18‏/05‏/2020

أفضل إستضافة مجانية على الويب لعام 2020

أفضل إستضافة مجانية على الويب لعام 2020

إن تكاليف إنشاء موقع الكتروني و الحصول على إستضافة مدفوعة قد ترفع من إنفاقاتك كثيرا و ربما بعدها لن ينجح الموقع الالكتروني الخاص بك وستكون بعدها قد قمت بهدر مالك بطريقة جميلة , لذلك الكثير يبحث عن أفضل إستضافة مجانية على الأنترنت و التي سنقوم بشرها في عهذا المقال , حيث قمنا بمراجعة أكثر من 18 إستضافة مجانية على الأنترنت , وجدنا منها 8 فقط تستحق الذكر , و قمنا بإختيار من بينها أفضل إستضافة مجانية.

أفضل استضافة مجانية


من بين 18 مزودًا مجانيًا لاستضافة الويب ، تعد Infinityfree خيارنا الموصى به مع كون الخيارات الأخرى هي Byethost و Googiehost و 000Webhost و FreeHostingNoAds و FreeWebHostingArea.

نظرًا لأنك تحصل على خدمة مجانية ، فإن الالتزامات المرتبطة عادة باشتراك مدفوع لم تعد موجودة ، وعادة ما تُترك لأجهزتك الخاصة عندما تسوء الأمور. لا يمكن لأي من مقدمي خدمة استضافة الويب المجانية الذين اجتازوا اختبارنا أن يصلوا لمستوى أرخص خدمة مدفوعة في السوق.

وهناك أيضا أنباء أسوأ فقد اكتشفنا أن مواقع الويب الخاصة ببعض موفري استضافة الويب المجانية لم يتم تأمينها بشكل صحيح ، وهو ما لا يولد الكثير من الثقة في قدرتهم على تقديم مستوى الخدمة الذي تتوقعه من مقدمي الخدمات المدفوعة. تذكر المثل القديم ، "تحصل على ما تدفع مقابله"؟ حسنًا ، لا يوجد مكان آخر في مجال التكنولوجيا أصدق من استضافة المواقع.

ستكون نصيحتنا هي الابتعاد تمامًا عن خدمات استضافة الويب المجانية تمامًا ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية. إذا كنت ترغب في المضي قدمًا ، فهذه هي القائمة المختصرة لأفضل مزودي الخدمة المجانية هناك.

قد يكون منشئو المواقع المجانية خيارًا أفضل إذا كنت ترغب ببساطة في الحصول على موقع عبر الإنترنت بسرعة وسهولة.

كما أن قائمتنا الكاملة لأفضل حلول استضافة الويب تستحق المراجعة

1. إنفينيتي فري

أفضل استضافة ويب مجانية بشكل عام

مساحة القرص: غير محدود | استضافة النطاق: غير محدود | الحركة الشهرية: عرض نطاق غير محدود | النطاقات الفرعية: غير محدود | حسابات البريد الإلكتروني: 10 | حسابات FTP: 1 | قواعد بيانات MySQL: 400

تخزين غير محدود / عرض النطاق الترددي 400 قواعد بيانات MySQL متوسط ​​أوقات التحميل
في عالم استضافة المواقع المجانية ، تبرز Infinityfree لأسباب وجيهة. يحتوي على موقع ويب مصمم جيدًا يعطي انطباعًا إيجابيًا. تحصل صفحتها الرئيسية على درجة أداء C في اختبار وقت التحميل ، ولكن بخلاف ذلك ، تبدو قوية جدًا.

لقد كانت في الأعمال التجارية لأكثر من ست سنوات ، وتدعي أن لديها 300000 مستخدم وتوفر مساحة غير محدودة على القرص والنطاق الترددي (وإن كان ذلك مع 50.000 زيارة يومية سخية جدًا). يمكنك استضافة أي عدد تريده من المجالات ولكنك ستحصل فقط على 10 حسابات بريد إلكتروني و FTP واحد لتحميل المحتوى الخاص بك.

لا توجد رسوم خفية وعلى الرغم من حالتها المجانية ، ستحصل على ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ (على الرغم من أنك أكثر أو أقل بمفردك إذا تعطل موقعك) ومثبت البرنامج النصي Softaculous الشهير الذي يحتوي على أكثر من 400 تطبيق.

لقد تفاجئنا عندما رأينا أن قائمة ميزاته تتضمن 400 قاعدة بيانات MySQL (حيث لا يقدم الآخرون سوى عدد قليل ، إن كان على الإطلاق) ، خدمة DNS مجانية ، SSL مجاني و Cloudflare CDN مجاني.


كما هو متوقع ، توفر Infinityfree تكلفة رخيصة مقابل الاستضافة (Infinityfree Ultimate Premium) التي تقدم كل شيء غير محدود مقابل 6.90 دولارًا في الشهر ، تستحق الترقية حيث ستحصل أيضًا على الوصول إلى CloudFlare Railgun ، مما يخفض أوقات التحميل بشكل كبير.

2. بيثوست

استضافة سريعة وسهلة

مساحة القرص: 5 جيجابايت | استضافة المجال: 1 | الحركة الشهرية: غير محدود | النطاقات الفرعية: 7 | حسابات البريد الإلكتروني: 5 | حسابات FTP: 1 | قواعد بيانات MySQL: 5

دعم جيد وسهل الاستخداممحدود الخادم
Byethost هي جزء من Byet Internet ، وهي شركة مقرها الولايات المتحدة تقدم خدمات الاستضافة واسم النطاق والموزع. مع استضافة أكثر من مليون موقع ويب ، تدعي أن خدمة الاستضافة المجانية هي "واحدة من أقوى الشبكات المخصصة فقط للاستضافة المجانية في العالم".


يتم منح المستخدمين 5 جيجا بايت من مساحة الخادم ، ونطاق ترددي شهري غير محدود وتوافق MySQL / PHP. كما يستفيدون أيضًا من الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والوصول إلى مجتمع Byethost وقاعدة المعرفة. وإذا كنت مهتمًا في أن تصبح مزودًا مجانيًا لاستضافة الويب بنفسك ، فإن Byethost تدير كيانًا منفصلاً ، myownfreehost ، والذي يسمح لك بالقيام بذلك.

3. Googiehost

مضيف مجاني يمنحك cPanel و Cloudflare

مساحة القرص: 1 جيجابايت | استضافة المجال: 1 | الحركة الشهرية: غير محدود | المجالات الفرعية: 2 | حسابات البريد الإلكتروني: 2 | حسابات FTP: 2 | قواعد بيانات MySQL: 2

100 غيغابايت من حسابات FTP 2 للبيانات ، SSLSite المجاني لا يلهم أخطاء الأمان المقلقة
يمكنك بسهولة الخلط بين Googiehost و Googlehost ، وهي طريقة مبهمة للحصول على بعض الاهتمام. ومع ذلك ، لا يزال Googiehost البالغ من العمر ثماني سنوات أحد أفضل الخيارات في مجموعة غير جيدة من مزودي خدمة استضافة الويب المجانية.

ومع ذلك ، فإن الموقع الإلكتروني للشركة لا يبعث على الثقة الكافية. يمتد إشعار حقوق النشر المطبوعة الصغيرة حتى عام 2021 بدلاً من عام 2020 ، ويفترض أنه يحمي ضد المخالفات المحتملة من قبل المسافرين عبر الزمن. أيضا ، تكثر الأخطاء النحوية الغريبة - Lastest ، Trsuted ، Powerfull - ناهيك عن مصطلحات مربكة: SSD أو HDD space؟ SSL أو لا SSL؟ عرض نطاق غير محدود أو 100 جيجابايت؟ باختصار ، فقي بعناية.

مع ذلك ، ليست كلها سيئة. هذا هو المزود الوحيد هنا الذي يأتي مع cPanel و Cloudflare ، وإن كان بشكله المجاني. ومع ذلك ، لاحظ أننا واجهنا بعض الحالات حيث ظهر "اتصالك ليس خاصًا" اللعين على شاشتنا عند محاولة الوصول إلى cPanel. هذه ليست علامة جيدة أبدًا لأن Chrome يعرفها على أنها خاصية "غير آمنة".


مع أكثر من 165000 موقع مستضاف ، يعتمد نموذج إيرادات Googiehost على بعض مواقع الويب المجانية التي يتم تحويلها إلى مواقع مدفوعة من خلال Interserver.net. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تعرض بعض إعلانات بانر على لوحات التحكم وعلى موقع الويب الخاص بها - ولكن ليس على مواقع المستخدمين. تحذير آخر: تحتاج إلى تقديم سبب لكي تقبل الشركة موقعك على الويب ، وإصدار خاص من Recaptcha ، وطريقة مدهشة للتخلص من مرسلي البريد العشوائي.

4. FreeHostingNoAds

بديل جيد لـ Googiehost

مساحة القرص: 1 جيجابايت | استضافة المجال: 1 | عدد الزيارات الشهرية: 5 جيجابايت | النطاقات الفرعية: 3 | حسابات البريد الإلكتروني: 1 | حسابات FTP: 1 | قواعد بيانات MySQL: 1

الحد الأقصى لحجم الملف التثبيت المباشر 3 نطاقات فرعية تثبيت محدود بنقرة واحدة مساحة القرص وعرض النطاق الترددي
يقدم FreeHostingNoAds ما يقوله على العلبة: استضافة مجانية على الويب دون أي إعلانات. العلامة التجارية مملوكة من قبل Runhosting ، مزود استضافة الويب الراسخ الذي يوفر مساحة غير محدودة على القرص وحركة مرور غير محدودة مقابل $ 2.39 شهريًا.

كما هو متوقع ، على الرغم من ذلك ، يقدم FreeHostingNoAds مجموعة فرعية صغيرة مما تحصل عليه مع حساب مدفوع ، ويستخدم نفس لوحة التحكم مثل Batcave (نطاق 1 جيجابايت / 5 جيجابايت / 1) و FreeHostingEU (200 ميجابايت / 4 جيجابايت / 5 نطاقات). والأخيران هما مزودان آخران لاستضافة الويب مجانًا يتشاركان مجموعة متطابقة من الميزات مع FreeHostingNoAds ، وقد يكونان جزءًا من نفس العائلة.

شهادة SSL ، التي ستمنحك قفل أمان مهم للغاية في المتصفحات ، ستعيد لك 30 دولارًا. لوحة التحكم ، عبر Zacky Tools Installer ، محدودة للغاية ، مع عرض Grav أو WordPress أو Joomla كتثبيتات بنقرة واحدة. ومع ذلك ، ستتمكن من تثبيت ملفك الشخصي إذا أردت ذلك - ولكن ضع في اعتبارك أن الحد الأقصى لحجم الملف هو 15 ميغابايت فقط.


يعد إنشاء حساب جديد أمرًا بسيطًا ، ولكننا قلقون قليلاً من حقيقة أن رسائل البريد الإلكتروني للحساب وصلت مباشرة في صندوق البريد العشوائي ، وهي علامة على أن بعض المواقع التي تستضيفها FreeHostingNoAds قد تكون مدرجة في القائمة السوداء.

5. 000 ويب هوست

خيار مثير للجدل لا يمكن تجاهله

مساحة القرص: 300 ميجابايت | استضافة المجال: 1 | عدد الزيارات الشهرية: 3 جيجابايت | النطاقات الفرعية: 0 | حسابات البريد الإلكتروني: 0 | حسابات FTP: 1 | قواعد بيانات MySQL: 1

ميزات playerNice التي تم تأسيسها ، لا يتم تثبيت حسابات بريد إلكتروني أو نطاقات فرعية بنقرة واحدة
اختيارنا الخامس هو 000Webhost ، وهو مزود استضافة مجاني على الإنترنت تملكه وتشغله Hostinger. 000Webhost موجود منذ 10 سنوات ولديه ملايين المستخدمين ، مما يجعله لسوء الحظ هدفًا رئيسيًا للمتسللين. في عام 2015 ، تم اختراق قاعدة بيانات مزود الخدمة بالكامل بتفاصيل سرقة 13.5 مليون حساب. منذ ذلك الحين ، تغير 000Webhost تمامًا ولكن العديد من المستخدمين لا يزالون يتذكرون الاختراق حتى يومنا هذا.

ستحصل على cPanel ، أداة إنشاء مواقع الويب والمثبت التلقائي لـ WordPress ، ولن تكون هناك إعلانات. ومع ذلك ، فإن النطاق الترددي وخاصة مساحة القرص على الجانب المنخفض ، مع عرض النطاق الترددي 3 جيجابايت ومساحة القرص 300 ميجابايت فقط.

كما هو متوقع ، لا توجد شهادة SSL ، ولكن من المدهش قليلاً عدم وجود نطاقات فرعية ، وحسابات بريد إلكتروني ، فضلاً عن الدعم عبر التذاكر (يجب عليك تصفح المنتديات).


يجب أن تكون قادرًا على تثبيت موقعين على الويب ، لكننا تلقينا رسالة خطأ عندما حاولنا القيام بذلك مرة أخرى ، قائلين إننا قد وصلنا إلى الحد الأقصى. علاوة على ذلك ، تم وضع علامة على البريد الإلكتروني لإنشاء الحساب بواسطة Google كبريد إلكتروني مريب ، مع تحذير منبثق بأن البرامج الضارة تأتي غالبًا من عنوان URL هذا. لاحظ أنه يمكنك أيضًا إنشاء موقع ويب على 000webhostapp.com باستخدام نفس بيانات الاعتماد مثل 000webhost.com.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين