02‏/08‏/2020

طريقة زيادة متابعين انستغرام مجانا

إذا كنت هنا فأنت أكيد حاولت من مدة طويلة الحصول على عدد متابعين كبير في حسابك على الأنستغرام لكن فشلت رغم أنك تنشر بإستمرار وتبدل مجهوذ لتظهر صورك بأحسن مظهر.

يبحث الكثير من الأشخاص في وقتنا الحالي لرفع عدد متابعيه على الانستغرام وذلك للمزايا الكثير التي ستحصل عليها إذا كان عدد متابعيك على الأنستغرام رقم كبير , حيث أنك ستتفاخر أمام أصدقائك بإمتلاكك رقم اكبر منهم , أو أنك ستتمكن من القيام بالحملات الإشهارية في حسابك وجني المال منها أو ربما الترويج لخدمة أو منتج معين خاص بك.

الإنطلاقة في الأنستقرام ( قبل الـ 10 آلاف متابع ) تكون صعبة جدا إذا لم تقم بعمل إشهار لحسابك وسيكون العمل بشكل كبير ومعقد إذا عملت بالطريقة التقليدية وقد تنتهي بالفشل في النهاية.

ولكن لكل مشكل ألف حل , حيث سنقدم لك بعض الحيل والنصائح التي ستجعلك تحصل على عدد متابعين كبير في الانستغرام مجانا وبمجهود أقل , تابعوا بقية المقال لتعرفوا الحيل السرية المجربة والناجحة جدا.

زيادة متابعين انستغرام مجانا


للحصول على عدد متابعين كبير في الانستغرام إتبع إحدى الطرق التالية 


إفتح حساب فانز لشخصية مشهورة :
وللقيام بهذه الطريقة كل ما عليك هو إختيار شخصية مشهورة معينة لها عدد معتبر من المتتبعين وقم بتسمية الحساب بإسمها ( يمكنك إخبارهم أنك لست نفس الشخص ) ثم تقوم بوضع مجموعة من الصور لتلك الشخصية ( من الأفضل صور غير موجودة في حسابه على الأنستغرام ) وتقوم بتجهيز الحساب ثم تذهب لحسابه على الأنستغرام وتقوم بمتابعة الأشخاص التي تتابعه وسيقومون برد المتابعة لك ثم يمكنك غزالة متابعتك لهم إذا رغبت , وليستمروا في متابعتك عليك المداومة على نشر صور للشخصية المشهورة التي إخترتها ( نظرا للعدد الكبير لمتابعي تلك الشخصية المشهورة ننصحك كل يوم بمتابعة 100 شخص من متابعي تلك الشخصية , وكذلك لتشتيت إدارة الأنستغرام من إغلاق حسابك ) , وبعد الوصول إلى العدد الذي كان في مخيلتك يمكنك حذف كل صور تلك الشخصية ووضع صورك بدلها وتغيير الإسم الى إسمك والذهاب للتفاخر على أصدقائك.

إفتح حساب بإسم بنت :
الطريقة الثانية تشبه الأولى لكنها تختلف قليلا حيث ستقوم بفتح حساب بإسم بنت وكما نعلم أنه في مجتمعاتنا العربية للبنت مكانة خاصة حيث في الفيسبوك مثلا تكون طلبات الصداقة لها بالعشرات وكذلك في الإنستغرام فإن البنت النشيطة في الموقع يكون لها الكثير من المتابعين , فكل ما عليك فعله بعد فتح حساب بإسم بنت هو نشر بعد الصور البناتية ثم تبدأ بعمل متابعات عشوائية وسيقومون برد المتابعة بنسبة 60 % بدون إحتساب المتابعين الذين سيأتون من تلقاء نفسهم وبهذا ستحصل على آلاف المتابعين ثم تغير الإسم وتنشر صورك وتقول لهم أيها السادة كان من الشرف لي خداعكم .

وكذلك من النصائح التي سنقدمها لك هي أن تقوم بوضع هاشتاغات ( هنا تجد موقع لإختيار الهاشتاغات الرائجة فقط قم بكتابة موضوع الصورة في خانة البحث ) مناسبة في كل صورة تنشرها وتقوم كذلك بالترويج لحسابك في مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى.

ننوه الى أن هذه الطرق أيضا تحتاج لبذل مجهود 

إذا أعجبتك هذه الطرق الحصرية ونجحت معك ندعوك لتبقا متتبعا لنا بإستمرار لكي لا تفوت طرق أكثر وحيل في مجالات أخرى.




ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين