21‏/06‏/2019

أفضل و أقوى 5 سماعات لاسلكية في 2019

يبحث الكثير من الناس عن أفضل السماعات اللاسلكية التي تتميز بصوت ذي مستوى عالي فاذا كان هذا هو غرضك , فهذه المقالة تناسبك بالطبع , تعرف معنا على أفضل السماعات اللاسلكية الموجودة في العالم 2019 .


أفضل و أقوى 5 سماعات لاسلكية في 2019


يمكنك الآن العثور على سماعات أذن لاسلكية غير مكلفة نسبيًا تبدو مناسبة إلى حد كبير - ولدينا قائمة بأفضل سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الرخيصة إذا كان هذا هو ما تبحث عنه. ولكن إذا كانت جودة الصوت هي أولويتك القصوى ، فسوف يتعين عليك إنفاق المزيد - وفي بعض الحالات ، أكثر من ذلك بكثير.


للأسف ، فإن العديد من السماعات اللاسلكية الحقيقية الأكثر روعة تكلف الكثير. كما أنها تميل إلى أن تكون في الجانب الأكبر لأن الحجم يبدو مهمًا عندما يتعلق الأمر بجودة الصوت في سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية. وهنا يأتي دور التحذير الكبير في كل هذا: للحصول على الأداء الأمثل ، يجب أن تكون سماعات الأذن هذه مناسبة ، وعليك الحصول على ختم محكم. إذا لم تتمكن من الحصول على اللياقة البدنية المناسبة ، فسوف تشعر بخيبة أمل محزنة وتعتقد أنك انفصلت ، ولهذا أقترح الشراء من متجر - مثل Amazon - مع سياسة عائد جيدة. سوف أقوم بتحديث هذه القائمة أثناء اختبار نماذج جديدة.


Sennheiser Momentum True Wireless: $300

Sennheiser Momentum True Wireless



بسعر 300 دولار (279 جنيهًا إسترلينيًا أو 499 دولارًا أستراليًا) ، يعد جهاز Sennheiser Momentum True Wireless أغلى من Apple AirPods و Jabra's Elite 65t و Elite Active 65t و Bose SoundSport Free. لكنها تبدو متفوقة على تلك الطرز ، مع صوت أفضل وأنظف وأكثر تفصيلاً. كما أنها تتميز بأداء جيد للغاية لإجراء المكالمات وتقديم نوبة مريحة بشكل عام ، على الرغم من أنها أكبر من Jabras وتخلص من أذنيك أكثر من ذلك بقليل. الجانب السلبي الوحيد هو أنهم يفقدون رسومهم تدريجيا في قضية الشحن ويمكن أن ينتهي بهم المطاف ميتين بعد أربعة أيام أو نحو ذلك إذا لم تقم بإعادة شحن القضية.

لقد استخدمت هذه في الصالة الرياضية ، لكنها لا تناسب بشكل آمن بما فيه الكفاية في آذاني لتشغيل معهم. تم تصنيف عمر البطارية بـ 4 ساعات ، وستحصل على شحنتين إضافيتين من حقيبة الحمل. هذه تستخدم Bluetooth 5.0 مع دعم AAC و aptX وتحديث البرنامج الثابت قد حسن أدائهم قليلاً.

Master & Dynamic MWo7 True Wireless: $300

Master & Dynamic MWo7 True Wireless


قد لا يتناسب جهاز Master & Dynamic MW07 True Wireless مع آذان الجميع بشكل متساوٍ ، لكن من المؤكد أن لديهم مظهرًا متميزًا ، بالإضافة إلى صوت جيد جدًا إذا أمكنك الحصول على ختم محكم. تشتهر سماعات Master & Dynamic بمزيد من الملفات الصوتية للصوت ، مع صوت أملس متوازن جيدًا وباس مُحدد جيدًا ، ويوفر MW07 هذا النوع من الصوت.

تتوفر في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان بمبلغ 300 دولار ، وهي تشمل حقيبة شحن كروم فخمة تأتي مع حقيبة ثانوية لحفظها (نعم ، يمكن خدش العلبة إذا تركتها في كيس). يتم تقييم عمر البطارية عند 3.5 ساعات ، وهو قليل على الجانب القصير ، وتمنحك العلبة ثلاث شحنات إضافية (يشحن عبر USB-C). هذه تستخدم Bluetooth 4.2 مع دعم AAC و aptX ولها نطاق ممتد لأكثر من 20 متر ، وفقًا لما قاله Master & Dynamic.

Bang & Olufsen Beoplay E8 2.0 True Wireless Earphones: $350

Bang & Olufsen Beoplay E8 2.0 True Wireless Earphones

تتميز سماعات Bang & Olufsen Beoplay E8 2.0 True اللاسلكية (350 دولارًا ، 300 جنيهًا إسترلينيًا) ببعض تلك اللمسات الإضافية التي تتوقعها وتنتهي في النهاية بالدفع مقابل منتجات Bang & Olufsen. يمكن القول إن حقيبة الشحن لها هي الأكثر إرضاءً من الناحية الجمالية لأي حالة شحن موجودة (مثل حالة الشحن اللاسلكي الجديدة من AirPods ، تتميز هذه الحالة أيضًا بشحن لاسلكي) وتشعر وكأنها حالة ستحصل عليها في تيفاني.

كما أنها تبدو جيدة جدًا ، مع صوت واضح ومتوازن. يتميز بتعريف جيد ولكنه لا يتمتع بقدر كبير من الطاقة أو الجاذبية مثل صوت Sennheiser Momentum True Wireless. ونتيجة لذلك ، لا يمكنني القول أن هذه هي السماعات اللاسلكية الأفضل على الاطلاق ، لكنها تبدو رائعة مع المسارات المسجلة جيدًا. على الرغم من أنها أغلى سماعات الأذن في هذه الجولة ، إلا أنها تأتي في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان ، التي يكلف بعضها أقل من 300 دولار.

لاحظ أنه مع الإصدار 2.0 من هذه السماعات ، قام Bang & Olufsen بتحسين عمر البطارية إلى 4 ساعات (بالإضافة إلى ثلاث شحنات إضافية من العلبة) وإضافة USB-C والشحن اللاسلكي. هذه تستخدم Bluetooth 4.2 مع دعم AAC ولكن ليس aptX.

Beats Powerbeats Pro: $250

Beats Powerbeats Pro


نعم ، تعتبر حافظة الشحن ل Powerbeats Pro عيبًا ملحوظًا. لكن الجمع بين دمج جميع الميزات التي تجعل من أجهزة AirPods من Apple رائعة مع توفير صوت أكثر ثراء وعمر بطارية أفضل في تصميم لن يسقط من أذنيك في نهاية المطاف هو اقتراح ناجح. فقط تأكد من شرائها من مكان ما لديه سياسة عائد جيد في حال كنت في أقلية صغيرة لها آذان ليست متطابقة تمامًا لهم.

استخدم Bluetooth 5.0 مع دعم AAC ولكن ليس aptX.

اذا كانت هذه قائمتنا لأفضل 5 سماعات أذن لاسلكية مخصصة للأغنياء , أخبرونا في قسم التعليقات هل قرأتم هذه المقالة لشراء احدى هذه السماعات أو انه فضول فقط .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين