27‏/06‏/2020

هذا هو الهاتف الذكي الأكثر أمانًا في العالم في الوقت الحالي

بإتساع عالم الهواتف الذكية وزيادة عدد المستخدمين بشكل لا يتقبله العقل زادت معه أيضا مشاكل الهاكرز والخصوصية وأصبح الكثير يبحث عن الأمان في ضل هذا العالم الموحش , نعرض عليك هاتف ربما يكون هو أكثر هاتف أمانا في العالم والذي يأتينا بإسم Bittium Tough Mobile 2C الذي سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة.


Bittium Tough Mobile 2C


تعد أجهزة الكمبيوتر ذات التشغيل المزدوج والمتعدد شائعة بين المستخدمين ذوي الخبرة لأنها تتيح لهم الحصول على العديد من الشخصيات المنفصلة. يحافظ الكثير على مثل هذا الإعداد بسبب مخاوف أمنية ، ومن المفاجئ بعض الشيء أن هذا الاتجاه لم يلحق بالجوال ، حتى الآن.

مباشرة من فنلندا ، الدولة التي زودتنا بواحد من أكثر الهواتف شعبية (شبه وعرة) على الإطلاق ، وهو Nokia 3310 ، يأتي Bittium Tough Mobile 2C.

إنه هاتف ذكي متين قوي في الخارج كما هو في الداخل ، ولكن مع المظهر الخافت لـ BlackBerry الكلاسيكي - وهو هاتف محمول مناسب للأعمال.


تأمين الهاتف الذكي


يعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 9 المقوى ونظام التشغيل الآمن الخاص بـ Bittium ، وهو شوكة من Android - كما يأتي مع مفتاح أمان Yubiko 5 NFC المجاني المتضمن.

يتم عزل نظامي التشغيل كليًا عن بعضهما البعض ، مع بيانات كاملة وفصل آمن للعناصر ، بالإضافة إلى ميزات الجهاز التي تعمل دائمًا على VPN ودعم إدارة الأجهزة المحمولة الخاصة بـ Bittium. من المؤسف أنه لا يتم تضمين حماية نقطة النهاية للجوّال.

الجهاز نفسه حاصل على شهادة MIL-STD-810G و IP67 ، مما يعني أنه يمكن أن يستغرق بضع طرق. كما يأتي مع وضع الخصوصية المستند إلى الأجهزة والذي يمكن تنشيطه بضغطة زر واحدة وتعطيل Bluetooth والميكروفون والكاميرا وتقليل دقة المستشعر.

لا تتوفر أي معلومات تسعير حتى الآن ، ولكن نظرًا لأن تجارة التجزئة Tough Mobile 2 تصل إلى 1207.50 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 1800 دولار / 2460 دولارًا أستراليًا) ، لا تتوقع أن يكون هذا النموذج الجديد رخيصًا.

نحن على اتصال مع Bittium حول مراجعة Tough Mobile 2C ، لذا ابق متابعا لنا بإستمرار.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
تصميم : حسين