05‏/01‏/2019

مراجعة هاتف honor view 20

نقدم لكم جهاز جديد رائع من شركة honor التي قررت افتتاح عام 2019 بجهاز جديد يحمل اسم honot view 20 و الذي سيكون منافس لل mate 20 pro اذا تعرفوا على هذا الوحش الجديد مع مدونة ووريا .

هاتف Honor View20
منذ ظهور جهاز iPhone X ، ضمّن كل جهاز Android تقريبًا درجة لتوفير نسبة شاشة بالنسبة للجسم . أصبح هذا الاتجاه شائعًا إلى حد كبير ، حتى أن Google صممت تطبيق Android 9 Pie خصيصًا لدعم هذه الميزة.
من الواضح أن المستهلكين لم يكونوا راضين الى هذه الدرجة. العديد من الهواتف في عام 2018 كان لا يمكن تمييزها عن بعضها البعض ، وكان أولئك ذوو التصميمات الفريدة من نوعها موضع شك في المظهر. كلنا نتطلع إلى اليوم الذي يمكننا فيه تضمين كاميرا السيلفي تحت الشاشة ، ويأخذ Honor الخطوة الأولى نحو ذلك عن طريق تضمين الكاميرا في فتحة صغيرة في الشاشة.
هاتف Honor View20

كاميرا السيلفي

جهاز Honor View 20 هو أول جهاز في الشركة مزود بشاشة FullView ، والتي تخفي الكاميرا الأمامية الأمامية بدقة 25 ميجابكسل في فتحة بحجم 4.5 مم في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. تحتوي هذه الشاشة على ثمانية عشر طبقة ، وتدريبات اثنين فقط من الطبقات السفلية لإفساح المجال للكاميرا. هذا يساعد على الحفاظ على سلامة هيكلية الزجاج مع الحفاظ على عدد من طبقات شفافة لحماية جهاز الاستشعار.
تقول Honor أنها اختارت الجزء العلوي الأيسر من الشاشة للفتحة لأن المعلومات المهمة مثل الوقت ونسبة البطارية يتم عرضها عادة في أعلى اليمين. كما أدار أيضًا استطلاعات المستخدمين لتحديد المكان الذي يفضل فيه الأشخاص أن يكونوا منقطعًا ، ويبدو أن الأشخاص قد اختاروا بشكل ساحق أعلى اليسار.
تكسب شركة Honor صفقة كبيرة حول كيفية جعل فتحة الكاميرا الأمامية 4.5 مم بدلاً من فتحة 6 مم التي تستخدمها الأجهزة الأخرى. و التي جعلت من  سامسونج محل سخرية خلال العرض. بدت الفتحة مستفزة في بعض الاحيان خصوصا عند استخدام الجهاز للألعاب أو YouTube ، حيث يكون الثقب أكثر تطفلاً.
هاتف Honor View20

كاميرات honor view 20 الخلفية

لم يكن استبعاد  كاميرا السيلفي هو الشيء الوحيد الفريد في هذا الهاتف.حيث انه  يعد جهاز Honor View 20 واحدًا من أول الأجهزة التي تستخدم مستشعر IMX 586 الجديد من سوني ، مما يتيح لكاميرا  Honor امتلاك 48 ميجابيكسل كدقة للكاميرا . لم نحاول تجربة الكاميرا في الحدث ، ولكننا حريصون على وضعها عبر خطواتها واختبارها ضد كاميرات أخرى عالية الدقة مثل Huawei Mate 20 Pro. هناك أيضًا كاميرا ثلاثية الأبعاد تجلس بجوار مستشعر 48 ميجابيكسل للكشف عن البعد ولإنشاء إصدارات افتراضية من الكائنات.
شمل الشرف هوائيًا ثالثًا لشبكة Wi-Fi أسفل زر خفض مستوى الصوت على الجانب الأيمن من الجهاز ، بحيث تحصل على استقبال أفضل أثناء استخدام الجهاز في الوضع الأفقي. لسنا متأكدين تمامًا من مقدار ما سيحققه هذا الأمر من استقبال أفضل ، ولكن الإسراف لا يمثل أبداً شيئًا سيئًا. توجد الهوائيات الأخرى في الجزء الخلفي من الهاتف أسفل الزجاج.
نظام تحديد المواقع ثنائي النطاق موجود هنا أيضًا ، وينبغي أن يساعد الجهاز في تبيين موقعك بشكل أفضل بكثير ، خاصة في المدن ذات المباني العالية.

Honor View20 back
يبرز Honor هذا بشكل واضح كآخر جهاز رئيسي له لعام 2018 وأول جهاز عام 2019. وهو يقدم أفضل وأذكى مجموعة شرائح Kirin 980 التي تعتبر واحدة من أفضل المعالجات المتوفرة للأندرويد. لا يضاهي هذه الشريحة في الوقت الحالي سوى عدد قليل من الهواتف الأخرى في السوق ، ولن يكون هناك الكثير من المنافسة حتى تصدر Snapdragon 855 الرائد من Qualcomm مطلع العام المقبل.
يحتوي جهاز العرض Honor View 20 على 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 أو 256 جيجابايت للتخزين الداخلي ، مما يجعله منافسًا مباشرًا مع شركات رائدة من معظم الشركات الأخرى. كما أن لديها مساحة تخزين قابلة للتوسيع بسعة تصل إلى 256 جيجا بايت ، وهو شيء لا يقدمه العديد من الهواتف الأخرى. لسبب ما ، انتقل هذا إلى ميزة متوسطة المدى على مدار العامين الماضيين ، لذا يسعدنا أن نرى الشرف يقر بشعبيته.
لا تتوفر تقنية تخزين ذاكرة Nano من Huawei في هذا الجهاز ، مما يجعل جهاز Mate 20 Pro الهاتف الوحيد الذي يدعمه حتى الآن. ولكننا لا نشعر بالدهشة تمامًا ، نظرًا لأن تقنية Huawei الخاصة بها ، التي ستجبر المستهلكين على شراء بطاقات التخزين الخاصة بها.

هاتف Honor View20
كل هذه المواصفات مدعومة ببطارية 4000mAh ، والتي يتم شحنها عبر تقنية FastCharge 4.5V / 5A من Honor. هذه ليست تقنية 40W SuperCharge نفسها في Huawei Mate 20 Pro ، لكن Honor تدعي أن الهاتف يمكنه تجديد 55 بالمائة من بطاريته في 30 دقيقة.
من المستغرب ان تشملت هون جاك سماعة رأس 3.5 ملم في هذا الجهاز. هذه الميزة موجودة الآن بشكل شبه حصري في الهواتف متوسطة المدى ، لذلك نحن متحمسون جدًا لرؤيتها. سألنا المشرف لماذا قررت الحفاظ على جاك ، حيث اجابنا ان البحوث أظهرت أنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة. كما أن تضمين المنفذ مع مثل هذه الشاشة الكبيرة يثبت أنه لا يزال هناك مجال لمقبس سماعة الرأس في الهواتف. سيكون من الصعب على الشركات المصنعة الأخرى تقديم الأعذار بعد الآن.
ما رأيك في هذا الجهاز؟ من المثير للاهتمام رؤية تنافس honor  شقيقه الكبير Huawei في المواصفات ، ولكننا سعداء لرؤية خيار شديد التنافس من شركة متوسطة تقليدية.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين