28‏/11‏/2018

تعرف على تطبيق tik tok الذي غزا العالم


tik tok

تيك توك هي تطبيق محمول لمشاركة مقاطع الفيديو الموسيقية بدأت في سبتمبر 2016. تم تطويرها من قبل Toutiao ، شركة إعلامية أسسها تشانغ يى مينغ .

تيك توك هي الخدمة الرئيسية من هذا النوع في آسيا ، ويعتبر التطبيق هو الأسرع نمواً في جميع البلدان. هذا هو تطبيق مشاركة الفيديو الذي يجمع أكبر مجتمع في جميع أنحاء العالم , في يونيو 2018 ، بلغ تيك توك 150 مليون مستخدم نشط يوميًا (500 مليون مستخدم نشط شهريًا) , خلال الربع الأول من عام 2018، هو المتحرك الأول في عدد من التنزيلات (45800000 فقا لتقديرات) .
افضل مقاطع tik tok
أناس يصورون مقاطع على tik tok

يسمح Tik Tok للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية ، بالإضافة إلى تصوير مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتحريرها ومشاركتها. يختار المستخدم أغنية ثم يعرض نفسه لمدة 60 ثانية. يحتوي التطبيق على العديد من الألقاب بالإضافة إلى العديد من الأنواع الموسيقية ، بما في ذلك موسيقى الهيب هوب والموسيقى الإلكترونية. نظرًا لتأثيره ، فقد شهد التطبيق ولادة عدة اتجاهات فيروسية ، شاع العديد من الأغاني ، دفع المستخدمين إلى أن يكونوا شخصيات مشهورة على الأنترنت .

في 9 نوفمبر2017 ، حصلت ( Bytedance (en على Musical.ly مقابل ما يقارب من مليار دولار. في 2 أغسطس، بدأت الشركة اندماجها مع تطبيق تيك توك مع الإبقاء على اسم هذا الأخير.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين