24‏/01‏/2022

أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر Free Fire مجانًا

 العاب الهواتف الحالية مثل Pubg mobile وFree Fire تحتوي على الكثير من المشتريات داخل اللعبة والتي يرغب اللاعبين بالحصول عليها لكنهم لا يستطيعون ذلك نظرا لعدم قدرتهم دفع ثمن تلك المشتريات والتي تشمل الألبسة والسكينات وما الى ذلك ، هذا لا يتطلب بالظرورة انه لا توجد طرق أخرى للحصول على جواهر Free Fire أو حتى الUC الخاصة بلعبة ببجي موبايل.

أضاف مطورو Free Fire مجموعة متنوعة من المشتريات داخل اللعبة تشمل السكينات والألبسة والمزيد. يمكن للمستخدمين الحصول على معظم عناصر اللعبة الحصرية عبر الجواهر ، وهي عملة داخل اللعبة.

ومع ذلك ، الجواهر ليست مجانية ، ويجب على اللاعبين إنفاق أموال حقيقية للحصول عليها. هذا ليس خيارًا ممكنًا للجميع. تتناول هذه المقالة ثلاثة تطبيقات يمكن للاعبين من خلالها الحصول على جواهر Free Fire مجانًا.


أفضل 3 تطبيقات للحصول على جواهر Free Fire مجانًا في 2021

تجدر الإشارة إلى أن الحصول على شيء مجانًا ليس بالمهمة السهلة. نظرًا لأن المكافأة عالية ، يتعين على المرء القيام بالعديد من المهام والتسجيل في العروض المقدمة.


1-Google Opinion Rewards




تعد Google Opinion Rewards واحدة من أكثر التطبيقات استخدامًا في مجتمع ألعاب الهاتف المحمول. يثق به ملايين المستخدمين على مستوى العالم ويتم تصنيفه 4.4 / 5 على متجر Google Play. في التطبيق ، يتعين على المستخدمين الإجابة على استطلاعات الرأي القصيرة والمباشرة للحصول على رصيد Play. يمكن استخدام هذا الرصيد مباشرة لشراء الماس في Free Fire. قد تختلف قيمة الاستطلاعات ودفعها من مستخدم لآخر.

يمكن للاعبين النقر هنا لتحميل التطبيق من على متجر Google Play.


2-Poll Pay




Poll Pay هو تطبيق GPT (الحصول على أموال) شائع. حصل على أكثر من مليون عملية تنزيل على متجر Play ، وقد تم تصنيفه 4.4. يتعين على المستخدمين إكمال العروض مثل الاستطلاعات والمزيد في Poll Pay. لكن يمكن للمرء استرداد أرباحه فقط باستخدام PayPal.

انقر هنا لتحميل التطبيق من على متجر Google Play الخاصة بـ Poll Pay.


3-Easy Rewards




Easy Rewards هو آخر تطبيق في هذه القائمة ويعمل مثل Poll Pay. يتعين على اللاعبين إكمال الاستطلاعات والاختبارات والمزيد. في وقت لاحق ، يمكنهم استرداد العديد من المكافآت مثل بطاقات الهدايا والمزيد. ومع ذلك ، فإن خيار طرق السحب يعتمد على بلد المستخدم.

انقر هنا لزيارة صفحة تطبيق Easy Rewards على متجر Google Play.


يجب ألا يلجأ اللاعبون أبدًا إلى استخدام أدوات مثل مولدات الماس غير المحدودة من Free Fire لأنها غير قانونية ومخالفة لشروط خدمات Garena. في حالة إدانته ، سيتم تعليق حسابات المستخدمين نهائيًا من اللعبة.




ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين