05‏/01‏/2019

ترقبو منافس جديد للاكس بوكس و سوني و ننتيندو باسم Mad Box من استديوهات Slightly Mad

نعود اليكم اليوم بخبر جديد و الذي يتكلم عن رغبة فريق Slightly Mad Studios مطور لعبة Project CARS بالدخول لمجال الأجهزة المنزلية عبر جهازذو قوة جبارة بإسم Mad Box لمنافسة بلايستيشن و اكس بوكس و نينتندو , تعرفوا على هذا الجهاز و اراء حوله مقدم من مدونة ووريا .

جهاز Mad Box الجديد

اشتهر فريق التطوير Slightly Mad بتقديم ألعاب السباق Project CARS التي لاقت ترحاب كبير من محبي ألعاب السباقات ونافست ألعاب فورزا وجران توريزمو، ولكن يبدو بأن الفريق لم يكتفي بمنافسة سوني ومايكروسوفت بمجال ألعاب السباق بل يرغب بتعدي ذلك لسوق الأجهزة.
حيث صرح اليوم  Ian Bell الرئيس التنفيذي للفريق خلال مقابلة أجريت معه بأنهم يعملون على جهاز ألعاب ذو قوة كبيرة لدرجة بأنه وصفه “بالصندوق المجنون” فقال:
ما هو الصندوق المجنون؟ أنه أقوى جهاز ألعاب على الإطلاق، أنه مجنون بمعنى الكلمة، أتريد 4K أتريد لعب ألعاب واقع افتراضي بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية؟ أتريد محرك مجاني لتطوير الألعاب عليه؟ ستحصل على كل هذا.
إذا يبدو بأن الجهاز الذي يعمل عليه الاستوديو سيتمكن من تشغيل الألعاب بدقة 4k مع دعم كامل لألعاب الواقع الافتراضي لجعلها تعمل بأعلى مستوى ممكن من سلاسة الرسوم بمعدل 60 إطار لكل عين، وهو سيدعم محرك Madness الملائم لألعاب الواقع الافتراضي ومحاكاة السباقات.
الخطة تقضي بطرح الجهاز خلال مدة 3 سنوات والفريق الآن بطور المحادثات المبكرة مع المصنعين المحتملين للجهاز وهم يمتلكون التصور الكامل للجهاز بجميع تفاصيله إلا أنهم لن يستطيعوا الإفصاح عنها حالياً، لكنه عاد ووعد بالتحدث أكثر عنه خلال هذا الشهر.
هذا وكان الفريق قد كشف مؤخراً بأنه يعمل على Project CARS 3 وذكر بأن هذا الجزء سيكون الخليفة الروحية للعبة Need for Speed: Shift.
و قبل يومين كشف فريق التطوير Slightly Mad عن امتلاكه تصاميم لجهاز قوي وجبار اسماه MAD BOX
حينها ذكر الاستوديو بأنه يجري محادثات مع عدد من الشركات التقنية لتصنيع الجهاز والذي قد لا ير النور قبل 3 سنوات، ورغم هذا أراد اليوم رئيس الفريق Ian Bell أن يعرب عن مدى الطموح الذي يمتلكه لهذا المشروع فقام بالكشف عن أولى التصاميم الخاصة به.
حيث نشر عبر تويتر صور تخص التصاميم الأولية لما يمكن أن يبدو عليه شكل الجهاز وكما هو واضح من الصور فإن تصميمه سيتيح رؤية العتاد الداخلي حيث يضم هيكل شفاف اللون، وذكر Ian Bell بأنه تعمد القيام بمؤثر الغباش لما هو داخل الجهاز لأنهم مازالوا بطور النقاشات مع الشركات التقنية التي يمكن أن تقدم المكونات الخاصة به.
هذا ونذكر بأن هذا الجهاز وفق المعلومات المتوفرة عنه سيتمكن من تشغيل الألعاب بدقة 4k مع دعم كامل لألعاب الواقع الافتراضي لجعلها تعمل بمعدل 60 إطار لكل عين، وهو سيدعم محرك Madness الملائم لألعاب الواقع الافتراضي ومحاكاة السباقات.

جهاز Mad Box من استديوهات Slightly Mad

اراء حول الجهاز : 

يقول مرتضى :  

وين الحصريات ما عندهم اي لعبة مشهورة غير بروجكت كارز اجهزة الالعاب تتميز بالالعاب مو قوة الجهاز واكبر دليل جهاز الXbox x اقوى كونسل لاكن لم يتفوق على الps4 بعد لانه لايمتلك حصريات
فرصة هذا الجهاز الوحيدة للنجاح هو انه يمتلك محرك مفتوح بس ما اتوقع راح ينافس الاجهزة الحالية وراح يكون حاله حال جهاز الsteam machine خصوصآ ان موعد صدوره سيئ بعد ثلاث سنوات هذا يعني انه راح يصدر مع اجهزة الجيل الجديد ومافي احد راح يعطيه وجه .

يقول كريم :
ما اريد احبط فريق بس مطورين العاب ما راح يطورون العابهم لهاي جهاز الا ادا باعت منه فد خمس ملايين نسخة .

و في الاخير اتمنى ان تعطونا اراكم عن الجهاز و هل ستعطونه فرصة في قسم التعليقات .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين