21‏/09‏/2019

Huawei تأمل في بيع 20 مليون نسخة من Mate 30 حتى بدون Google

من المحتمل أن يكون أحد الأخبار التقنية الرئيسية لهذا الأسبوع أنه تم تقديم هاتف Huawei Mate الجديد الرائد و الذي يقدم بدون وجود خدمات Google . و لكن العملاق الصيني لا يزال لديه أهداف تحقيق مبيعات كبيرة لهذا النموذج الجديد .



huawei mate 30 sales



بدلاً من استخدام Play Store وخرائط Google وتطبيقات Android المعتادة ، سيتعين على مشتري سلسلة Huawei Mate 30 الاطلاع على مجموعة AppGallery و HMS (خدمات Huawei Mobile Services). علاوة على ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، ليس من المتوقع في هذه اللحظة أن تكون هذه النماذج موجودة في السوق الشرق أوسطية و في شمال افريقيا . هذا لا يضعف من معنويات هواوي ، التي تتوقع النجاح التجاري للهاتف الجديد .


هواوي تعول بقوة على السوق الصينية


في أعقاب التدابير التي اتخذتها الإدارة الأمريكية لعدة أشهر ، يُمنع Huawei من التعاون مع شركات مقرها الولايات المتحدة. بالنسبة لريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لشركة المستهلكين في الشركة المصنعة ، فإن هذا القرار سوف يؤثر في الغالب على المبيعات خارج الصين. ومع ذلك ، يعتقد أنه من المتوقع أن ترتفع المبيعات الصينية. ووفقا له ، وبما أننا استطعنا أن نلمح عند التحكم في جهاز Mate 30 Pro ، فإن الجهاز هو "الجهاز الرائد 5G الأكثر تنافسية في العالم".

لقد حولت Huawei بالفعل بعض مواردها لتعويض انخفاض المبيعات العالمية بزيادة في السوق الصينية. ما سيسمح له بتسجيل رقم قياسي جديد في الربع السابق ، حيث باع 36.4 مليون وحدة (جميع الطُرز مجتمعة) فقط في هذا البلد.

أعلنت الشركة أنها سلمت أكثر من 17 مليون نسخة من سلسلة هواتف P30 وأكثر من 16 مليون جهاز سلسلة Mate 20. ومع ذلك ، تم بيع هذه الطرز في العديد من البلدان رغم أنها تضمنت خدمات Google بالكامل. . مع هدف المبيعات الذي يبلغ 20 مليون نسخة لسلسلة Mate 30 ، فإن Huawei طموحة وتبحث أكثر وأكثر لتأكيد نفسها على أنها رقم واحد الجديد في العالم ، حتى من دون الوصول إلى سوق الولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين