21‏/09‏/2019

رسميا تاريخ اصدار لعبة call of duty mobile

بعد النجاح الكبير الذي حققته البيتا الخاصة  بلعبة Call of Duty: Modern Warfare و الشعبية الكبيرة التي حضيت بها تستعد شركة activision لدخول عالم الهواتف الذكية و الذي شهد طفرة نوعية خلال الاعوام الأخيرة و ازدهرت مداخيله بشكل كبير , اذا تعرفوا على موعد اطلاق لعبة call of duty mobile بشكل رسمي لأجهزة الاندرويد و الIOS .



تاريخ اصدار لعبة call of duty mobile




سيكون عشاق cod mobile على موعد لتجربة اللعبة على هواتفهم الذكية ابتداءا من يوم 1 أكتوبر القادم من عام 2019 و الذي سيكون الموعد الرسمي للاطلاق .

تجمع اللعبة بين الخرائط والمسدسات وشخصيات من عناوين CoD الأخرى مثل Modern Warfare و Black Ops. سيحصل اللاعبون على تجربة مميزة أثناء مشاركتهم في معارك على خرائطهم المفضلة مثل Nuketown و Hijacked. 

شخصيات مثل John Price و David Mason و Simon "Ghost" Riley و Thomas Merrick و Alex Mason ستكون قابلة للفتح في اللعبة أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، سيشتمل CoD: Mobile على وضع باتل روايال يضم 100 لاعب. يشبه الوضع Blackout من Call of Duty: Black Ops 4. سيتمكن اللاعبون من تشغيل الوضع من منظور الشخص الأول والثالث في أوضاع فرقة منفردة أو ثنائية أو أربعة لاعبين.


في الإصدارات التجريبية السابقة من اللعبة ، كان اللاعبون قادرين على لعب وضع الزومبي أيضًا. ومع ذلك ، لم يرد ذكر للوضع في هذا الإصدار. على الأرجح سيأتي إلى اللعبة في وقت لاحق.

إن الضجة حول إصدار الهاتف المحمول واضحة لأنها تجاوزت 60 مليون مسجل سابقًا في الصين وحدها. على الرغم من أن عدد المسجلين مسبقًا في جميع البلدان وكلا المنصتين غير متاح ، فقد تم في مايو أن بلغ 10 ملايين تسجيل مسبق على متجر Google Play.

حتى الآن ، يبدو أن هذه اللعبة التي طورها تينسنت ستوديو تيمي ونشرتها أكتيفيجن ستكون ضربة رائعة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين