27‏/11‏/2018

رسميا اطلاق الأونلاين الخاص بلعبة red dead redemption 2

اونلاين لعبة رد ديد ردمبشن
تعتبر لعبة red dead redemption 2 من أكثر الالعاب نجاحا في 2018 بمبيعات هي الاعلى في هذه السنة و مع اطلاق الاونلاين يتوقع تضاعف الارباح الخاصة بشركة روكستار و الذي سيكون متوفرا من خلال اصدار beta التجريبي .

المقدمة الخاصة بروكستار 

روكستار جيمز

ان اطلاق red dead online beta هو الخطوة الاولى في عالم يتسم بالتوسع و الديناميكية باستمرر , و ستسمح لنا فترة بيتا بالتعامل مع الاضطراب الحتمي في اطلاق اي تجربة عبر الانترنت بهذا الحجم , 
خلال هذه العملية , سوف نتطلع الى مجتمعنا المتفاني لمساعدتنا في الابلاغ عن المشكلات و حلها و مشاركة الافكار و المساعدة في تشكيل مستقبل التجربة الكاملة عبر الانترنت ,كما هو الحال في جميع اصداراتنا , سنسعى جاهدين لجعل اطلاق موقع red dead online أفضل ما يمكن ان يكون , و نطلب ان يشارك المجتمع معنا هذه الروح خلال الاسابيع و الاشهر القادمة .

لمساعدتنا في الوصول الى الاصدار التجريبي و التخفيف من المشكلات الرئيسية , سنبدأ فترة الوصول المبكر بدءا من يوم الثلاثاء 27 تشرين الثاني الساعة الثامنة و النصف صباحا , و سنعمل على توسيع قاعدة اللاعبين بشكل تدريجي بدءا من يوم الجمعة 30 نوفمبر . المساعدة في ضمان قدرة خوادمنا على التعامل مع حجم متزايد بشكل كثيف من اللاعبين المتزامنين في الساعات الاولى و الايام الاولى من الاصدار التجريبي , و نأمل ان يقلل من احتمال حدوث اي اعطال في الخادم 


تتوفر خوادم وضع Red Dead Online على الإنترنت منذ الثلاثاء 27 نوفمبر في الساعة 14:30 ، ولكن لا يمكن للجميع تشغيلها الآن. إذا كنت قد طلبها مسبقا النسخة النهائية من اللعبة، لديك حق الوصول الآن إلى وضع متعددة من اللعبة. إذا كان لديك نسخة مختلفة من لعبة ولكن كنت لعبت الحق في الخروج 26 أكتوبر 2018، ثم يمكنك أن تلعب الأحمر Dead Online بدءًا من الأربعاء 28 نوفمبر 2018. إذا بدأت اللعب بين 27 و 29 أكتوبر 2018 ، فستتمكن من الوصول إلى اللعبة متعددة اللاعبين 29 نوفمبر 2018. وأخيرًا ، إذا لم تكن قادرًا على لعب اللعبة أثناء هذه التواريخ ، سيكون عليك الانتظار حتى يوم الجمعة 30 نوفمبر 2018 لتجربة وضع الاتصال بالإنترنت.



من يمكنه لعب Red Dead Online ومتى؟

27 نوفمبر - إذا كان لديك الإصدار النهائي
28 نوفمبر - إذا لعبت Red Dead 2 في 26 أكتوبر
29 نوفمبر - إذا لعبت Red Dead 2 بين 27 و 29 أكتوبر
30 نوفمبر - إذا لعبت Red Dead 2 من 30 أكتوبر
لعبة وسائط مفصلة
سيكون هناك ما مجموعه 5 طرق للعبة متاحة تسمى Make It Count، Most Wanted، Name Your Weapon، Team Shootout and Races. في الوقت الراهن ، لا شيء عن المبارزات أو وضع البعثة ، والتي من المؤكد أنها مخططة في التحديثات المستقبلية. يمكنك المشاركة في هذه الأوضاع بمفردك أو مع أصدقائك. إذا كنت تفضّل الخوض في القصة ، فكن مطمئنًا: سيكون لأسلوب اللعب الجماعي قصة خاصة به بالإضافة إلى مهام كتابية بخيارات أخلاقية ستؤثر على مستوى شرفك كما هو الحال في وضع اللاعب المنفرد.

يجب أن يكون لأي لعبة عالمية مفتوحة للعبة متعددة اللاعبين سباقاتها الخاصة. في Red Dead Online ، يتم تقسيم السباقات إلى 3 أنواع مختلفة: نقطة تلو الأخرى ، سباقات بالدوران والسباقات المفتوحة. وستجري سباقات نقطة في كل من فورت والاس وباردز كروسينج ، في حين ستبدأ سباقات اللفة في مناطق مختلفة من سانت دينيس. وأخيراً ، سوف تطلب منك السباقات المفتوحة المرور عبر نقاط تفتيش مختلفة في مناطق بلاك ووتر ورودس وسانت دينيس و Tumbleweed و Valentine. يتوفر أيضًا وضع لعبة الموت الجماعي في Saint Denis Docks و Bolger Glade.

اسم وضع سلاحك هو الأصلي تماما. في الأساس ، هذا هو وضع "واحد مقابل واحد" الذي يدفع فيه كل استئصال النقاط. ومع ذلك ، اعتمادا على السلاح الذي تستخدمه ، سوف تحصل على نقاط أكثر أو أقل. ببساطة ، كلما استخدمت سلاحًا يصعب التعامل معه ، كلما حصلت على المزيد من النقاط. ستتمكن من القتال على 5 خرائط مختلفة ، وهي Lanik Electrical و Tall Trees و Hearthland Oiled Fields و Fort Mercer و Annesburg.

Most Wanted هو وضع لعبة يضم كلاسيكيات ألعاب الفيديو. في هذا الوضع ، يكون اللاعبون بمفردهم ويجب أن يحصلوا على معظم الإزالة للحاق المتصدرين. ولكن كلما قمت بقتل خصومك ، كلما ارتفعت قيمة رأسك ، مما يعني أنه سيكون هناك المزيد والمزيد من الناس على قدميك. ومن المخطط 5 بطاقات لهذا الوضع: سانت دينيس ، الأشجار الطويلة ، هبوط اللصوص ، الحشائش السقطة والفالنتين.

مع العديد من الشائعات حول هذا الموضوع ، فإن Make It Count هو أسلوب Battle Royale لـ Red Dead Redemption 2 الذي كان يتم مناقشة وجوده. سيتضمن هذا الأسلوب 32 لاعباً سيضطرون للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة في حين أن دائرة مميتة ستتقلص تدريجيًا. الأسلحة الموجودة في هذا الوضع غير معروفة حاليا ، باستثناء القوس والسكاكين. حاليًا ، تتوفر 3 خرائط مختلفة لوضع Battle Royale: Strawberry و Stillwater Creek و Tall Trees.

ستدعم النسخة التجريبية من وضع Red Dead Online ما يصل إلى 32 لاعبًا في عالم واحد. سيتمكن اللاعبون من التجمع معًا للمشاركة معًا في طرق لعب مختلفة أو ببساطة لاستكشاف بحرية عن طريق الصيد أوصيد الأسماك ومطاردة المجرمين. مع مرور الوقت قد يزيد عدد اللاعبين 32 ، وفقا لRockstar.

استنادًا إلى نجاح اللعبة بالإضافة إلى لقطة الشاشة التي تم تسريبها مؤخرًا ، ستصل شخصية اللاعبين المتعددين في المنطقة ... في عربة السجن.و سيتم نقل الشخصية الخاصة بك إلى السجن ، والتي لن تقعد هناك لفترة طويلة. يُسمى التروفي الأول لنمط "Red Dead Online" بـ "الهروب" ، وهو ما يوحي بأن أحداث الشغب ستحدث وتؤدي إلى خروجك عن نطاق القانون إلى الحرية المبكرة. ومع ذلك ، تبقى بقية القصة غير معروفة حتى الآن.


صدور اللعبة على ال PC 


ما هو تاريخ إصدار إصدار جهاز الكمبيوتر من Red Dead Redemption 2؟

فيما يتعلق بإصدار الكمبيوتر الشخصي ، كنا نعلم أن الناشر كان يهرب من الأسئلة عندما تم الإعلان عن اللعبة ، إلى أن ظهرت لقطة شاشة لملف LinkedIn على الإنترنت ، مشيرة إلى إصدار الكمبيوتر الشخصي. في أواخر سبتمبر ، هدأ روكستار من الشائعات عن طريق تأكيده في نشل مباشر بأن نسخة الكمبيوتر لم تكن مخططة في الوقت الحالي. هذا قد يكون

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين