25‏/06‏/2020

تحميل نظام التشغيل Android 11 : كيفية تجربته على هاتفك

أصبح الإصدار التجريبي من نظام التشغيل Android 11 متوفرًا في النهاية للجميع لتنزيله ، حيث يقدم نظرة مبكرة على ما سيحدث عندما ينزل ​​تحديث Android الكبير التالي للجميع في وقت لاحق من هذا العام.

بعد إلغاء Google IO 2020 بسبب مخاوف Covid-19 ، التي كانت مقررة لشهر مايو ، خططت الشركة بعد ذلك للكشف عن الإصدار التجريبي من Android 11 خلال حدث عبر الإنترنت فقط في 3 يونيو - ولكن تم تأجيل هذا الحدث بسبب احتجاجات Black Lives Matter عبر العالم.

وبنفس الروح ، تخلت Google عن الحدث وأطلقت بهدوء الإصدار التجريبي من Android 11 مع مقاطع فيديو قصيرة وصفحات الويب التي يمكن للمستخدمين الاطلاع عليها بدلاً من ذلك ، كما أوضح فريق Android في تدوينة. للتحميل اضغط هنا.


تحميل Android 11



Android 11: كل ما نعرفه حتى الآن

Google Pixel 5: الهاتف القادم الذي من المرجح أن يتم إطلاقه إلى جانب Android 11

iOS 14: ما سمعناه عن التحديث القادم لنظام تشغيل iPhone
ما عليك سوى الانتباه إلى أن الإصدار التجريبي من Android 11 مخصص فقط لمالكي Pixel 2 والأحدث: لأول مرة ، تم استبعاد مالكي Google Pixel و Pixel XL الأصليين. هذا منطقي - جعل فريق Android هذه الهواتف متوافقة فقط مع Android 10 في العام الماضي (ثم أطلق عليه Android Q) بسبب الطلب الشائع.

بعبارة أخرى ، إذا كانت نهاية الطريق لترقيات Android لخط Pixel الأصلي ، فهذه هي المرة الأولى التي نراها فيها. وهذا يعني أيضًا أنه إذا كان لديك نوع آخر من هواتف Android ، فمن المرجح أن يستمر الانتظار حتى الإصدار الرسمي في وقت لاحق من العام.

ما الذي لم نراه في نهاية المطاف؟ جوجل Pixel 4a. بعد إلغاء Google IO 2020 - وهو الوقت الذي توقعنا فيه إطلاق الهاتف متوسط ​​المدى - أشارت شائعة إلى أنه يمكن أن يصل جنبًا إلى جنب مع الكشف العام عن Android 11. لا يوجد مثل هذا الحظ ، ولا يزال Pixel 4a MIA.


ماذا يوجد في Android 11؟

لقد حصلنا على أول نظرة على Android 11 عندما تم إطلاق أول معاينة لمطور البرامج في أواخر فبراير ، وهو سابق على العام الماضي. كما تم تقديمه في ذلك الحين ، بذل الإصدار التجريبي العام من Android 11 جهدًا لتسليط الضوء على محادثات المراسلة حتى لا تضيع في طوفانك من التنبيهات.

ستحصل القائمة المنسدلة للإشعارات على قسم "المحادثات" المخصص ، والذي سيكون له اختصارات لتعيين التذكيرات أو حتى إنهاء الدردشة في نافذة منبثقة "فقاعة".

يعمل Android 11 أيضًا على تحسين اقتراحات لوحة المفاتيح مع التطبيقات التي تستخدم Autofill و Input Method Editors. تصبح إمكانية الوصول إلى التحكم الصوتي أكثر ذكاءً بعض الشيء من خلال إنشاء تصنيفات ونقاط وصول ذات صلة بما يحدث على الشاشة.

لأي شخص يدير مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية من هاتفه - أو حتى يقوم فقط بالتبديل بين سماعات الرأس ومكبرات الصوت - قام Android 11 بتمركز كل شيء تحت مركز عناصر التحكم في الجهاز ، والذي يمكنك الوصول إليه بسرعة عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الطاقة.


ولن يكون تحديث Android بدون إجراء تعديلات على الخصوصية. بشكل افتراضي ، إذا لم يقم المستخدمون بتشغيل أحد التطبيقات لفترة ، فسيعيد Android 11 تعيين أذوناته تلقائيًا ويطلب من المستخدمين تفضيلهم عند الفتح التالي.

هذا إلى حد كبير بالنسبة للمستهلكين الذين يقومون بتنزيل الإصدار الحالي من Android 11 beta ، على الرغم من وجود الكثير للمطورين من حيث تدفق الواجهة الخلفية والتحسينات الأخرى. إذا كنت ترغب في الغوص في الأشياء المبتذلة ، فقد حمّل فريق Android سلسلة من مقاطع الفيديو التمهيدية على YouTube والتي تغوص في ما تغير في الإصدار التجريبي.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين