المتبقية من المباراة.


Call of Duty®: Mobile تقدم منظورًا ثالثًا خلال مباريات Battle Royale ؛ على الرغم من أن وجهة نظر أول شخص في كل مكان هي أيضا خيار.

معركة رويال: التنقل في الخريطة

تقدم الخريطة نفسها مجموعة كبيرة ومتنوعة من التضاريس التي يمكن ممارستها ، بما في ذلك التلال والميسا والمستوطنات والأنهار والجسور الجديدة تمامًا ، بالإضافة إلى مجموعة من المواقع المعروفة من عناوين Call of Duty السابقة المنتشرة في جميع أنحاء البيئة. على الرغم من أن هذه ليست قائمة كاملة بالمواقع ، توقع أن تتضمن الخريطة الإعدادات التالية:

            العد التنازلي: حظائر الطائرات وصوامع الصواريخ ؛ عناصر من الخريطة التي ظهرت في Call of Duty® 4: Modern Warfare.

            تحطم: المستوطنة التي مزقتها الحرب مع هليكوبتر سقطت في الوسط ، من Call of Duty® 4: Modern Warfare.

            العشاء: المطعم الشرير من كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2.

            الحوزة: المنزل الواقع على قمة التل ، والمستوحى من الخريطة الموجودة في Call of Duty®: Modern Warfare 2.

المزرعة: الكابوس الريفي النابع من وضع البقاء على قيد الحياة في Zombies ، من لعبة Call of Duty: Black Ops II.

            نطاق إطلاق النار: منشأة التدريب العسكري ، التي شوهدت إصدارات منها في جميع أنحاء لعبة Call of Duty®: Black Ops.

            Killhouse: المستودع الصغير المتماثل للفوضى من Call of Duty 4: Modern Warfare.

            الإطلاق: قاعدة الكون وطاولة الإطلاق من Call of Duty®: Black Ops.

متضخمة: مزرعة ريفية كبيرة وحقول من Call of Duty 4®: Modern Warfare.

            نوكيتاون: الضواحي الشهيرة بسر جوفي ، كما يظهر في جميع إصدارات Call of Duty®: Black Ops.

            خط الأنابيب: خط railard الكئيب والمتضخم من Call of Duty 4: Modern Warfare.

            Seaside: الخريطة الساحلية متعددة اللاعبين في الأصل من Call of Duty 4: Black Ops 4.

            الشحن: رصيف الشحن المزدحم من Call of Duty 4: Modern Warfare.

            المواجهة: خريطة المدينة الحدودية من Call of Duty®: Black Ops II.


تقفز عبر البيئات التي تمتد عبر سلسلة Call of Duty ، مع مواقع خرائط Battle Royale من Modern Warfare و Black Ops.

وسائط أخرى
Battle Royale هو وضع واحد للعب كجزء من تجربة ألعاب Call of Duty: Mobile بالكامل. راجع منشورات مدونة ألعاب Activision السابقة لاكتشاف المزيد حول القوائم وعمليات التحميل والشخصيات والخرائط متعددة اللاعبين ، وابحث عن مزيد من المعلومات في الأسابيع المقبلة.

التسجيل المسبق مفتوح!

التسجيل المسبق لـ Call of Duty: Mobile مفتوح الآن في مناطق محددة ، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا ومناطق أخرى. قم بالتسجيل والتسجيل المسبق لـ Call of Duty: Mobile على Android و iOS على www.callofduty.com/mobile لتلقي آخر تحديثات اللعبة والمعلومات والوصول إلى الإصدار التجريبي العام المتاح قريبًا في مناطق محددة. بالإضافة إلى ذلك ، التسجيل المسبق مفتوح أيضًا في الصين ؛ انتقل إلى codm.qq.com للتسجيل داخل هذه المنطقة.

بدأ أول اختبار تجريبي مغلق محدود النطاق مؤخرًا في الهند ، وسيبدأ اختبار تجريبي إقليمي قريبًا في أستراليا ، مع وصول المزيد من المناطق عبر الإنترنت في الأشهر المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين