20‏/12‏/2018

22 طريقة كسب المال في 2019 على الطريقة الامريكية

نعرفك في هذه المقالة على أفضل 22 طريقة لكسب المال في 2019 على الطريقة الامريكية ندعوك للاستفادة من هذه الطرق و نشرها لاصدقائك مع مدونة ووريا .

22 وسيلة مشروعة لكسب المزيد من المال

لقد بحثنا في الطرق التالية لكسب أموال إضافية للتأكد من أنها شرعية. وقد تم اختبار العديد من هذه الاستراتيجيات من قبل كلارك كلارك وحتى خبير المال كلارك هوارد نفسه.
لمعرفة المزيد حول هذه العربات الجانبية ، انقر فوق أحد الارتباطات الموجودة في جدول المحتويات الخاص بنا أو استمر في التمرير للحصول على القائمة الكاملة ...

    طرق لجعل المال بسرعة وسهولة 

    1. البحث عن النقود المفقودة باسمك 

    متى آخر مرة قمت فيها بالتحقق لمعرفة ما إذا كان هناك نقود مفقودة باسمك؟ قد يؤدي البحث السريع عن  MissingMoney.com  أو Unclaimed.org إلى مفاجأة يوم الدفع!
    ما عليك سوى إدخال اسمك والدولة للعثور على الممتلكات والمال والأصول غير المطالب بها. يستغرق سوى بضع ثوان!
    إن الأموال غير المصرح بها من الحسابات المصرفية ، وسياسات التأمين ، وإيداعات الإيداعات والفوائد ، وصناديق الودائع الآمنة والأماكن الأخرى تشكل ما يقدر بنحو 40 مليار دولار تستغلها حكومات الولايات.
    في ما يلي بعض الأمثلة على الأموال التي لم يطالب بها أحد:
    • شيك نسيت أن نقدًا
    • الأموال المتبقية في حساب مصرفي غير نشط
    • تم إرسال شيك مرتجع إلى عنوان قديم
    حتى إذا لم يكن لديك أموال لم يطالب بها أحد ، فقد تحتاج إلى تشغيل البحث عن أفراد عائلتك وأصدقائك لمعرفة ما إذا كان هناك شيء ما يحدث! هذه هي الطريقة التي اكتشف بها أحد أعضاء فريق Clark أنه مدين بالمال.

    2. كسب المال بالعودة للتسوق 

    في بعض الأحيان يكون عليك إنفاق المال لكسب المال. هناك حفنة من تطبيقات استرداد النقود الشهيرة التي ستكافئك على شراء أشياء ربما تكون موجودة بالفعل في سلة تسوق البقالة.
    مع تطبيق Ibotta ، يكون الحصول على أموال إضافية سهلاً مثل 1-2-3:
    1. أضف عروض إلى حسابك
    2. شراء هذه العناصر في متجر البقالة
    3. تحميل إيصالك
    كسب الكاتب الكبير في Clark.com  ميشال ثيمرمان أكثر من 2000 دولار منذ انضمامه لأول مرة إلى Ibotta قبل أربع سنوات. وهو يستخدمه في المقام الأول لكسب نقود في متجر البقالة ، ولكن التطبيق توسع منذ ذلك الحين ليقدم عرضًا نقديًا للتسوق عبر الإنترنت.
    إبوتا العودة النقدية التطبيق (الصورة: Ibotta)
    بالإضافة إلى إبوتا ، يقوم مايكل أيضًا بتحويل إيصالات البقالة إلى نقود مع Checkout 51 و SavingStar و Receipt Hog .
    بالنسبة إلى عمليات الشراء عبر الإنترنت ، يستخدم مايكل مواقع مثل Ebates و TopCashback التي تمنحك نقودًا لبدء التسوق معهم. يعتبر كل من Walmart و Priceline و Amazon و Best Buy و Macy عددًا قليلًا من العلامات التجارية المشاركة.
    العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي قمنا بإدراجها تقدم أيضًا مكافآت اشتراك وإحالة تصل إلى 10 دولارات لكل منها. هذا المال سهل!

    3. Swagbucks: مشاهدة أشرطة الفيديو ، واستقصاءات وتصفح الويب 

    Swagbucks هو وسيلة لكسب بطاقات هدايا مجانية ويعرف فريق كلارك بالتأكيد أنها ليست عملية احتيال!
    مثل بعض التطبيقات النقدية التي ذكرناها سابقا ، تمنح Swagbucks المستخدمين نقاطًا للتسوق عبر الإنترنت. ولكن الأمر مختلف لأنه يمكنك أيضًا الحصول على مكافآت مقابل البحث على الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو وأخذ الاستبيانات.
    يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط نقدًا من PayPal أو بطاقات الهدايا لتجار التجزئة مثل Amazon و Walmart و Target.
    كان خبيرنا النقدي السابق مايكل عضوًا في Swagbucks منذ عام 2011 ويمكن أن يؤكد أنه شرعي بنسبة 100٪. يقول إنه يحصل على بطاقات هدايا بقيمة 25 دولارًا على الأقل كل شهر وأحيانًا أكثر.
    يقدم Swagbucks عادة مكافأة ترحيبية بقيمة 10 دولارات ويكافئك أيضًا على إحالة العائلة والأصدقاء.

    4. المشاركة في مجموعة التركيز 

    يمكنك الحصول على المال لتبادل الأفكار والآراء - وليس صفقة سيئة.
    حقق فريق Team Clark ما يصل الى 250  دولارًا خلال الشهر الماضي من خلال المشاركة في مجموعات التركيز التي وجدها من خلال موقع FocusGroup.com .
    بمجرد التسجيل عبر الإنترنت ، ستتلقى رسائل بريد إلكتروني تحتوي على استبيانات لمساعدتك على التأهل لمجموعات التركيز المدفوعة مع Focus Pointe Global. يتم إجراء الدراسات في 20 منشأة للشركة على الصعيد الوطني وعلى الإنترنت.
    كان عضو فريقنا مؤخرًا جزءًا من لجنة تضم 36 عضوًا شاهدوا إعلانات تلفزيونية وأجاب عن أسئلة الاختيار من متعدد حولها.
    حصل على بطاقة هدية بقيمة 75 دولارًا فيزا مقابل العمل لمدة ساعة ، على الرغم من أن العديد من الدراسات تدفع 150 دولارًا أو أكثر.

    5. أصبح مختبر الغذاء 

     هل تعلم أنه يمكنك كسب المال من خلال المشاركة في اختبارات الذوق؟
    عملت تشيلسي غلاس ، محررة النشرة الإخبارية في كلارك ، مع  شركة Contract Testing Inc.  (CTI) وشركتين أخريين دفعتا لها الأكل! وتقول إن التسجيل سهل ويمكنك البدء في جني المال في أي وقت من الأوقات.
    "هذه العملية بسيطة جدًا: يمكنك ملء استبيان (إما عبر الإنترنت أو عبر الهاتف حيث يتصلون بك أحيانًا إذا كانوا بحاجة لملء الفتحات المفتوحة) وإذا كنت مؤهلاً لاختبار التذوق ، فما عليك سوى اختيار إحدى الفترات الزمنية المتاحة ، "تشيلسي يقول. "أنت لا تعرف أبداً أي مطعم / مطعم للوجبات السريعة سوف تذوقه حتى تصل وتبدأ اختبار الذوق."
    بعد انتهاء اختبار الذوق ، ستقوم بجمع دفعتك على الفور. تقول تشيلسي أنها تلقت بطاقات نقدية وبطاقات هدايا ، وعادة ما يكون دفعها حوالي 40 دولارًا. وكانت أكثر ما حصلت عليه من اختبار الذوق الفردي هي 75 دولارًا.
    عضو آخر في فريق Clark يحقق أرباحًا من  Market Force ، وهو موقع تسوق غامض يركز كثيرًا على المطاعم.

    6. لف سيارتك في الإعلانات

    يقوم Wrapify  بتحويل تنقلاتك إلى نقود ، ولكن هذه الفرصة لتكوين النقود لن تكون مناسبة لمحبي السيارات على الأرجح.
    Wrapify هي شركة تدفع لك لف سيارتك في الإعلان لعملائها. واختبر جويل لارسجارد منتج راديو كلارك ذلك وقال إنه حقق 200 دولار بعد نحو ثلاثة أشهر.
    جويل يقود القليل جدا لأنه هو دراجة للعمل ، لذلك فهو يعتقد أن هذا الزحام الجانبي هو الأفضل لأولئك الذين يتنقلون لفترة أطول. اقرأ المزيد هنا.

    7. الاستفادة من مكافأة تسجيل بطاقة الائتمان 

    إذا كان لديك رصيد ائتماني جيد ، فإن الاشتراك في بطاقة ائتمانية جديدة هو وسيلة سهلة للحصول على أموال إضافية.
    على سبيل المثال ، تحصل  بطاقة Chase Freedom الائتمانية الشهيرة على مكافأة 150 دولار لحاملي البطاقات الجدد الذين ينفقون 500 دولار على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب - وليس هناك رسوم سنوية.
    هذه المكافأة التي تبلغ 150 دولارًا بالإضافة إلى 5٪ نقدًا يمكنك الحصول عليها في فئات المكافآت التي تتغير كل ثلاثة أشهر.
    عندما تبدأ في النظر في بطاقات الائتمان مع الرسوم السنوية - وخاصة بطاقات السفر - قد تكون قادرة على دفع إجازة كاملة مع مكافآت تسجيل بقيمة 500 إلى 1000 دولار.
    في كثير من الأحيان ، سوف تتنازل شركات إصدار بطاقات الائتمان عن الرسوم السنوية لهذه البطاقات خلال السنة الأولى.
    يقول كلارك إن مكافآت بطاقات الائتمان منطقية فقط للأشخاص الذين يتفادون رسوم الفائدة عن طريق دفع رصيدهم بالكامل في كل شهر. اقرأ فلسفته قبل التقدم بطلب للحصول على بطاقة جديدة.

    ذات الصلة:  هذه هي 8 من أفضل بطاقات الائتمان المكافآت

    8. افتح حساب مصرفي جديد 

    تشيس مكافأة تسجيل بنك 500 دولار
    لا تريد بطاقة ائتمان جديدة؟ قد تتمكن من كسب بضع مئات من الدولارات عن طريق الاشتراك للحصول على حساب مصرفي جديد.
    لقد بحث الكاتب ثيو ثيمو Clark.com في هذا الموضوع ووجد أنه يمكنك كسب 200 دولار أو أكثر عن طريق فتح حساب للتدقيق أو التوفير مع البنوك التقليدية مثل Chase و Citi و HSBC و SunTrust و Wells Fargo.
    Discover هو واحد من البنوك عبر الإنترنت التي لديها أيضًا مكافأة إضافية بقيمة 200 دولار إذا قمت بإيداع 25000 دولار في حساب التوفير.
    لا تتطلب كل المكافآت البنكية مثل هذه الودائع الكبيرة ، ولكن معظمها يجعلك تتخذ خطوات إضافية مثل إعداد الإيداع المباشر ، باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك لعدد معين من المرات والحفاظ على الحد الأدنى من الرصيد الشهري لتجنب الرسوم.
    يجب عليك فقط الاستفادة من أحد هذه العروض إذا كنت تعرف أنه يمكنك القفز من خلال جميع الأطواق للحصول على المكافأة.
    من الجيد أيضًا الاحتفاظ بنسخة من العرض الترويجي الذي حصلت عليه في البريد كدليل في حالة عدم منح البنك المكافأة تلقائيًا بعد استيفاء الشروط.

    فرص العمل الشرعي من المنزل 

    9. الأمازون الميكانيكية ترك

    إذا كنت ترغب في العمل من المنزل وفقًا لجدولك الزمني الخاص ، فإن Amazon Mechanical Turk (MTurk) هو عبارة عن منصة على الإنترنت حيث تقوم الأعمال بنشر العديد من الوظائف الصغيرة التي يمكن للعاملين إكمالها للحصول على مكافأة نقدية صغيرة.
    يشير MTurk إلى وظائف صغيرة مثل مهام الاستخبارات البشرية (HITs). يمكن أن يختلف الالتزام بالوقت ومعدل الدفع لكل HIT بشكل كبير - ومعظمها لا يتطلب أي مهارات خاصة.
    فيما يلي بعض الأمثلة على المهام التي يمكن أن يكملها العمال على MTurk:
    • استطلاعات للبحوث الأكاديمية
    • تحديد الأشياء في صورة أو فيديو
    • نسخ التسجيلات الصوتية
    • تفاصيل بيانات البحث
    لوحة MTurk
    تحدى مايكل من Team Clark نفسه لإكمال 30 وظيفة في 30 يومًا عبر MTurk. على الرغم من أن بعض المهام لم تدفع إلا مقابل أجر ضئيل ، إلا أنه تمكن من العمل بسرعة كافية للحصول على متوسط ​​يبلغ 7.30 دولار في الساعة.
    قضى مايكل معظم وقته في إكمال استطلاعات الرأي ووجد أن أفضل HITs يتم نشرها خلال ساعات العمل العادية.
    المزيد من المقالات حول Clark.com حول MTurk:

    10. كسب 5 دولارات (أو أكثر) في وقت واحد مع Fiverr

    كن بائعًا على Fiverr.com وانضم إلى المجموعة المتنامية من العاملين لحسابهم الخاص الذين يقدمون خدمات احترافية مثل التصميم الجرافيكي والكتابة الذاتية وإدخال البيانات والصوت وغير ذلك الكثير.
    يمكنك العمل بأقل قدر ممكن أو بقدر ما تريد وتعيين سعرك بسعر 5 دولارات أمريكية أو أكثر - ما يصل إلى 995 دولارًا.
    يقول موقع Fiverr على الويب أنه بمجرد إكمال البائع للطلب ، يتم تحويل الأموال إلى حسابه على الفور. خدمات الإدراج مجانية ويحتفظ البائعون بنسبة 80٪ من كل معاملة.

    11. تصبح كاتبة مستقلة

    إذا كانت الكتابة هي إحدى نقاط قوتك الرئيسية ، فهناك دائمًا الكثير من مهام الكتابة والتحرير التي يمكنك القيام بها من راحة منزلك.
    وتشمل عناوين الوظائف كاتب المحتوى ، ومشرف نسخة ، والكاتب التقني ، ومدون الطعام والكاتب المالي.
    لقد توصلنا إلى خبراء التوظيف في شركة FlexJobs وأخبرونا بأن نطاق الأجور يمكن أن يختلف بشكل كبير ، مع زيادة عدد الوظائف الكتابية الفنية أو مستوى الخبراء.
    بعض وظائف الكتابة تدفع في الساعة ويدفع الآخرون لكل مقال. فيما يلي بعض الأمثلة من FlexJobs:
    FlexJobs هو موقع اشتراك يعمل على تصفية جميع عمليات الخداع. بما أنها تتطلب رسوم عضوية ، فمن الأفضل للأشخاص الذين لديهم جدية في العثور على عمل من المنزل.

    12. بيع الاشياء الخاصة بك غير المرغوب فيها

    هل لديك الكثير من الفوضى حول المنزل؟ إذا لم يكن بيع الفناء حقًا ، فإن موقعي eBay و Craigslist هما مكانان لإدراج المواد المستخدمة للبيع ، بما في ذلك الأثاث والملابس والإلكترونيات ولعب الأطفال.
    وفي الآونة الأخيرة ، أصبحت تطبيقات مثل  OfferUp و Poshmark و Facebook Marketplace من الأدوات الشائعة لبيع الأشياء غير المرغوب فيها.
    بيع أي شيء تقريبا
    بيع الالكترونيات القديمة الخاصة بك
    بيع الملابس القديمة الخاصة بك 
    إذا كان لديك الكثير من العناصر لتفريغها ، شاركت Katy Wolk-Stanley من  The Non-Consumer Advocate مع Clark.com كيف تستخدم Craigslist كجزء من إستراتيجيتها الرابحة لتحقيق أكبر قدر من المال في مبيعات ساحتها .
    قبل إدراج أي شيء للبيع ، راجع هذه المقالة حول جميع طرق بيع الأشياء القديمة للحصول على أكبر قدر من المال.

    13. إعادة بيع سلع من TJ Maxx ، روس و Burlington

    المزاحم المأجورون
    قد يكون هذا الأمر محفوفًا بالمخاطر ، لكن هناك أشخاصًا يكسبون قوتهم من خلال شراء سلع في متاجر الخصم ( ، فستان روس مقابل أقل ، برلنغتون ، إلخ) واستئناف بيعها على موقع eBay.
    جلين زوبيا ، في الصورة أعلاه ، أخبر Clark.com أنه سدد ديونًا قدرها 50.000 دولار أمريكي عن طريق أن يصبح موزعًا.
    ويقول إن الأشخاص الذين بدأوا للتو كموردين ، يجب أن يركزوا على ما يعرفونه. يشتري غلين الكثير من الأشياء ، لكن اهتمامه بالأحذية الرياضية ساعده على تحديد أفضل الصفقات عندما يتسوق.
    إذا كنت مهتمًا بأن تصبح موزعًا ، فراجع قناة Glen على YouTube حيث يشارك الكثير من النصائح والحيل.

    وظائف جانبية مع جداول مرنة 

    14. تشغيل المهمات أو مساعدة شخص ما مع قائمة المهام الخاصة بهم  

    يمكنك الحصول على أموال نقدية سريعة من خلال مساعدة شخص آخر على التحقق من الوظائف الفردية في قائمة المهام الخاصة به.
    إذا كنت قد شاهدت الإعلانات على التلفاز ، فأنت تعرف أنه مكان يجب أن تذهب إليه عندما تحتاج إلى المساعدة في نقل أو تجميع الأثاث أو تركيب تلفزيون أو تنظيف أو حتى تشغيل المهمات.
    يجب أن يكون المسؤولون هم المدير الخاص بهم. يعملون كمقاولين مستقلين ويستخدمون منصة TaskRabbit للحصول على العملاء.

    15. Charge Bird أو Lime-S الكهربائية الدراجات البخارية

    هل تم الاستيلاء على مدينتك بواسطة الدراجات البخارية من نوع بيرد و Lime-S ؟ سواء كنت تحبهم أو تكرههم ، يمكنك أن تجعل المال السهل عن طريق تحميلهم في منزلك أثناء النوم!
    وإليك كيف يعمل:
    • حملة في سيارتك وجمع الدراجات البخارية منخفضة البطارية
    • احضرهم إلى المنزل لتوجيه الاتهام بين عشية وضحاها
    • أطلق سراحهم في اليوم التالي واحصل على أموال مقابل عملك
    لكي تصير شاحن الطيور أو عصارة Lime-S ، قم بتنزيل تطبيقاتهم كمتسابق أولاً.

    16. تبرع البلازما 

    التبرع البلازما
    هناك طريقة أخرى لتحقيق السيولة على الجانب وهي التبرع بالبلازما التي تستخدم لإنشاء أدوية منقذة للحياة حول العالم.
    ويقول جويل منتج الإذاعة كلارك إنه أعطى البلازما حوالي 15 مرة خلال سنوات دراسته لكسب المزيد من المال - وهي عملية استغرقت حوالي 90 دقيقة لكل زيارة.
    فيما يلي كيف  تشرح شركة أوكتافارما بلازما ، وهي شركة مقرها الولايات المتحدة ولديها أكثر من 80 مركزًا في جميع أنحاء البلاد ، التبرع بالبلازما:
    "التبرع بالبلازما يشبه إعطاء الدم. موظف مدرّب يدعى فاصلة حمراء يضع إبرة معقمة في وريد الذراع لسحب الدم. ثم يتم تدوير الدم من خلال معدات خاصة معقمة تفصل البلازما عن الأجزاء الأخرى من الدم. ثم يتم جمع البلازما في وعاء ، في حين يتم إرجاع الأجزاء الأخرى بأمان إلى جسمك. تُسمى هذه العملية بـ plasmapheresis. "
    كم من المال تحصل عليه للتبرع بلازما؟ تقول CSL Plasma أن الجهات المانحة يمكن أن تصل إلى 400 دولار في الشهر.
     وتقول Octapharma Plasma على موقعها الإلكتروني إن رسوم الجهات المانحة قد تختلف من شهر لآخر وحسب الموقع. مراكز التبرع بالبلازما تعلن في كثير من الأحيان عن عروض ترويجية خاصة للمانحين الجدد.

    17. روفر: بدء الأعمال التجارية الخاصة بك يجلس الحيوانات الأليفة 

    إذا كنت تحب الكلاب والقطط ، فإن جلوس الحيوانات الأليفة هو عمل جانبي حيث يمكن لعشاق الحيوانات الحصول على 1000 دولار أو أكثر كل شهر.
    بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم عملاء بالفعل ، يمكن لخدمة Rover عبر الإنترنت مساعدتك في بناء نشاطك التجاري. لدى اثنين من أعضاء فريق كلارك خبرة مع روفر ، التي تربط بين المعتدين مع العملاء الذين يحتاجون إلى خدمات رعاية الحيوانات الأليفة والجلوس على الكلاب.
    يمكن للمسؤولين تحديد أسعارهم الخاصة ، ولكن روفر يأخذ تخفيضًا بنسبة 20٪. قام أحد أعضاء فريقنا بتحصيل 66 دولارًا في الليلة لكلابين.
    روفر حاضنة الملف الشخصي (الصورة: Rover.com)
    عندما تبدأ للتو ، سترغب بتحصيل رسوم من العملاء أقل قليلاً من الجالسين الآخرين. ستتمكن من زيادة إمكاناتك على مدار الوقت مع حصولك على مزيد من تعليقات 5 نجوم.
    عادة ما يكون الطلب على خدمات الصعود للكلاب مرتفعاً في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات عندما يسافر الناس.

    18. حملة لأوبر أو Lyft

    إذا كنت ترغب في كسب المال على جدولك الخاص ، فإن القيادة لخدمات المشاركة مثل Uber  و  Lyft هي خيار آخر يجب أخذه في الاعتبار.
    وقع كلارك كسائق لكلا الخدمتين قبل بضع سنوات لتجربتها. لم يكسب الكثير من المال ، لكنه يقول إنها فرصة لتكملة الدخل الحالي أو للعاطلين عن العمل لجلب الدخل.
    بدأت الشركتان مؤخرًا في تقديم ضمانات للسائقين الجدد ، مثل كسب 200 2 دولار في أول 200 رحلة.

    19. تسليم المواد الغذائية: UberEats و GrubHub و DoorDash و Postmates

    إذا كنت لا تحب فكرة وجود أشخاص آخرين في سيارتك ، فإن جميع تطبيقات توصيل الطلبات الكبيرة للمطعم ستوظف كالمجانين!
    GrubHub هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في مجال توصيل الطعام. وتقول الشركة إن سائقيها يكسبون أجوراً تنافسية ، ويحافظون على 100٪ من نصائحهم ، وتكون ساعات العمل مرنة.
    عادة ما تكون متطلبات السيارة لخدمات توصيل الطعام أكثر تساهلاً من Uber أو Lyft وتسمح للسائقين باستخدام السيارات القديمة.

    20. جعل عمليات التسليم لأمازون فليكس

    عامل تسليم الأمازون
    وبالالتزام بموضوع التسليم ، يمكن لسائقي التوصيل في Amazon Flex تقديم ما يصل إلى 18 دولارًا إلى 25 دولارًا في الساعة.
    تتوفر الأمازون من خلال كتلة التسليم والفرص المتاحة في أكثر من 50 مدينة لتقديمها إلى Amazon.com و Prime Now و AmazonFresh و Amazon Restaurants وأكثر من ذلك.
    يمكنك الحصول على معدل أعلى للساعة عن طريق قيادة سيارة أكبر ، والعمل في أوقات الذروة ، وتسليم شحنات مؤهّلة.

    21. تأجير منزلك مع Airbnb

    هل فكرت في أن تصبح مضيفًا Airbnb ؟ إذا كان لديك منزل أو غرفة حيث يمكنك استضافة المسافرين ، فهذا هو أحد أفضل الطرق لكسب مئات أو حتى آلاف الدولارات شهريًا.
    وفقا لأداة على موقع Airbnb ، يمكن لمالك منزل في أتلانتا كسب 900 دولار شهريًا بتحويل غرفة خاصة إلى Airbnb.
    مع Airbnb ، يمكن لأصحاب المنازل سرد المساحة الخاصة بهم وتعيين أي سعر يريدون. عموما يتم تحميل المضيفين شقة 3 ٪ لكل حجز. ويدفع أصحاب المنازل على الفور بعد أن يقوم الضيوف بتسجيل الوصول.
    أخبرتنا باولا بانت من AffordAnything.com أنها حققت 28000 دولار في عام واحد كمضيف Airbnb. قراءة قائمة لها من الإيجابيات والسلبيات!


    22. تأجير سيارتك مع تورو

    إذا لم تكن مرتاحًا لتأجير منزلك على Airbnb ، فاستأجر سيارتك بما يسمى "Airbnb for cars".
    تورو هو سوق تقاسم بين الأقران. لأصحابها ، فإنه يوفر الفرصة لإدراج سيارتك مجانا وكسب 65 ٪ إلى 85 ٪ من سعر الرحلة عندما يتم تأجيرها. يتم تضمين حماية التأمين.
    كم من المال يمكنك القيام به مع تورو؟ يعتمد ذلك على عدد مرات استئجار سيارتك ، لكن تورو تقدر ما يصل إلى 6،500 دولار في السنة!

    ليست هناك تعليقات:

    اضافة تعليق

    جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة ووريا
    تصميم : حسين